الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021

من بدت الأكثر بساطة خلال زيارة مستشفيات الأطفال: ياسمين صبري أم أنغام؟

تسليط الضوء على الأعمال الخيرية، واحد من الأعمال التي يسعى إليها كثير من الفنانين، باعتبارهم شخصيات مجتمعية هامة، ووعياً منهم بأهمية الدور الذي يلعبه الفنان في التأثير على المجتمع.



وشهدنا أمس زيارتين مختلفتين من النجمتين ياسمين صبري وأنغام لمستشفيات أطفال في مصر، حيث قامت ياسمين صبري بزيارة مستشفى أبوالريش للأطفال، بينما زارت أنغام مستشفى الناس للأطفال.

واختيار الأزياء بهذه المناسبات، ربما قد يبدو بسيطاً، لكن مظهر الفنان بالمناسبات الخيرية مهم ويلعب دوراً كبيراً في ترك انطباع طيب في أثر من حوله، ولهذا إليكم إطلالتي ياسمين صبري وأنغام أثناء زيارتهما الخيرية لمستشفيات الأطفال.

إطلالة ياسمين صبري أثناء زيارتها لمستشفى أبوالريش

أناقة ياسمين صبري أثناء زيارتها مستشفى أبوالريش

اعتمدت ياسمين صبري على بدلة أنيقة وكلاسيكية من دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، باللون الوردي، وكأنها رسالة تبعث بها الأمل أثناء تلك الزيارة الخيرية لمستشفى أبوالريش.

ياسمين صبري بجاكيت من دولتشي آند غابانا

وقد نسّقت ياسمين مع البدلة حقيبة هيرميس Hermes كبيرة الحجم باللون الأبيض، واختارت "الشوز" باللون الوردي، ليكتمل اللوك المخملي، مع الستايل المدبب من الأمام، لتبدو أطول وأكثر فخامة، واعتمدت تسريحة الشعر المفرود.

إطلالة أنغام أثناء زيارتها لمستشفى الأطفال

إطلالة أنغام أثناء زيارتها لمستشفى الناس



أما أنغام، فقد اختارت ستايل كاجوال بسيطاً، يعتمد على الجينز والجاكيت الجلد، وتوب أزرق، وأكملت اللوك بسنيكرز، مع لمسة من الفخامة بحقيبة لويس فيتتون كبيرة الحجم Louis Vuittion، واختارت أيضاً تسريحة شعر مفرود بسيط.

إطلالة أنغام في مستشفى الناس



ياسمين صبري تتعرض لانتقادات بسبب إطلالتها

ياسمين صبري في أبوالريش

ورغم زيارتها الخيرية، إلا أن ياسمين صبري تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب إطلالتها، حيث وصفها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها مبالغ فيها، أو غير مناسبة للمكان، بسبب اعتمادها قطعاً أنيقة غالية الثمن.

وتم وضع ياسمين صبري بمقارنة مع نجمة هوليود أنجلينا جولي أثناء زياراتها الخيرية للمخيمات، وارتدائها ملابس بسيطة للغاية.

أنجلينا جولي

وفي النهاية، هل برأيك كانت ياسمين صبري مبالغة بإطلالتها بالفعل، أم أنها باختيارها تلك الألوان الوردية تبعث البهجة والأمل في نفوس الأطفال أثناء زيارتها الخيرية؟

#بلا_حدود