الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

رحمة رياض ليست الأولى.. سر غرام النجمات بفستان يوسف الجسمي

يوسف الجسمي يعتبر أصغر مصمم أزياء كويتي عالمي، يتمتع بحس فني وذوق عالٍ، له بصمته البارزة جداً في مجال تصميم الأزياء، لدرجة تصل أنه بمجرد النظر إلى إطلالة أي نجمة ترتدي تصاميمه، تعرف على الفور أن الفستان يحمل توقيعه.



وعادة ما يستهدف جسميكو النجمات اللاتي يرغبن دائماً في لفت الأنظار بشكل كبير، بتصاميمه التي تعتمد على الأحجار اللامعة والخرز الشفاف، وكريستال سواروفسكي، بالإضافة إلى القصّة المميزة التي تبرز جسد المرأة بطريقة وأسلوب أنثوي.



كهذا التصميم للفستان الميدي الطويل، مع الأكمام الطويلة، والرقبة العالية، المرصع بالكامل بالخرز وأحجار كريستال سواروفسكي، والذي يبدو أنه المفضل لدى كثير من النجمات، إذ يعتمد في فكرته على أن تبدو المرأة جميلة وخلابة، بستايل فخم من الخرز، دون أن تظهر وكأنها تتعمد ذلك، خاصة أن الموديل لا يوجد به أي فتحات كفتحة الساق، أو فتحة من ناحية الصدر، كتصميم مميز ولافت دون بذل أي مجهود.





تعرفوا على نجمات اعتمدن على فستان الأحجار اللامعة من مصمم الأزياء الكويتي العالمي يوسف الجسمي آخرهن النجمة العراقية رحمة رياض:

رحمة رياض

تعتبر رحمة رياض هي النجمة الأخيرة التي اعتمدت هذا الموديل للفستان، خلال العرض الثاني المباشر من برنامج عراق أيدول، واختارت فيه اللون الأوف وايت الكريمي من هذا الموديل، واعتمدت معه مجوهرات فخمة، كالخاتم كبير الحجم، واختارت تسريحة الشعر المرفوعة ذيل حصان، وتعتبر هي التسريحة الأمثل مع هذا الموديل خاصة بوجود الرقبة العالية للفستان، والأكمام الطويلة، وسنجد أن غالبية النجمات اعتمدن على لوك شعر مشابه.

ياسمين صبري

خلال مهرجان الجونة 2018، اعتمدت ياسمين صبري على هذا التصميم من الفستان الطويل، باختلاف بسيط لشكل أحجار السواروفسكي، وكثيراً ما تفضل ياسمين ارتداء تصاميم يوسف الجسمي، لتبرز قوامها الرشيق، وزينت اللوك بتسريحة الشعر الفوضوية، وكلاتش أبيض، وأقراط أذن مدورة ماسية.

كايلي جينر

كايلي جينر Kylie Jenner اعتمدت على هذا التصميم خلال الإعلان التشويقي عن بدء الموسم الجديد من برنامج تلفزيون الواقع keeping up with Kardashian’s عام 2019، واعتمدت معه أيضاً تسريحة الشعر المرفوع باللون الأشقر الفاتح جداً، ومكياج عيون بارزاً، وأحمر شفاه وردياً.

بيونسيه

أما بيونسيه Beyoncé، فقد اعتمدت على هذا التصميم خلال حفل grand opening gala في Atlanta في أكتوبر 2019، وقد اختارت اللون الأصفر الكناريا، للمسة ملفتة إضافية مع تصميم الموديل اللامع.

واختارت تسريحة شعر الضفيرة الطويلة، مع أقراط أذن فضية كبيرة الحجم متدلية، ومكياج برونزي يزينه أحمر الشفاه، ونسّقت مع اللوك كلاتش فيروزي، وصندل نود.

كيكي بالمر

سبقت المغنية Keke Palmer بيونسيه، باختيارها نفس موديل ولون الفستان وارتدته بالعام ذاته، وذلك في حفل الـ VMAs في أغسطس 2019، واعتمدته بطريقة أكثر بساطة مع تسريحة الـ Top Bun، وأقراط أذن صغيرة الحجم.

باريس هيلتون

اختارت باريس هيلتون هذا الفستان في كليبها «I blame you» العام الماضي، واختارته باللون النود المائل الفضي، ولكنها اعتمدت مع الفستان تسريحة الشعر المسندل الأشقر الرمادي، مع أقراط أذن ماسية صغيرة الحجم.

كاردي بي

لفتت المغنية كاردي بي cardi B الأنظار إليها بهذا الفستان الأحمر من يوسف الجسمي، وذلك خلال حضورها الحفل الخاص بألبوم «Father of 4» الخاص بزوجها Offset، لعام 2018، إذ بدت كاردي بي مميزة باختيارها تلك الدرجة النارية، والتي اعتمدت معها تسريحة الريترو للشعر القصير، وكعباً عالياً مدبباً من الأمام.

كيلي رونالد

كذلك، اختارته أيضاً المغنية وكاتبة الأغاني كيلي رونالد kelly rowland تصميم يوسف الجسمي، باللون النود الروز بحفل City of Hope Gala in California لعام 2018، واختارت معه تسريحة الشعر الرطب الكيرلي، مع أقراط أذن بارزة، وخواتم ملونة.

والآن.. برأيك من بدت الأجمل من هؤلاء النجمات في هذا الفستان اللامع من تصميم المصمم الكويتي العالمي يوسف الجسمي؟