السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

جورجينا رودريغيز تدخل عالم تصميم الأزياء في عيد الحب

دخلت جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez عارضة الأزياء الإسبانية وصديقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، عالم تصميم الأزياء من خلال خط خاص بها في عالم الموضة يحمل اسم «ombygio» لمجموعة تم اعتمادها خصيصاً بمناسبة عيد الحب.



وقد أعلنت جورجينا عن ماركتها منذ عدة أيام عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وأوضحت أن هذا الإصدار سيكون limited edition إصداراً محدوداً، فقط بمناسبة عيد الحب، وأطلقت عليها اسم «ETERNAL LOVE» الحب الأبدي.



وأصبح الإصدار متاحاً الآن عبر موقعها الرسمي الذي يحمل اسم خط الأزياء ombygio، والذي يتكون فقط من Track Suit لقطعتين الأولى عبارة عن سويت شيرت Hoodie، والثانية لبنطلون رياضي Sweet Pants.



وتتميز الـ Track Suit بالستايل الرياضي الذي يعكس الكثير عن شخصية جورجينا وحبها لهذا النوع من الأزياء الرياضية، مع لونها الأحمر الجذاب المناسب لأجواء عيد الحب، مع مزيج نسيج عالي الجودة 51% قطن، 44% مودال، 5% سباندكس، والتي تحمل توقيع الماركة الخاصة بجورجينا باللون الأبيض على شكل قلب.





ويبدو أن هذا الإصدار سوف يحمل ألواناً أخرى مختلفة، كالأوف وايت، بحسب ما أشارت رودرغيز وهي ترتدي الـ Track Suit ذاتها بلون مختلف.



وبالطبع كانت جورجينا هي من تقوم بعرض هذا اللوك من الإصدار المحدود لتصميمها الأول، إذ ظهرت وهي ترتدي البدلة الرياضية «مقاس Small»، وتحمل بيدها باقة من الورود الحمراء إشارة إلى عيد الحب.

وأوضحت جورجينا عن مفهومها أو فكرتها بتصميم هذا الموديل، أنها تعتمد فيه على فكرة حب الذات وأنه البداية إلى الشعور بالحب السامي والخالد، بحسب ما كتبت عبر إنستغرام.

أسعار تصميم جورجينا رودريغيز



يبلغ سعر كل من الـ Hoodie والبنطلون الرياضي على موقع ombygio حوالي 98 دولاراً للقطعة الواحدة، إذ يتم بيع الـ Track Suit بشكل منفصل، ومتوفرة بمقاسات تبدأ من XS وصولاً لـ XL، وسيصبح الشحن متوفراً في الولايات المتحدة الأمريكية بداية من 19 فبراير الجاري.

والآن، هل برأيك سوف تقدم لنا جورجينا رودريغيز مجموعة أخرى أكثر تنوعاً لتنافس أشهر الماركات الرياضية في عالم الأزياء؟.