الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

رحمة رياض وميس عنبر في «عراق آيدول».. منافسة عنوانها الأناقة

أناقة لافتة شهدناها منذ انطلاق الحلقات الأولى من الموسم الأول لبرنامج المسابقات «عراق آيدول» محبوب العراق، والذي فيه يتم الكشف عن المواهب الغنائية من العراق، من قبل لجنة التحكيم التي تتضمن 3 نجوم كبار عراقيين وهم (رحمة رياض، حاتم العراقي، سيف نبيل)، بينما تقدم البرنامج الإعلامية ومقدمة البرامج ميس عنبر.



وبعد عرض الحلقات المباشرة من «عراق آيدول»، اتجهت الأنظار نحو أناقة عضوة لجنة التحكيم رحمة رياض، ومقدمته ميس عنبر والتي جاءت ضمن التوقعات وربما أكثر، من خلال إطلالات مميزة وغاية في الأناقة، منذ انطلاق الحلقة الأولى من العروض المباشرة، وصولاً إلى الحلقة الثالثة التي شاهدناها الجمعة الماضية.



واليوم سنقدم نظرة أكثر تفصيلية لإطلالات كل من رحمة رياض وميس عنبر على مدار الثلاث حلقات الماضية للعروض المباشرة في برنامج «عراق آيدول».

إطلالات رحمة رياض في برنامج «عراق آيدول»



في الحلقة الأولى المباشرة من برنامج «عراق آيدول»، اختارت رحمة رياض إطلالة ناعمة لفستان منسدل الأكتاف، مميز باللون الأسود، مزركش بألوان لامعة تشبه الأحجار الكريمة، من توقيع صادق ماجد، وتنسيق الستايلست سارة بركات والتي يبدو أنها ستكون المسؤولة عن إطلالات رحمة هذا الموسم، إذ تعاملت معها أيضاً بإطلالتي الحلقة الثانية والثالثة من البرنامج.



اعتمدت رحمة رياض مع هذا اللوك على تسريحة الريترو وجاءت متناسقة مع التصميم الكلاسيكي للفستان، مع أقراط أذن باللون الأصفر، عكست تلك اللمسة المعدنية الموجودة في نقوشات الفستان.

بينما في الحلقة الثاني للعروض المباشرة من «عراق آيدول»، اختارت رحمة فستاناً لافتاً من توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، بتصميم ضيق يبرز مفاتن الجسم، مطرزاً بالكامل، مع أكمام طويلة، اعتمدت معه رحمة تسريحة ذيل الحصان المرفوعة لأعلى، مع أقراط أذن متدلية ناعمة، وخواتم كبيرة الحجم لافتة، ومكياج مخملي، يبرز جمالها عيونها مع الكحل الأسود.



أما في الحلقة الثالثة، فقد أطلّت علينا رحمة رياض بإطلالة جريئة ومختلفة نسبياً، بفستان أسود من الجلد طويل ومنسدل، واعتمدت تسريحة شعر كيرلي، بدت غاية في الأناقة ومميزة، مع المكياج البسيط النود، ورسمة العيون البارزة.



واعتمدت مع الفستان مجوهرات لافتة من العقد، والإسوارة وخاتمين بأحجام كبيرة من دار gerard tufenkjian، والتي جاءت متناسقة مع الفستان الجلد.

إطلالات ميس عنبر في برنامج «عراق آيدول»



أما ميس عنبر، فقد تعاونت مع الستايلست إيليو مسلم بإطلالاتها بالحلقات الثلاث إلى الآن، والذي يعتبر اختياراً موفقاً، لما شهدناه من أناقة لافتة بطلّتها على المسرح.



في الحلقة الأولى اعتمدت ميس عنبر على فستان باللون الأسود، مزين بنقوشات الورود، مع رقبة عالية من دون أكمام، وبتصميم منسدل لقماش الستان الحريري من الجانبين، من توقيع المصمم رامي سلمون.

اعتمدت معه تسريحة شعر نصف مرفوعة، جاءت متناسقة مع الرقبة العالية للفستان، ومكياج نود مع رسمة العيون البارزة بالكحل والأيلاينر، واختارت مجوهرات بسيطة لإسوار وخاتم، لتتماشى مع النقوشات الكثيرة بالفستان.

في الحلقة الثانية، اختارت ميس عنبر فستاناً لامعاً ميتالك، من توقيع دار لابورغوازي labourjoisie، باللون الأزرق البحري، اعتمدت معه تسريحة شعر نصف مرفوعة لأعلى، ومكياج نود، واختارت إكسسوارات أقراط الأذن بنفس ألوان الفستان، لإطلالة متناغمة.



بينما في الحلقة الثالثة من «عراق آيدول»، فقد اختارت ميس عنبر هذا الفستان باللون الأحمر، من تصميم نجا سعادة، بتصميم ضيق، مطرز بالكامل، مع تفصيلة مميزة للريش على الجزء العلوي، ورباط رقبة كروس لافتة.



اعتمدت مع الفستان تسريحة الشعر المنسدلة مع الفرق من المنتصف، ومكياجاً مخملياً بسيطاً حتى لا تبدو متكلفة مع كثرة التفاصيل بالفستان، وأكملت اللوك بإسوار وخاتم ناعم من دار zoughaib and co.



برأيك من بدت الأكثر أناقة إلى الآن بحلقات «عراق آيدول» رحمة رياض أم ميس عنبر؟