الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021

ميغان ماركل بساعة الأميرة ديانا في أول ظهور لها بعد إعلان حملها بطفلها الثاني

بعد المشاركة في يوم عيد الحب بأنهما يتوقعان طفلهما الثاني، وتأكيد قصر باكنغهام الأسبوع الماضي أن الزوجين لن يعودا كأعضاء عاملين في العائلة المالكة، ظهرت ميغان ماركل والأمير هاري بشكل مفاجئ في حدث من خلال فيديو على Spotify's Stream On يوم أمس الاثنين 22 فبراير.

وقد ظهر الزوجان على أريكتهما في منزلهما في سانتا باربرا في كاليفورنيا، للحديث عن شركة Archewell Audio، وهي شركة الإنتاج التي أسساها أواخر العام الماضي 2020، والتي ستنشئ بودكاست حصرياً لهما على منصة Spotify.

وأوضحت ميغان أن تلك المنصة ستكون مخصصة لسماع أصوات الناس، وسهولة التواصل معهم، بينما أضاف هاري أن تلك المنصة ستكون هي المنطقة والمساحة الآمنة للناس للتعبير عن رأيهم، ومعرفة احتياجاتهم.

إطلالة ميغان

ومن المتوقع، أن يطل علينا الثنائي بين حين وآخر من خلال تلك المنصة، لمناقشة العديد من الأمور التي تخص المجتمع، إيماناً منهما بأهمية دورهما فيه، رغم تخليهما عن أدوارهما الرسمية في العائلة الملكية.

أناقة لافتة لميغان ماركل Meghan Markle في الظهور الأول لها بعد إعلان حملها بطفلها الثاني

إطلالة ميغان في أول ظهور لها بعد إعلان حملها

في أول ظهور لها بعد إعلان حملها بطفلها الثاني، يبدو أن ميغان ماركل لن تتخلى عن إطلالاتها الباهظة والفخمة، والأنيقة بالطبع، إذ اختارت "ستايل" مميزاً للفستان الأبيض Citrus Primavera Peplum Hem Dress مزيناً برسومات الليمون الخضراء، مستوحى من حقبة الستينيات، من دون أكمام، مع عنق مستدير من توقيع دار أوسكار دو لارنتا Oscar de la Renta، والذي يعتبر تصميماً رائعاً ومميزاً للمرأة الحامل، خاصة مع القصّة الواسعة، والتي لم توضح كم تبقى على ولادة ميغان ماركل طفلها الثاني!

وبلغ سعر الفستان من دار أوسكار دو لارنتا Oscar de la Renta الذي ظهرت به دوقة ساكس نحو 3.460 دولار.

فستان ميغان ماركل

كذلك اختارت ميغان ساعة أنيقة ذهبية من دار كارتييه cartier قيل إنها من إرث الأميرة ديانا، واعتمدت ضمن إطلالتها أيضاً هذا الخاتم الياقوتي من Ecksand، بالإضافة إلى شعرها الويفي الطويل اللافت للأنظار، ومكياج بسيط جداً لأحمر الشفاه الروز، مع كحل العينين، وأحمر الخدود بألوان باهتة قليلاً.

ساعة ميغان ماركل

وبهذا اللوك، نتوقع أن نشاهد مزيداً من الإطلالات الفخمة التي عودتنا عليها دوقة ساكس ميغان ماركل Meghan Markle، خلال الأحداث القادمة.

#بلا_حدود