الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021

كيف كانت «نيكا ماريانا» بطلة إعلان عطر عمرو دياب قبل عمليات التجميل؟

منذ ظهورها في إعلان عطر عمرو دياب الجديد، وقد أثارت العارضة الروسية نيكا ماريانا Nika Mariana، حالة كبيرة من الجدل حول هويتها، وجمالها وأناقتها، خاصة بعد ظهورها بالعديد من المشاهد الدرامية برفقة النجم الكبير خلال الإعلان، وبعد نشرها صورة تجمعها به عبر حسابها على إنستغرام.

نيكا ماريانا هي عارضة أزياء روسية، من مواليد موسكو 1992، تمتلك آلاف المتابعين عبر حسابها على إنستغرام، وتعمل كمدونة للموضة والجمال وكل ما يتعلق باللايف ستايل، كما تمتلك ماريانا ماركة جمالية خاصة بها للرموش«nika eyelashes»، بالإضافة إلى محل ملابس خاص بها للتسويق للماركات العالمية.

وتمتلك نيكا العديد من المتابعين لها في الوطن العربي، باعتبارها مقيمة بشكل شبه دائم في إمارة دبي، وبالطبع قد زاد هذا العدد من المعجبين فور إطلاق إعلان عمرو دياب الجديد.

عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا تثير الجدل والتساؤلات بصورتها قبل الخضوع لعمليات التجميل

نيكا ماريانا قبل وبعد عمليات التجميل



ورغم جمالها اللافت، فإن مظهرها قبل عمليات التجميل، أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لها قبل الخضوع لعمليات التجميل، بعد أن وقع البعض بجمالها اللافت الذي بدى طبيعياً وساحراً.

وبالنظر إلى الفرق بين الصورتين، سنلاحظ أن ماريانا خضعت للعديد من عمليات التجميل، تتعلق بالأنف، والشفاه، وكذلك الفك، ونحت الوجه، لتبدو ملامح وجهها مختلفة تماماً عن السابق.

ماريانا وعمليات تحديد الشفاه



كما سنلاحظ مدى حبها للمسات التجميل البسيطة كالفيلر والبوتوكس، فيبدو أن ماريانا حتى بعد عمليات التجميل، تحرص على عمل بعض اللسمات الطفيفة في مظهرها، على غرار عمليات تحديد أو رسم الشفاه المسحوبة، وكذلك نفخ الوجه.

أبرز إطلالات عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا

وبالإضافة إلى عمليات التجميل، فتعكس شخصية ماريانا الكثير من الاهتمام بأناقتها ومظهرها، وهو ما سنستعرضه اليوم بمجموعة من أبرز إطلالات عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا، التي تعكس أناقتها اللافتة، وذوقها الجريء.

تميل نيكا ماريانا إلى ارتداء الموديلات الفخمة، من أشهر الماركات العالمية، وهذا أمر سوف تلاحظه على الفور بمجرد النظر عبر حسابها على إنستغرام. أعجبنا من تلك الإطلالات الفخمة، هذا التايور من التويد، من دار أزياء شانيل Chanel، باللون الأحمر، نسّقت معه حقيبة من نفس الدار الفرنسية باللون البيج.

نيكا ماريانا بتايور قصير من شانيل



وبالحديث عن الستايل الفرنسي، فيبدو أن ماريانا تميل كثيراً لهذا الذوق، كاختيارها هذا الفستان القصير مع الأزرار الأمامية، من قماش التويد اللامع، وقبعة البيري الكلاسيكية.

نيكا ماريانا بفستان قصير مع الأزرار الأمامية



بالتصاميم السواريه، تميل ماريانا إلى اختيار الخامات الناعمة والرقيقة، والتي تناسب ملامحها، كهذا الفستان باللون الفوشيا الفاقع، من خامة الستان الخفيفة، بصيحة الكتف الواحد، اعتمدت معه تسريحة شعر الريترو الكلاسيكي ومكياج مخملي بألوان النود، وهو نوع المكياج المفضل لدى نيكا ماريانا.

نيكا ماريانا بفستان سواريه فوشيا



ستايل سواريه آخر، بدت فيه ماريانا غاية في الرشاقة، وهو أيضاً التصميم الذي ظهرت به بإعلان عمرو دياب، إذ اختارت جمبسوت من التول والدانتيل، مع فتحة صدر حرف v، وأكمام من الريش، وستايل واسع للبنطلون من ناحية الساق، من توقيع NADINE MERABI.

نيكا ماريانا بجمبسوت أسود



الألوان الأساسية كالأسود والأبيض، يبدو أنها المفضلة لدى ماريانا، وكثيراً ما تركز عليهما بإطلالاتها، كهذا الموديل للبليزر الفستان الطويل من الجلد، نسّقت معه بنطلون جينز أزرق، دون اعتماد أي إكسسوارات لافتة، للمسة أكثر بساطة ونعومة.

نيكا ماريانا بالجاكيت الجلد



أما باللون الأبيض، فقد أعجبنا هذا اللوك للجاكيت والشورت، مع تنسيق مميز للتيشرت البرتقالي من فيرساتشي، لإطلالة سيمي كاجوال، مع نظارة صغيرة الحجم بيضاوية، وتركت شعرها منسدلاً للوراء.

نيكا ماريانا بالبدلة الشورت



نيكا ماريانا ربما لا تميل كثيراً لاعتماد أزياء الشارع، لكن عند اختيارها هذا الستايل فإنها تبدو غاية في الفخامة، كهذا اللوك المحايد للبنطلون الجينز الأسود، مع توب أسود ودبوس من شانيل Chanel، وأكملت اللوك بالمعطف البيج الطويل، وبوت الساق الأسود.

نيكا ماريانا بالبدلة والمعطف



نيكا ماريانا بإطلالة كاجوال

لفتنا هذا اللوك للستايل الكاجوال العصري الذي اعتمدته ماريانا، باختيارها للجاكيت الجلد القصير، مع جينز فاتح عالي الخصر، وأكملت اللوك باللمسة الفخمة التي كثيراً ما تفضل اعتمادها من أشهر الماركات، كاختيار الحقيبة وحزام الخصر من ديور Dior.

#بلا_حدود