السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

رغم كورونا.. أجمل 11 إطلالة للنجمات من حفل الغولدن غلوب2021

أقيم منذ ساعات حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الافتراضي عن دورته الـ78، بسبب أزمة وباء الكورونا، مع الوضع في الاعتبار قواعد التباعد الاجتماعي، والتي ترتب عليها إقامة الحفل في قاعتين مختلفتين، الأولى في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، والثانية بقاعة Rainbow Room في مدينة نيويورك.

وقد حضر الحفل العمال والمقيمون على الحفل لتكريم عملهم الجاد على مدار العام الماضي في ظل أزمة الوباء، وبعض أسماء النجوم التي قامت بالتقديم بالمشاركة في العرض الواقعي، بينما احتفل المرشحون وباقي النجوم على طريقتهم الخاصة، مع إلغاء حفل العشاء الذي عادة ما يقام بعد انتهاء الحفل، وبالطبع مع إلغاء إطلالات السجادة الحمراء.

ورغم ذلك، استطاعت الكثير من النجمات حول العالم المشاركة بهذا الحدث الضخم والأهم باعتماد إطلالات غاية في الأناقة من أماكن إقامتهن، ونشرها عبر حسابتهن الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن هؤلاء النجمات اللاتي حضرن الحفل الواقعي.



واليوم سنقدم أجمل 11 إطلالة للنجمات بحفل الغولدن غلوب 2021، سواء للاتي حضرن الحفل الواقعي، أو شاركن بالاحتفال بطريقة افتراضية عن بعد:

آنيا تايلور بفستان من ديور



اختارت نجمة The Queen Gambit آنيا تايلور Anya Taylo فستاناً لامعاً باللون الأخضر، بسيط جداً مع خامة فخمة، من توقيع ديور Dior، مع معطف طويل ذي أكمام واسعة من نفس خامة الفستان، بدت غاية في الأناقة خاصة مع لون بشرتها الفاتحة، واختيارها للشعر الطويل الأشقر الفاتح.

ريا أبي راشد بفستان من جورج حبيقة



تألقت الإعلامية ريا أبي راشد بفستان غاية في الأناقة، من توقيع اللبناني العالمي جورج حبيقة، بلون جذاب ومميز لدرجة الأزرق السماوي، مع تطريزات مُتقنة على الجزء العلوي للفستان، وقد اعتمدت معه ريا تسريحة مختلفة للشعر نصف المرفوع ذيل حصان، ومكياجاً بسيطاً يزينه أحمر الشفاه الوردي.

كيت هيدسون بفستان من لويس فيتتون



أما كيت هيدسون Kate Hudson فقد اختارت "ستايل" كلاسيكياً فخماً، من توقيع لويس فيتتون Louis Vuitton، طويل ذو قصّة مستقيمة، مع أكمام منسدلة، وأعجبنا اختيارها لحزام العريض، لتبرز رشاقتها أكثر، مع التصميم الواسع للفستان.

رينيه زيلويغر بفستان من أزرق نيلي من جورجيو آرماني



اختارت النجمة رينيه زيلويغر Renée Zellweger والتي كانت من مقدمي الحفل، حيث حضرت الحفل الواقعي، بفستان فيلفت بتصميم الـ Strapless، باللون الأسود، مع فتحة ساق أمامية بسيطة، واختارت عدم ارتداء أي مجوهرات سوى خاتم كبير الحجم فضي.



إيل فانينغ بفستان من غوتشي



بينما اعتمدت إيل فانينغ Elle Fanning على فستان من الستان الحريري بدرجة البيبي البلو السماوية، جاء مناسباً مع ملامحها الرقيقة، مع تصميم ضيق نسبياً للجزء العلوي، جاء من توقيع دار غوتشي Gucci.

كالي كوكو بفستان من أوسكار دو لارنتا



من الحديقة الخاصة بمنزلها، ظهرت لنا الممثلة الأمريكية كالي كوكو Kaley Cuoco، بفستان منفوش باللون الفضي، مطرز بأحجار الكريستال اللامعة، من توقيع دار أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta.

ليلي كولنز بفستان من سان لوران



لفتنا هذا الستايل الأنيق والفخم ذو اللمسة البوهيمية من ليلي كولنز Lily Collins، بتوقيع سان لوران Saint Laurent من خامة الجاكار مطرز بخيوط بألوان البيج والكحلي، بصيحة الكتف الواحد، نسّقت معه مجوهرات ذهبية فخمة مع الستايل البوهيمي أيضاً، واختارت تسريحة الشعر الويفي، مع مكياج عيون ملونة بتدرجات الأيشادو.

فينيسا كيربي بفستان من غوتشي



الأسلوب البسيط الناعم باختيار التصاميم، يعتبر خياراً رائعاً من قبل النجمات، خاصة النجمات اللاتي يمتعن بطول قامة ورشاقة، كالنجمة Vanessa Kirby فنيسا كيربي، باختيارها هذا الموديل للفستان الأسود الطويل، مع فتحة الساق، من توقيع دار غوتشي Gucci، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة لأعلى مع صندل مفتوح باللون الأسود.

أماندا سيفريد بفستان من أوسكار دو لارينتا



أما أماندا سيفريد Amanda Seyfried، فقد لفتت الأنظار بفستان باللون الوردي السومون، مع الظهر المطرز بالزهور، من علامة دار أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، بدت غاية في البساطة والأنوثة، خاصة عندما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ومكياج العيون السومون مستوحى من ألوان الفستان.

مارغوت روبي بفستان من شانيل



اعتمدت مارغوت روبي Margot Robbie على فستان ذي لمسة حيوية باللونين الأبيض والأسود، من دار شانيل Chanel، بدت مع أكمام منسدلة، وكشكشة طبقية، وزينت اللوك باختيار حزام الخصر الأسود من نفس الدار، لكي يضبط مقاس الفستان المنسدل.

نيكول كيدمان بفستان من لويس فيتتون

نختتم أجمل الإطلالات، بهذا اللوك لنجمة هوليود نيكون كيدمن Nicole Kidman، باختيارها موديلاً مميزاً للفستان الأسود من توقيع لويس فيتتون Louis Vuitton مع ربطة العنق والأكمام المكشوفة، وتطريز على كلا الجانبين من إكسسوار السلاسل، لتبرز رشقاتها وطولها، مع مكياج ذي لمسة صاخبة لظل الجفون وأحمر الشفاه بدرجات البني الطوبي.