الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021

أفخم مجوهرات ميغان ماركل تعود للأميرة ديانا.. ورسائل خفية وراءها!

شاهدنا ميغان ماركل Meghan Markle أكثر من مرة وهي ترتدي مجوهرات حماتها الأميرة الراحلة ديانا، وهذا يعتبر تقليد عائلي وملكي مشهور، إذ عادة ما تورث المجوهرات في العائلة الملكية، وهناك بعض القطع الأخرى التي يتم اقتراضها من قبل الأميرات، وتعود ثانية إلى القصر الملكي.

وبعد وفاة الأميرة ديانا، فقد أوصت أميرة القلوب أن يتم توريث مجوهراتها إلى أبنائها، حيث قالت في رسالة لها: «أرغب في تخصيص كل مجوهراتي ليمتلكها أبنائي، حتى تتمكن زوجاتهم من الحصول عليها أو استخدامها في الوقت المناسب».

ولهذا تحرص ميغان ماركل في الكثير من المناسبات، على ارتداء مجوهرات الأميرة ديانا باستمرار، وكأنها ترسل الكثير من الرسائل المبطنة بمدى حبها لهذه السيدة، وأنها دائماً تشاركهم بروحها في كل لحظاتها المميزة في حياتها الزوجية، فضلاً عن اعتماد ستايلات تشبه إلى حد كبير أسلوب ديانا في الأزياء.

أحجار الألماس بخاتم خطوبة ميغان ماركل

خاتم الخطوبة لميغان ماركل



عندما أعلن قصر كنسينغتون عن خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل في نوفمبر 2017، انتظر الجميع بفارغ الصبر رؤية خاتم الخطوبة والذي ظهر فيه الخاتم الذهبي مع ماسة كبيرة من بلدة بوتسوانا الأفريقية والتي شهدت بعض الذكريات للثنائي معاً، مع قطعتين من الألماس على جانبي الخاتم، والذي أوضح الأمير هاري أن تلك القطعتين من الألماس تعودان لمجوهرات والدته الأميرة ديانا، كنوع من التأكيد على روحها الحاضرة دائماً معهم.

سوار اليد الماسي

ميغان ماركل ترتدي سوار اليد الماسي مع خاتم الأكوامارين



طريقة ارتداء المجوهرات من قبل ميغان ماركل تخبرنا كم أنها متأثرة كثيراً بحياة حماتها الراحلة الأميرة ديانا، فقد ارتدت ميغان سوار اليد الماسي tennis bracelet من كارتييه، بنفس الطريقة التي اعتمدته فيها أميرة القلوب، بتنسيقه مع خاتم الأكوامارين الأزرق، وذلك خلال حفل عشاء المملكة البولينزية تونغا في أكتوبر 2018، وقامت بارتداء نفس السوار بالرحلة ذاتها مرة أخرى خلال العشاء الرسمي الذي استضافه رئيس فيجي جنوب المحيط الهادئ في فندق جراند باسيفيك.

بينما ارتدت الأميرة ديانا هذا السوار مع خاتم الأكوامارين الشهير في حفل الاستقبال في مزاد كريستيز في لندن في أحد المزادات الخاصة بعرض فساتينها للبيع عام 1997.

ظهور لافت لسوار كارتييه في 2021



سوار ميغان أثناء مقابلة أوبرا وينفري



وهذا هو نفس السوار الذي ارتدته ميغان أثناء المقابلة الأخيرة لها مع أوبرا وينفري، والذي تم اقتلاع ماستين منه لوضعهما في خاتم الزواج الخاص بميغان، وكرسالة من ميغان بعد تخليهما عن مسئولياتهما في العائلة الملكية، أن روح الأميرة ديانا حاضرة معهما في كل الأوقات.

سوار اليد من ميغان في 2021



خاتم الأكومارين الشهير

الأميرة ديانا ترتدي خاتم الأكوامارين



واحد من القطع الأنيقة والفخمة للغاية التي ارتدتها ميغان من مجوهرات الأميرة ديانا وقد أهداه لها الأمير هاري كهدية زواج هو خاتم الأكوامارين الضخم الأزرق من حجر الزبرجد، وقد اعتمدته بمناسبة مهمة بعد ساعات فقط من حفل زفافها على الأمير هاري في 19 مايو 2018، مع فستانها الأنيق الأبيض من ستيلا مكارتني، عندما كان الزوجان يقودان السيارة من قلعة وندسور لحضور حفل استقبالهما المسائي في Frogmore House.

وبعد أن ارتدته الدوقة الجديدة في حفل زفافها، تم ارتداؤه مرة أخرى في عشاء استضافه ملك تونغا خلال جولة الزوجين في أوقيانوسيا في أكتوبر 2018.

خاتم الأكوامارين ترتديه ميغان ماركل



أما الأميرة ديانا فهذا الخاتم صممه لها خصيصاً صانع المجوهرات البريطاني الشهير أسبري، مرصع بألماس سوليتير صغير مع الذهب الأصفر عيار 24 قيراط، وقد تم تصوير الأميرة ديانا لأول مرة وهي ترتدي خاتم الأكوامارين في حفل الاستقبال في مزاد كريستيز لفساتينها في لندن، وارتدته مرة أخرى عندما زارت سيدني في نفس العام 1997.

سوار اليد الذهبي

سوار اليد الذهبي



بعد إعلان حملها الأول للعالم مباشرة، ظهر الدوق والدوقة أمام وسائل الإعلام في Admiralty House، مقر إقامة الحاكم العام لأستراليا في سيدني، في في أكتوبر 2018، تليها زيارة إلى حديقة حيوانات Taronga وجولة خارج دار الأوبرا في سيدني وهي ترتدي هذا السوار الذهبي من أحجار الياقوت، من مجوهرات الراحلة ديانا الذي كان ترتديه بالكثير من المناسبات الليلية والنهارية، والذي يعتبر أنه من القطع المفضلة لدى دوقة ساكس، لتؤكد مرة أخرى وجود روح الأميرة ديانا في كل مناسبة مهمة.

أقراط الأذن على شكل فراشة

أقراط ميغان ماركل بتصميم الفراشة



أقراط الأذن على شكل فراشة كانت من نصيب إرث هاري، والذي قام بإهدائه لزوجته ميغان، وقد شاهدنا ميغان ماركل وهي ترتدي تلك الأقراط الناعمة، بتصميم الفراشة، ذهبية اللون مرصعة بالألماس والأحجار الزرقاء، ويعتبر هذا النوع من الأقراط كان من المفضل للأميرة الراحلة، وكثيراً ما كانت تعتمده بإطلالاتها اليومية.

#بلا_حدود