الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021

«الدار في أيدٍ أمينة» غابريلا هيرست تكرّم مؤسِسة Chloé في مجموعتها الأولى

«الدار في أيدٍ أمينة»، بهذه الجملة عبرت غابريلا هيرست Gabriela Hearst المديرة الإبداعية لدار كلوي Chloé عن مجموعتها الأولى في الدار الفرنسية العريقة، لمجموعة شتاء وخريف 2021 للملابس الجاهزة، ضمن أسبوع الموضة في باريس.

وبهذه المجموعة الأنيقة، حاولت غابريلا أن تخلّد وتكرّم اسم مؤسسة الدار غابي أغيون Gaby Aghion، حيث عبرّ البعض أن الدار تنتقل بطريقة رائعة من «غابي إلى غابي» أي من غابريلا هيرست إلى غابي أغيون.

مجموعة كلوي لشتاء وخريف 2021

وقد استخدمت هيرست الشوارع الفرنسية العريقة كساحة سان جيرمان Saint-Germain، وLeft Bank haunts، ومطعم Brasserie Lipp، حيث شاهدنا العارضات تخرج من المطعم وتسير بالشوارع العريقة، وهي نفس الأماكن التي اعتمدتها غابي غيون في الكثير من العروض تحديداً أثناء عروض مجموعاتها الأولى في كلوي Chloé.

Chloe Fall-2021 (4)



تميزت المجموعة بألوان البيج المتدرجة التي تميل لها غابريلا، مع الأسلوب البوهيمي ذي اللمسة الفخمة، والطابع الأنثوي الذي تتميز به الدار ليعود بنا إلى مجموعات غابي أغيون.

Chloe Fall-2021 (8)



وحاولت غابريلا أن تحقق طموح الدار السّامية، بالتوجه نحو إنتاج أزياء مستدامة صديقة للبيئة، والتي تتوافق بنسبة 100% مع أفكار غابريلا عن الموضة بأنها «أكثر من مجرد أزياء»، مثلما شاهدنا مجموعتها الخاصة لنفس الموسم والتي اعتمدت أيضاً على الأزياء المستدامة.

Chloe Fall-2021 (3)



اعتمدت غابريلا على الفساتين الصوف الطويلة بألوان مخملية كالبيج والأوف وايت، مع درجات الجملي الشتوية التي تشتهر بها الدار، مع تزيين مميز لأحزمة الخصر من الجلد الفخم، لإطلالة أكثر حرية وعملية.

Chloe Fall-2021 (15)

بالإضافة إلى، المعاطف من فرو الخروف بألوان النود أيضاً، نسّقته غابريلا بطريقة بسيطة مع الفساتين الطويلة، أو الميدي، مع بوتات الساق الطويلة، وحزام الخصر.

Chloe Fall-2021 (6)

كان هناك حضور مميز للشال والمعاطف الملونة بالكروشيه، لأسلوب بوهيمي من الدرجة الأولى، مع الحقائب كبيرة الحجم من قصاصات الجلد المتطايرة بألوان عصرية ومريحة للعين، مناسبة لإطلالات المرأة اليومية، والتي تعبّر عن مدى مراعاة غابريلا للسيدات العاملات، والقائدات في المجتمع.

Chloe Fall-2021 (12)



تتجه غابريلا بشكل عام إلى اعتماد تصاميم الأزياء المريحة، والتي شاهدناها بقوة بهذه المجموعة عندما رأينا العارضات بالأحذية الأرضية المريحة من الجلد، مع البناطيل الواسعة، أو الجوارب الصوف الملونة.

#بلا_حدود