الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021

منافسة قوية بين لجين عمران ومايا دياب في حفل لويس فويتون في دبي

أقيم أمس حفل عشاء مميز من دار الأزياء العريقة Louis Vuittion، بحضور كل من النجمتين لجين عمران ومايا دياب، وذلك بمول الإمارات في إمارة دبي، وبالطبع تألقت كل منهما بتصاميم مميزة، لهذه المناسبة الفخمة.

ونستعرض لك إطلالتي مايا دياب ولجين عمران، في منافسة قوية تتميز بالفخامة والتنوع:

إطلالة لجين عمران في حفل عشاء لويس فويتون Louis Vuittion





اختارت الإعلامية الكبيرة لجين عمران فستاناً لامعاً، مع ستايل الدرابيه، بقصّة ضيقة مع الموديل الطويل والأزرار الأمامية، وأكتاف مكشكشة مرتفعة قليلاً، بلون رائع من النود البيج اللامع، بدت غاية في الأنوثة والأناقة.



وقد اختارت لجين مع هذا الفستان حذاءً مدبباً مرصعاً بالأحجار الكريستالية اللامعة، مع كلتش من نفس اللون ومزين أيضاً بالخرز اللامع، للمسة أكثر فخامة، وزينت اللوك بتسريحة الشعر المفرود مع غرة عريضة.

إطلالة لجين عمران بصالون لويس فويتون في دبي لعرض قطع المجوهرات الفخامة



أما بالعشاء والصالون الخاص الذي أقامته نفس الدار العريقة Louis Vuittion منذ عدة أيام قليلة لعرض قطع من المجوهرات النادرة، فاعتمدت لجين على إطلالة أكثر بساطة وكلاسيكية، باختيار فستان من قطعتين للتنورة البليسيه باللون الأسود الباهت، مع بلوزة فيلفت سوداء بأكمام واسعة، واعتمدت معها تسريحة الشعر المفرود مع غرة على كلا الجانبين، ومكياج مخملي.

إطلالة مايا دياب في حفل عشاء لويس فيتتون Louis Vuittion



أما مايا دياب فقد اعتمدت على فستان باللون الأزرق النيلي، من خامة الفيلفت الناعمة، بتوقيع دار Alexander Vautheir، بأكمام طويلة، مع ستايل الـWrap، وفتحة ساق جريئة، بدت غاية في الرشاقة، وأكملت اللوك بحقيبة يد ميني من دار هيرميس Hermes باللون الأسود، مع صندل مفتوح من اللون نفسه، واعتمدت على الشعر القصير الكيرلي، ومكياج ترابي رائع.



إطلالة مايا دياب بصالون لويس فيتتون في دبي لعرض قطع المجوهرات الفخامة

أما في الحفل الخاص لصالون لويس فويتون لعرض قطع المجوهرات الفخمة في دبي، فقد اختارت مايا فستاناً أحمر بتوقيع دار Alexander Vautheir أيضاً، ولكنه كان قصيراً هذه المرة، مع ستايل الكتف الواحد، اعتمدت معه شنطة فضية من شانيل، واختارت الشعر الويفي، مع مكياج ترابي ورسمة عيون بارزة بالأيلاينر.



برأيك من بدت الأكثر أناقة في كلتا الحفلتين لجين عمران أم مايا دياب؟