الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

إطلالات روان بن حسين في «كان يا مكان» تعكس شخصيتها في الواقع

روان بن حسين واحدة من أشهر مدونات الموضة في العالم العربي، تتمتع بذوق مختلف فيما يتعلق بإطلالاتها بعالم الأزياء وطريقة تنسيقها المميزة للإكسسوارات، بالإضافة إلى أسلوبها الخاص في اعتماد الصيحات الجمالية.

بالإضافة إلى عالم الأزياء، لطالما تستغل روان بن حسين منصّتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام في دعم الكثير من القضايا المهمة للمرأة، آخرها كان إطلاقها للفيديو كليب الأول من نوعه «كان يا مكان» بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم 8 مارس، الذي تطرح فيه قضايا العنف ضد المرأة، وتؤكد أهمية دعم النساء لبعضهنّ البعض، وذلك من خلال الفيديوهات الدعائية التي طرحتها قبل إطلاق الكليب.

إطلالات روان بن حسين بكليب كان يا مكان

وقد أطلّت علينا روان بن حسين بإطلالات غاية في الأناقة من خلال هذا الكليب الجديد «كان يا مكان»، والذي اعتمدت فيه على ذوقها الخاص بعالم الموضة، مع لمسة خاطفة لأجدد صيحات المكياج.

إطلالات روان بن حسين بكليب «كان يا مكان»

روان بن حسين

ظهرت روان بن حسين بأكثر من ستايل مميز بالكليب، كان أبرزها هو الجمبسوت الباييت باللون السيلفر، مع الأكمام الطويلة، والذي تصدر أيضاً البوستر الدعائي للكليب، زينته بعقد ماسي فخم.

اعتمدت معه روان مكياجاً ناعماً بالألوان الوردية، وهي الدرجات التي تركز عليها عادة بستايل المكياج الخاص بها، والذي يناسب كذلك بشرتها البيضاء، مع مكياج عيون سموكي خفيف بدمج الدرجات البنية مع الوردية، من توقيع خبير المكياج Bouba، والذي كان هو الجندي المجهول وراء مكياج روان بالكليب ككل.

مكياج مخملي من روان بن حسين

كذلك لفتنا هذا الستايل المخملي لاختيار البلوزة الشفافة مع رسومات الورود المخملية، نسّقت معها بنطلوناً عالي الخصر واسعاً، من خامة الجلد باللون الأسود، وأكملت اللوك بصندل مفتوح مع كعب سميك، وتركت شعرها منسدلاً للوراء.

واحدة من الستايلات التي خطفت أنظارنا، وبنفس الوقت لم نستغرب اعتماده من قبل روان بالكليب، هو هذا اللوك للفستان الوردي القصير مع بوت الساق الطويل، إذ تميل روان كثيراً لاعتماد هذا الستايل «الفساتين القصيرة مع بوت الساق»، وقد أعجبنا اختيارها لتسريحة الشعر نصف المرفوعة من توقيع Assaad Hair Design الذي وضع بدوره كل لمسات وتسريحات الشعر لـ روان بالكليب.

روان بن حسين بإطلالة محايدة

إطلالة مريحة وعملية اعتمدتها روان بأحد المشاهد بالكليب، والتي اعتمدت على الأسلوب المحايد، باختيار البنطلون الجينز الواسع، مع الجاكيت الطويل المفتوح مع رسومات ملونة بالأصفر، لتكمل اللوك بكعب أنثوي بسيط بنفس تلك الدرجة للون الأصفر لإطلالة متناغمة، مع تسريحة شعر منسدلة على كلا الجانبين، ومكياج نود بنفس الدرجات الوردية.

كليب روان بن حسين

سوف نلاحظ بالكليب أن روان لم تغيّر كثيراً من ستايلها، بل قد اعتمدت على إطلالات كثيراً ما نشاهدها بها عبر يومياتها على إنستغرام، ويبدو أنها حاولت أن توصل رسالة واقعية بأن الكليب ربما يمثل جزءاً كبيراً من حياتها، بالحديث عن المشاكل الزوجية والعنف ضد المرأة، كتلميح منها عن حياتها الزوجية السابقة والأزمات التي تعرضت لها بسبب ذلك.

#بلا_حدود