السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الأزياء والمجوهرات تصوغان 10 هدايا ثمينة لـ«يوم الأم»

الأزياء والمجوهرات تصوغان 10 هدايا ثمينة لـ«يوم الأم»

الاحتفال بيوم الأم لا يكتمل دون هدايا أنيقة ومميزة، يأتي في مقدمتها قطع الأزياء والمجوهرات، لإهدائها للأمهات في يومهن الموافق 21 مارس.

ونقدم في هذا التقرير 10 هدايا ثمينة تستحق أن تهدى للأمهات تعبيراً عن الامتنان والشكر لهن في هذه المناسبة.





سكارف الحرير والصوف من سان لوران

الأمهات عادة ما يحبون تلك القطع الأنيقة من السكارفات العصرية، ويعتمدونها بالكثير من إطلالاتهن، للمسة مريحة وفخمة في الوقت نفسه، وهذا السكارف المميز Fringed silk and wool-blend jacquard scarf من سان لوران المصنوع من الصوف الخفيف والحرير، سوف يمنح والدتك إحساساً رائعاً بالنعومة، مع لونه الأسود الفخم الذي يلائم غالبية إطلالات الأمهات.

يبلغ سعر السكارف حوالي 480 دولارا





حافظة الأموال من غوتشي

عادة ما تفضل الأمهات تغيير تلك القطع الأنيقة لحافظة الأموال، لهذا ستكون فكرة رائعة إن فكرت بهذا النوع من الهدايا، كتلك المحفظة Marmont quilted leather wallet من غوتشي، تتميز بجلدها الفخم، وألوانها المميزة كالأحمر والبيج والأسود، مع إكسسوار ذهبي يحمل علامة الدار الإيطالية الشهيرة GG.

يبلغ سعر حافظة الأموال حوالي 490 دولاراً.





حقيبة Leather-trimmed embroidered canvas tote من JW ANDERSON

بما أننا على أعتاب موسم الربيع، فمن الممكن أن نهدي الأم في يومها تلك الحقيبة العملية التي تناسب أجواء الربيع والصيف من JW ANDERSON، مصنوعة من قماش متين ومطرز بشعار المرساة الخاص بالعلامة، لهذا ستكون عصرية أثناء السفر، كما يوجد بها جيب منزلق لوضع الأغراض المهمة كالبطاقة وحافظة الأموال بها.





حقيبة Leather tote من فيندي

الحقائب واحدة من أنواع الهدايا المفضلة للنساء بشكل عام، لهذا وإذا كنت تفكر في هدية فخمة، فنرشح لك تلك الحقيبة الجلد من فيندي، والتي تتميز بحجمها المثالي للمشاوير اليومية، مع لون أنيق من الجلد البني الفاتح، ومقابض ذهبية لامعة، تحمل علامة الدار الشهيرة، للمسة غاية في الفخامة.

يبلغ سعر الحقيبة حوالي 2,650 دولارا





الجاكيت الأبيض من بالمان

إذا كانت والدتك عاشقة للموضة والأزياء، فمن الممكن أن تهدي لها في يوم الأم هذا الجاكيت البليزر Double-breasted wool-twill blazer من دار بالمان Balmain، بتصميم أنيق وقصّة تبرز جمال المرأة، رسمي ومناسب لكل الأعمار.

يبلغ سعر الجاكيت حوالي 1,470 دولارا





معطف الترينش من ISABEL MARANT

معاطف الترينش من الصيحات الأنيقة التي تربعت على عرش الموضة هذا العام، فمن الممكن أن تكون بمثابة هدية عصرية للأمهات، كتلك القطعة Ilifawn crinkled-shell trench coat من إيزابيل مارنت، يتميز بلونه الأنيق البيج الذي يناسب كل ألوان البشرة، مع حزام خصر يبرز القوام.

سعر معطف الترينش حوالي 1,510 دولارات.





سوار القلب من JENNIFER MEYER

هذا السوار الأنيق من JENNIFER MEYER، على شكل قلب يزن حوالي 0.15 قيراط، مع هالة من الألماس المتلألئ، مصنوع يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً، بما يمثل قطعة ناعمة وفخمة بالوقت نفسه.

يبلغ سعر السوار حوالي 2,625 دولاراً.





أقراط الأذن من MIZUKI

أقراط الأذن من مجموعة Mizuki ستكون بمثابة هدية خاطفة للقلوب في يوم الأم، وتعبر عن الكثير من الحب تجاهها، مصنوعة من الذهب عيار 14، ومرصعة بالألماس البراق.

يبلغ سعر الأقراط حوالي 860 دولاراً.





خاتم اللؤلؤ Impromptu من ANISSA KERMICHE

اللؤلؤ من الأحجار التي ترافق الأنثى دائماً، وسيكون خياراً رائعاً إن فكرت بخاتم مرصع بأحجار اللؤلؤ لتهديه لوالدتك في يوم الأم، كخاتم Impromptu من ANISSA KERMICHE ، يتميز بتصميم ملفوف حول الإصبع لأدوار من اللؤلؤ تزين اليد.

يبلغ سعر الخاتم حوالي 310 دولارات.





نظارة cat-eye tortoiseshell acetate من celine

النظارات الشمسية ستكون هدية رائعة بمناسبة يوم الأم، ودخول فصلي الربيع والصيف أيضاً، لهذا اخترنا لك تلك النظارة من سيلين Celine، مع حجمها الكبير الملائم لشكل غالبية وجوه السيدات، مع تصميم عين القطة، ونقوشات السلحفاة، أنيقة وعملية.

يبلغ سعر النظارة حوالي 450 دولاراً.