الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

إطلالة مرام زبيدة تحبس الأنفاس في حفل زفافها على كريس معلوف

احتفلت مدونة الموضة والجمال مرام زبيدة بزواجها على رجل الأعمال اللبناني كريس معلوف، وذلك في حفل بسيط احتراماً لقواعد الإجراءات الاحترازية، في إمارة دبي.

وقد سبق أن تأجل حفل الزواج 3 مرات من قبل، حيث كان من المفترض أن يقام الحفل، إلا أن الأوضاع التي فرضتها الجائحة لم تكن تسمح بذلك، ولهذا اضطرا الثنائي القيام بهذا الحفل البسيط في مارس 2021.

وعبّرت مرام عن سعادتها بزواجها من فارس أحلامها، قائلة «رسمياً السيد والسيدة معلوف.. وأخيراً تزوجت من حب حياتي، بعد أن التقينا أول مرة منذ 4 سنوات على متن طائرة، وتم تأجيل زفافنا 3 مرات، بسبب الأوضاع العالمية التي لم تكن بأيدينا، ولكننا في النهاية قمنا بهذا الخيار».

وأضافت «على الرغم من أن هذه الأوقات صعبة للغاية، إلا أننا نتمسك بالأمل، وأنا سعيدة جداً لأنني تزوجت أعز أصدقائي».



إطلالة الأميرات

ورغم أن الحفل كان بسيطاً للغاية، إلا أن إطلالة مرام تميزت بالفخامة، فكانت تشبه أميرات القصص الخيالية، بداية من فستانها الأنيق من الأورغانزا باللون الأبيض الصريح، مع قصّة الذيل الطويل، وتصميم الـ Crop مع الكشكشة الذي يبرز أنوثتها، فضلاً عن الأكمام المنسدلة، والظهر المفتوح، مع الكشكشة المنفوشة من الخلف بطريقة دراماتيكية رائعة.

وحملت إطلالة مرام توقيع اللبناني العالمي نيكولا جبران Nicolas Jebran، وأكملت اللوك بحذاء أبيض مع كعب رفيع بتصميم Mule Shoes مرصع بأحجار الكريستال الشفافة من العلامة الشهيرة Manolo Blahnik.





مكياج أنيق وتسريحة ملكية

واعتمدت مرام على طلّة جمالية أشرف عليها صالون عمرو للسيدات amro ladies salon ، لمكياج مخملي بالألوان الترابية من توقيع رولا بغدادي، مع تسريحة شعر مرفوعة من توقيع رواد حمد، جاءت متناغمة مع تصميم الفستان، لكي تبرز جمال تصميم الظهر لموديل فستان الزفاف.



مجوهرات فخمة

ارتدت مرام زبيدة طقم مجوهرات غاية في الفخامة، من دار معوض Mouawad العالمية، ويعتبر هذا الطقم تحديداً، هو واحد من القطع الأكثر فخامة بالدار والمعروف باسم "Dragon التنين" لأنه مستوحى من شكل التنين الأسطوري، الذي يعبّر عن قوته وشراسته في القصص والحكايات.

الطقم مكوّن من عقد ضخم، عبارة عن هيكل من الذهب الأصفر عيار 18 مسنودة عليه أحجار ماسية بأشكال مختلفة تتألف من 44 ماسة بيضاء متألقة دائرية، و56 من الماركيز، و45 لشكل الكمثرى، تتوسطه قطعة ألماس خيالية باللون الأصفر بحجم 54.21 قيراط معروفة باسم «تنين معوّض»، كما تعتبر أكبر ماسة من نوعها تم تصنيفها حتى الآن من قبل معهد الأحجار الكريمة في أمريكا.





بالإضافة إلى سوار فخم يتميز بالتصميم نفسه، وتتوسطه الماسة الصفراء ذات التصميم الأيقوني لدراغون التنين بحجم 51.25 بنفس اللون الأصفر الزاهي، مع 8.58 قيراط و 9.09 قيراط من الألماس الأصفر في الأقراط، و30.21 قيراط لقطعة الألماس الصفراء الموجودة في الخاتم.

وقد بارك الشريك المؤتمن على علامة معوّض «باسكال معوض» للمدونة مرام زبيدة بمناسبة زواجها، وعبّر عن مدى سعادة الدار بتصميم هذا الطقم الأيقوني الفريد لتعتمده مرام في يوم أحلامها، وذلك من خلال الحساب الرسمي للدار العريقة، إذ قال «معوض تضيف ما هو استثنائي إلى قصة حب فريدة.. تهانينا للعروس الجميلة التي اختارت طقم معوض دراغون لتعقد قرانها على شريكها كريس معلوف».