الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أجمل الجلابيات من مدونات الموضة الخليجيات لإطلالة مميزة في رمضان

بدأت التحضيرات من أجل استقبال الشهر الكريم، والتي يكملها إطلالات الصبايا الأنيقة، التي تعتمد على التصاميم المحتشمة للجلابيات الرمضانية، لتضفي المزيد من أجواء البهجة في رمضان.

وبهذه المناسبة، نستعرض لكِ مجموعة من إطلالات مدونات الموضة بـ الجلابيات الرمضانية، لتلهمكِ العديد من الأفكار لتتألقي بها في رمضان 2021.

فوز الفهد

تألقت مدونة الموضة الكويتية فوز الفهد بجلابية أنيقة لرمضان 2021، تميزت بخامتها المتقنة، مع حياكة مميزة بالخيوط باللون الأبيض والذهبي النحاسي، وأكثر ما يميزها هو الكتابة بالخطوط العربية على الجلابية.

جاء التصميم من دون أكمام، مع رقبة عالية، وضيقاً من ناحية الخصر مناسباً لقوام العديد من الصبايا النحيفات والممتلئات، إذ إن التصميم الواسع للجزء السفلي للعباية، يمنحكِ "ستايل" مريحاً وفخماً في الوقت نفسه.

دانا الطويرش

أما دانا الطويرش، فتعتبر من أكثر مدونات الموضة الخليجيات اللاتي يعتمدن ستايل الجلابيات الرمضانية، وبهذا الوقت تحديداً قبل بدء الموسم الرمضاني، تنتظر الفتيات بشغف إطلالاتها الرمضانية.

تألقت لهذا الموسم بأكثر من إطلالة أنيقة، كالجلابية باللون الأزرق السماوي، مطرزة بالخيوط الذهبية اللامعة، مناسبة للفتاة التي تبحث عن عبايات استقبال بالشهر الكريم، وقد لفتنا الحذاء الأنيق مع الألوان الصيفية والكعب الفسفوري الذي اختارته دانا الطويرش مع الجلابية.

أعجبنا أيضاً الجلابية باللون الأزرق، المزركشة برسومات الورود، واسعة ومنسدلة، مع فتحة أمامية صغيرة جداً، ليظل التصميم مُحتفظاً بالستايل المحتشم، اختارت معه دانا الحذاء ذاته.

عهود العنزي

في المقابل اختارت عهود العنزي تصميماً بألوان بسيطة باللون الأبيض مطرز بالخرز المعدني الذهبي الباهت، بأكمام منفصلة من التول المكشكش، يتميز بالفخامة ويناسب أجواء السهرات الرمضانية الفخمة، وقد اعتمدت معه عهود حذاءً مدبباً ذهبياً ميتالك، جاء متناسقاً مع الجلابية الرمضانية.

فاطمة المؤمن

اعتمدت فاطمة المؤمن على تصميم أقرب قليلاً إلى الستايل البوهيمي، جاء مناسباً للأجواء الرمضانية وللربيع أيضاً، لموديل باللون الأبيض من خامة الكتان، يتميز بتصميم ذي قصّة مستقيمة من بعد الخصر الضيق، بينما الجزء العلوي ذو أكمام طويلة جداً، مع تصميم الـ Wrap من ناحية الصدر، مناسب جداً للصبايا النحيفات وصاحبات جسم الكمثرى، إذ يبرز هذا النوع من الموديلات أنوثة الفتيات.

ومن الممكن أن تنسّقي معه أحذية الميول Mule Shoes المفتوحة ذات الكعب السميك بألوان فاقعة كالنيون، أو اختاري الأبيض الكريمي إن كنتِ تفكرين في ستايل أكثر رقة.

بيبي عبدالمحسن

الستايل التقليدي المعروف للجلابيات الرمضانية لا يمكن الاستغناء عنه، وقد اعتمدته المدونة الخليجية بيبي عبدالمحسن، باختيار الجلابية الواسعة المنسدلة المخططة بالطول، تناسب كل السيدات والفتيات، وتناسب أكثر أوقات العزائم الصغيرة في المنزل.

أما إذا كنتِ تفكرين في ستايل بسيط ولكن يناسب الحفلات الكبيرة للإفطار والسحور، فيمكنكِ اختيار هذا الموديل من بيبي عبدالمحسن للعباية البيضاء مع رسومات الورود الذهبية، أو الجلابية باللون الأحمر مع رسومات المكعبات الصغيرة.

فرح الهادي

الجلابيات الستان، من التصاميم التي تبحث عنها الفتيات عندما يتعلق الأمر بإطلالة فخمة وناعمة بحفلات عزائم الإفطار والسحور، وقد اعتمدتها الفاشينيستا فرح الهادي باللون الرمادي الأخضر اللامع، مع قماش البليسيه للجزء السفلي، والستان الحريري للجزء العلوي، ورباط بسيط بشريط ستان على الخصر، لإطلالة أنثوية ناعمة.

ولكي يكتمل اللوك الفخم، لفتنا ما اختارته فرح الهادي لهذا الحذاء الأبيض، المرصع بالأحجار الكريستالية على شكل فروع الورود، والتي ننصحكِ أنتِ أيضاً باعتماد الستايل ذاته من الإكسسوارات إن كنتِ تفكرين بارتداء هذا النوع من الجلابيات الرمضانية.

لولو العسلاوي

دائماً ما تفضل لولو العسلاوي التركيز على الإطلالات الفخمة والمتكلفة للغاية، وإن كنتِ تحبين هذا النوع من الستايلات، فحتماً ستعجبكِ تلك الجلابية الرمضانية، المليئة بالألوان المبهجة والتفاصيل، لرسومات فلكلورية، وكتابة لافتة بالخط العربي على الأكمام، وقماش التول المنسدل على الجزء الأمامي للعباية، لإطلالة رمضانية أنيقة.