السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021

آخرهن ميريام فارس.. أبرز نجمات سفيرات علامات المجوهرات

تحتل المجوهرات مكانة خاصة لدى خزانة كل امرأة، فهن يطبقن المثل القائل: «الذهب.. زينة وخزينة»، وأصبحت العلامات التجارية اليوم تسعى من خلال حملاتها الترويجية للوصول لأكبر شريحة ممكنة من النساء في المنطقة العربية.

لذلك باتت تهتم باللجوء إلى النجمات العربيات للترويج لأحدث تشكيلات المجوهرات، ليصبح اليوم عدد من النجمات سفيرات لأشهر وأرقى علامات المجوهرات العالمية.

ومن بين هؤلاء النجمات:

ميريام فارس سفيرة علامة لازوردي

مريام فارس



أصبحت النجم ميريام فارس أحدث نجمة عربية لتكون سفيرة علامة لازرودي، بعد أن كانت النجمة إليسا سفيرة لهذه العلامة منذ عدة سنوات.

أطلت ميريام فارس في الحملة الترويجية الجديدة لـ«لازوردي» بتألّقها المعتاد في إطلالاتٍ تحبس الأنفاس تبرز سحر ابتكارات «إنستايل»، فتستعرض التصاميم الرائجة للمجموعة والتي تليق بكلّ عاشقة للموضة، أياً كان عمرها، تسعى لأن تتألّق بمجوهرات تميّزها عن غيرها وفي الوقت نفسه تظهرها بإطلالة عصرية. ومن الملفت في مجموعة «إنستايل» الجديدة أنّها مشغولة انطلاقاً من الأحجار الكريمة ومن الألماس واللؤلؤ وأحجار الزركون بحيث تجد كلّ امرأة ما يناسب ذوقها وميزانيتها.

مريام فارس 2



جدير بالذكر أن النجمة إليسا كانت سفيرة علامة لازوردي منذ عدة أعوام.

اليسا السفيرة السابقة لعلامة لازوردي



ياسمين صبري سفيرة علامة كارتييه

ياسمين صبري



انضمت الممثلة المصرية ياسمين صبري العام الماضي للحملة الإعلانية بانتير دي كارتييه Panthère de Cartier لتصبح بذلك أولى نساء الشرق الأوسط في حملة Cartier الفرنسية. حيث ظهرت في فيلم Into The Wild من إخراج المخرج الألماني يوناس ليندشتروم بجانب أسماء عالمية وهن الممثلة إيلا بالينسكا والممثلة أنابيل واليس وعارضة الأزياء ماريا كارلا بوسكونو.

ياسمين صبري سفيرة علامة كارتييه



ساعدت قائمة الأعمال المصرية المميزة التي قدمتها ياسمين صبري وساعد التزامها بتمثيل نساء الشرق الأوسط، على جعلها الاختيار المثالي لتُمثل مجموعة مجوهرات ترمز إلى الاستقلالية والأناقة المُفعمة بالأنوثة.

نانسي عجرم سفيرة داماس

نانسي عجرم



منذ عدة أعوام اختيرت النجمة نانسي عجرم لتكون سفيرة لعلامة داماس، وتحديداً لمجموعة فرفشة التي تستهدف الشابات المنطلقات للحياة، واللاتي يرغبن بقطع مجوهرات تعبر عن شخصياتهن.

نانسي عجرم سفيرة داماس لمجموعة فرفشة



وما زالت النجمة نانسي سفيرة لهذه المجموعة التي لاقت إقبالاً واسعاً خصوصاً بعد ارتداء نانسي عجرم لبعض القطع في أحد الفيديوهات المصورة.

#بلا_حدود