السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021

زفاف يارا قاسم يشعل التواصل الاجتماعي.. إليكم التفاصيل

احتفلت الممثلة السورية الشابة يارا قاسم، بحفل زفافها على المخرج السعودي محمد وفا، بحفل يبدو بسيطاً جداً بسبب أزمة كورونا، إذا اعتبر جمهورها أن الخبر كان مفاجئاً للغاية خاصةً وأن يارا لم تعلن من قبل عن أي تحضيرات للزفاف.

يارا قاسم بإطلالة ساحرة كالأميرات

رغم أن يارا أعلنت خبر زواجها بشكل مفاجئ، إلا أن إطلالتها تخبرنا أنه كان هناك الكثير من التحضيرات المثيرة لحفل الزفاف.

البداية كانت بفستان الزفاف الحالم من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، تحديداً بمجموعة ربيع وصيف 2021، وتميز الموديل بستايله الناعم المخملي مزين بتطريزات الورد البارزة، مع لونه النود الروز، منفوش من التول، جاء مناسباً لقوام يارا، كما أنها قد قامت بتعديل فتحة الصدر لتبدو أقصر قليلاً، لإطلالة أكثر رومانسية.

حفل زفاف يارا قاسم



أما المكياج، فقد اختارت يارا قاسم مكياج مخملياً جاء متناسقاً مع ستايل الفستان، اعتمدت فيه على الألوان الترابية، مع لمسة بسيطة للهايلايتر، ومكياج عيون بارز بطريقة بسيطة باعتماد الكحل الأسود ليبرز جمال عيونها، مع كونتور بسيط يناسب ملامحها الرقيقة، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه البيج الغلوس، من توقيع خبير المكياج بسام فتوح.



في المقابل، اختارت يارا قاسم أن تعتمد تسريحة شعر أملس مرفوعة بالكامل مع الفرق من المنتصف، ليكتمل ستايل الأميرات الذي اختارته للفستان والمكياج، خاصة أنها اختارت اعتماد طرحة التول المنفوشة، ولهذا لم تعتمد أي تاج، لستايل كلاسيكي فخم يحمل توقيع صالون أسعد.



وقد عبّرت يارب عن مدى سعادتها بهذا الزواج، إذ كتبت معلقة على صور زفافها بحسابها الرسمي على إنستغرام «من أول نظرة كنا منعرف إنو رح نتزوج»، وعلقت بصورة أخرى «حب من أول نظرة».

فستان يارا قاسم



وقد تلقت يارا العديد من المباركات والتهاني من قبل النجوم والفنانين، أبرزهم ورد الخال، وديالا مكي، ومرام علي، وإيميه الصياح، وشيلاء سبت، وغيرهم.

مكياج بسيط من يارا قاسم في حفل زفافها



يذكر أن يارا قاسم هي ممثلة سورية شابة، سبق لها وشاركت في عدد من المسلسلات أبرزها الهيبة، ممالك النار، ودفعة بيروت.

#بلا_حدود