الأربعاء - 05 أكتوبر 2022
الأربعاء - 05 أكتوبر 2022

إطلالات أنيقة لـ«البليزر الرسمي» بأسلوب الملكات والأميرات

البليزر واحد من القطع الأنيقة التي لا تتخلى عنها الملكات، خاصة أنها تناسب كثيراً الأسلوب الملكي لمختلف المناسبات الرسمية، وهذا يفسر لنا لماذا يتم التركيز على تلك القطعة تحديداً بغالبية إطلالاتهن.

واليوم سوف نستعرض مجموعة من أبرز إطلالات البليزر من أشهر الملكات، ومقترحات تساعدكِ لاعتماد إطلالات مشابهة، لستايل أنيق وعصري.

الملكة رانيا



بأجدد إطلالاتها خلال زيارة تفقدية لمجموعة من المنتجات المحلية لدعم الشباب الصغار، اختارت ملكة الأردن بليزر باللون البينك الأنثوي من علامة كالفن كلاين Calvin Klein، جاء بتصميم الـDouble Breast، لبدلة كاملة باللون نفسه، مع بنطلون بقصّة مستقيمة، نسّقت معه حذاءً أنيقاً مدبباً باللون الأبيض.



ويمكنك اعتماد البليزر للملكة رانيا من علامة كالفن كلاين بسعر 231 دولاراً.

ليتيزيا ملكة إسبانيا



أما ملكة إسبانيا فقد أعجبتنا إطلالاتها بهذا البليزر التارتان باللون الرمادي من كارولينا هيريرا Carolina Herrera بتصميم مريح وعملي، ولأن البليزر جاء بمقاس واسع قليلاً، فقد اختارت معه حزام الخصر الجلد العريض، واعتمدته مع بنطلون أسود بقصّة مستقيمة أيضاً ولكن ضيقة نسبياً، مع ارتداء توب أنثوي مطرز بلمسة بسيطة من الدانتيل.



ويمكنك اعتماد فكرة البليزر ولكن بدرجة البيج من remain birger christensen- Daisy Blazer بسعر حوالي 326 دولاراً.

ماري أميرة الدنمارك



بستايل أنيق وعملي في الوقت نفسه، اعتمدت ماري أميرة الدنمارك خلال الاحتفال بالعيد العشرين لمركز Danish National Center for grief، على بدلة باللون الأخضر الداكن، مع قصة بليزر طويل، اعتمدته بستايل مفتوح نسّقت معه بلوزة من الستان الحريري برباط أمامي، بينما جاء البنطلون بقصّة واسعة من ناحية الساق، منحتها طولاً ورشاقة.



ويمكنكِ اعتماد فكرة البليزر من VERONICA BEARD بسعر نحو 695 دولاراً.

كيت ميدلتون



تعتمد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على ستايل البليزر بشكل كبير، أجددها كان ظهورها بالبليزر باللون الأخضر من زارا Zara، خلال ظهورها في فيديو مع الأمير ويليام بمناسبة الاحتفال بيوم القديس باتريك، والبليزر تميز بلونه الأخضر اللافت، مع أزراره الذهبية وأكتافه العالية مع الأوبليتات.

ويمكنكِ اختيار الفكرة ذاتها من أحد فروع علامة Zara بسعر نحو 70 دولاراً.



كذلك لفتنا اختيارها لهذا البليزر التارتان باللونين الأبيض والأسود مع الياقة السوداء اللافتة من علامة Smythe، ظهرت به في أحد الفيديوهات الأخرى مع الأمير ويليام خلال حديثهما مع العاملين في الخطوط الأمامية والمستشارين حول تأثير الصحة العقلية لأزمة كوفيد-19.



والجدير بالذكر أن دوقة كامبريدج قد ارتدت هذا البليزر مسبقاً في 2018 عندما انضمت إلى الأمير ويليام في رحلة إلى Basildon Sporting Village في إسيكس بإنجلترا، لزيارة Coach Core Essex، وهي منظمة خيرية وجزء من المؤسسة الملكية، ويعتبر هذا البليزر تحديداً من القطع المفضلة لجمهور العائلة الملكية، لأنه يشبه إلى حد كبير بليزر الأميرة ديانا الذي تألقت به بأكثر من مناسبة من قبل.



ويمكنكِ اعتماد البليزر من YOOX NET-A-PORTER بستايل مشابه لهذا البليزر، ويعتمد على فكرة نقوشات التارتان بسعر نحو 1350 دولاراً.