السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021

موكب المومياوات الملكي: النجمات يحتفين بأزياء فرعونية

موكب المومياوات الملكي احتل صدارة وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي ليلة أمس، حيث شهد العالم مشهداً تاريخياً مهيباً.. انطلق موكب المومياوات الملكية من المتحف المصري في ميدان التحرير، من وسط العاصمة المصرية القاهرة، إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط جنوب العاصمة، حيث ستستقر المومياوات الملكية في مثواها الأخير.

وكان في استقبال الموكب الملكي المكون من 22 مومياء (18 ملكاً و4 ملكات) لدى وصوله متحف الحضارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأطلق حرس الشرف 21 طلقة تحية لملوك مصر من أمام المتحف.

ولم تمر هذه المناسبة التاريخية دون وجود إطلالات خاطفة للأنظار للنجمات اللاتي حضرن موكب المومياوات الملكي، حيث تألقت العديد منهن بأزياء بلمسة فرعونية تذكرنا بهذه الحضارة العريقة.

إطلالات النجمات في موكب المومياوات الملكي:

يسرا متألقة من طوني ورد

يسرا



النجمة يسرا بدت كملكة فرعونية في حدث المومياوت الملكي، وتألقت يسرا بفستان أبيض حمل توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، فيما تألقت بتاج ملكي فاخر من علامة «نخلة».

يسرا في موكب المومياوات



واختارت يسرا قرطين ذهبيين بحكم كبير تم صناعته خصوصاً لهذه المناسبة حملت توقيع «مجوهرات ديما».

نيللي كريم أميرة فرعونية

نيللي كريم في موكب المومياوات



النجمة نيللي كريم اختارت هي الأخرى تصميماً لفستان باللون الأبيض أيضاً، صُمم خصوصاً على يد نورا عزازي، فيما اختارت المجوهرات من توقيع المصممة المصرية عزة فهمي، كما اختارت نيللي أن يكون مكياجها مستوحى من أميرات مصر، وطبقت الأيلاينر المسحوب.

منى زكي متألقة بالأزرق

منى زكي



النجمة منى زكي كانت من ضمن النجمات اللاتي حضرن موكب المومياوات الملكي، وتألقت في هذه المناسبة بفستان باللون الأزرق تميز بتموجاته، مع أكمام الفراشة حمل توقيع المصممة المصرية المقيمة في دبي ياسمين يحيى المعروف بـ "Maison yaya".

موكب المومياوات الملكي



واختارت عقداً ضخماً حمل توقيع عزة فهمي، فيما اختارت مكياج بسيطاً وتسريحة شعر مرفوعة.

ناردين فرج بإطلالة من زهير مراد

ناردين فرج



اختارت الإعلامية ناردين فرج فستاناً باللون الأحمر لتقديم حفل نقل المومياوات الملكية في مصر من المتحف المصري إلى المتحف القومي للحضارة.

الفستان حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، الذي قدم مجموعة كاملة مستوحاة من الحضارة الفرعونية عام 2020 وذلك في مجموعة الهوت كوتور لخريف هذا العام.

هند صبري



النجمة التونسية تألقت في موكب المومياوات الملكي بفستان باللون الزيتي المبطن بالذهبي حمل توقيع المصممة المصرية المقيمة في دبي مرمر حليم، فيما اختارت تسريحة شعر مرفوعة ونسقت معها عقداً ضخماً من مجوهرات ديما.

#بلا_حدود