الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021

فساتين حفل البافتا تخطف الأنظار رغم كورونا.. وهؤلاء النجمات لم يوفقن في الاختيار!

جميل أن نشاهد الموضة تفرض نفسها رغم أزمة كورونا التي لا نعرف متى ستنتهي، إذ أصبحت المهرجانات العالمية تُقام ضمن إجراءات احترازية مشددة، يتبعها حضور ضئيل من الإطلالات على السجادة الحمراء، لكن ذلك لم يمنع النجمات من التألق بالحضور الفعلي أو الافتراضي بأجمل الإطلالات بحفل جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام «البافتا» الذي أقيم أمس الأحد 11 أبريل، عن دورته الـ74 وذلك بمسرح ألبرت الملكي بالعاصمة الإنجليزية لندن Royal Albert Hall.

نرصد لكم أجمل الإطلالات التي خطفت أنظارنا للنجمات بحفل البافتا BAFTA 2021



آنا كيندريلك بفستان من زهير مراد

No Image Info

تألقت الممثلة الأمريكية آنا كيندريلك Anna Kendrick بفستان مميز من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad، تميز بألوانه المتداخلة مع قماش البليسيه اللامع، وقصّة الـ Wrap التي منحتها مزيداً من الرشاقة والنعومة.

آنا إليزابيث بفستان أسود لامع

آنا إليزابيث بفستان أسود لامع

ظهرت المنتجة التلفزيونية Anna Elisabet Eberstein آنا إليزابيث بغاية الأناقة بجانب زوجها الممثل العالمي Hugh Grant هيو غرانت، إذ اختارت فستاناً أسود لامعاً قصيراً، بسيطاً وجذاباً.

ريا أبي راشد بفستان من ALEX PERRY



ريا أبي راشد من حفل البافتا



أعجبنا هذا اللوك الأنيق والجذاب للفستان الأبيض مع الأكمام الطويلة الذي اعتمدته ريا أبي راشد، حمل توقيع دار ALEX PERRY، لإطلالة غاية في الأناقة، خاصة أنها اعتمدت تسريحة شعر ذيل حصان، ومكياجاً رائعاً مع أحمر الشفاه الفاقع.

فانيسا كيريبي بفستان من فيرساتشي

فانيسسا كيريبي

لفتنا الإطلالة المميزة لنجمة Piece of women فانيسا كيريبي Vanessa Kirby من توقيع فيرساتشي، لتصميم أنيق معدني، جاء ملائماً لطولها ورشاقتها، وقد اعتمدته بطريقة مميزة باختيار مكياج ناعم، وتسريحة شعر مرفوعة.

Gugu Mbatha-Raw بفستان من لويس فيتتون

Gugu Mbatha-Raw بفستان من لويس فيتتون

أما الممثلة البريطانية Gugu Mbatha-Raw فقد اختارت «فستان أيقوني» مستوحى من حقبة الستينيات، من توقيع لويس فيتتون Louis Vuittion، بتصميم ميدي طويل، مع تطريزات لامعة بالكامل.

فيبي دينفر بفستان من لويس فيتتون

فيبي دينفر من لويس فيتتون

وقع أيضاً اختيار الممثلة الشابة Phoebe Dyvenor فيبي دينفر على دار أزياء لويس فيتتون Louis Vuittion، لتكون عنوان إطلالتها على السجادة الحمراء، حيث اختارت فستاناً أسود طويلاً، بصيحة الكتف الواحد، بتصميم كلاسيكي ساحر.

بريانكا شوبرا بفستان من Ronald van der Kemp



بريانكا شوبرا بفستان من Ronald van der Kemp



كونها كانت واحدة من أبرز الحضور بهذا الحفل، فلم تكتفِ نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بإطلالة واحدة فقط، ورغم أن إطلالتها الأولى على السجادة الحمراء لم تكن موفقة كثيراً، إلا أنها عادت بهذا الفستان المميز من دار Ronald van der Kemp لتلهمنا من جديد، بتصميم أسود برسومات

الفراشات الملونة، وستايل متناغم.

Maria Bakalova بفستان من جورجيو آرماني

Maria Bakalova بفستان من جورجيو آرماني

الممثلة البلغارية ماريا باكالوفا تألقت بفستان ملون وشبابي من دار جورجيو آرماني Giorgio Armani، منفوش بالكامل من التول، وضيق من الخصر، ومزين بالورود.

Kosar Ali بفستان من أليكساندر ماكوين

Kosar Ali بفستان من أليكساندر ماكوين

لفتت الممثلة البريطانية Kosar Ali الأنظار إليها بإطلالتها المحتشمة بحفل البافتا، لهذا الموديل باللون الأبيض للفستان من الشراشيب من التول من تويع أليكساندر ماكوين Alexander McQueen، وقد اعتمدت معه حجاباً باللون الأبيض، وكلاتش فضياً لامعاً لإطلالة غاية في الأناقة.



أسوأ إطلالات النجمات بحفل البافتا BAFTA 2021

Singer Celesteبفستان من Dilara Findikoglu



Singer Celeste بفستان من Dilara Findikoglu



اختارت المغنية Celeste فستاناً غريباً بلون أخضر فيروزي باهت، من توقيع دار Dilara Findikoglu، مع رسومات غير مفهومة على الفستان باللون الأسود، كما أن مقاس الموديل لم يكن مناسباً لشكل جسمها.

بريانكا شوبرا بإطلالة من PERTEGAZ



بريانكا شوبرا بإطلالة من PERTEGAZ



رغم تألقها بالفستان الأسود من الستان، إلا أن ظهورها الأول بحفل البافتا على السجادة الحمراء لم يكن موفقاً على الإطلاق، إذ ظهرت بريانكا بإطلالة من PERTEGAZ، عبارة عن تنورة بنطلون أبيض، مع بليزر قصير من الجاكار مفتوح من ناحية الصدر ومزين برسومات الورود، وقد بدت بريانكا بمظهر غير متناسق بهذا اللوك.

رينيه زيلويغر بفستان من آرماني

رينيه زيلويغر بفستان من آرماني

رغم أنها كانت واحدة من أبرز الحضور في حفل البافتا 2021، إلّا أن النجمة العالمية رينيه زيلويغر Renée Zellweger، لم تكن موفقة بالفستان الفضي من جورجيو آرماني Giorgio Armani، إذ لم يكن الفستان مناسباً لشكل جسمها، كما أن اللون الأزرق المائل للفضي، جعلها تبدو ببشرة باهتة قليلاً.

Cynthia Erivo بفستان من لويس فيتتون



Cynthia Erivo بفستان من لويس فيتتون



اختارت الممثلة Cynthia Erivo فستاناً لامعاً بالكامل من لويس فيتتون Louis Vuittion، لم يكن الفستان مناسباً لشكل جسمها، وبدت بإطلالة ممتلئة قليلاً، كما أن الموديل كان متكلفاً للغاية خاصة مع لون شعرها وبشرتها، واختيارها للمجوهرات الضخمة.

#بلا_حدود