الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021

مجموعات رمضانية حصرية من أشهر الماركات العالمية للاحتفال بشهر رمضان 2021

حرصت العديد من بيوت الأزياء العالمية على تقديم مجموعات حصرية لها مخصصة للشرق الأوسط بمناسبة الشهر الفضيل، والتي اعتمدت فيها على تفاصيل مميزة تناسب العالم العربي، لم تخلُ من الأناقة والفخامة معاً.

ونقدم لكِ اليوم أجمل القطع المميزة التي قدّمتها دور الأزياء العالمية في رمضان 2021، لتتألقي بها وتستلهمي منها ما يناسبكِ في الشهر الكريم.

ديور تقدم مجموعة ذهبية للشرق الأوسط

فساتين ديور



قدّمت دار ديور Dior الفرنسية مجموعة راقية، تعتمد على تفاصيل أنيقة تعتمد بشكل أساسي على اللون الذهبي إذ أطلقت عليها اسم «كبسولة ديور الذهبية»، تلك الدرجة الغنيّة التي لطالما اشتهرت الدار باعتمادها بالكثير من التصاميم للأزياء والإكسسوارات، ليتم عرضها خصيصاً بمتاجرها في الشرق الأوسط.

حقيبة ديور الذهبية



قدّمت لنا المديرة الإبداعية للدار ماريا غرازيا كيوري maria grazia chiuri، حقائب ليدي ديور و Saddle و حقيبتها الأيقونية Dior Book Tote من أزياء الكروز للسفر، بإصدار جديد تميز بلونه الذهبي الخلاب، مع سلسلة ذهبية تحمل توقيع CD الشهير للدار، واعتمدت نفس الفكرة مع أحذية الميول المفتوحة Mule لستايل عصري متناغم بالكامل.

مجموعة ديور



كذلك، أضافت بعض اللمسات الذهبية على الفساتين المنسدلة المصنوعة من التول والحرير، لتصبح أكثر تناسقاً مع فكرة الكبسولة الذهبية التي اعتمدتها بتلك المجموعة الحصرية، والتي تميزت أيضاً بطابع الاحتشام.

بلغاري Bvlgari تعتمد مجموعة فخمة لـ رمضان 2021



مجموعة بلغاري الرمضانية



تحت عنوان «احتفل بهذه اللحظة»، احتفلت الدار الإيطالية الفخمة بلغاري Bvlgari بروح رمضان 2021، لتصاميم مميزة من المجوهرات والساعات الفاخرة بالإضافة إلى الحقائب الأنيقة والعطور الثمينة.

شاهدنا بالمجموعة حقائب الجلد من بلغاري بتصميمها الفريد، مع لونها الأخضر الجذاب، والذي غلب على الكثير من تصاميم المجموعة الرمضانية، وتميزت بالطبع بالقفل الشهير الذي يحمل رمز شكل الثعبان الأيقوني لعلامة الدار.

حقيبة بلغاري



علاوة على ذلك، اعتمدت الدار مجموعة مجوهرات فخمة، تميزت بالانسيابية والحدة في الوقت نفسه، بتصميم ناعم، ولكن مع وجود شكل الثعبان الشهير بألوانه المختلفة من السيلفر والفضي والذهبي الوردي، بالإضافة إلى اعتماد أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة كالزمرد والزبرجد كالذي شاهدناه بالأساور الملفوفة والخواتم الضخمة بالمجموعة.

مجموعة كارولينا هيريرا الرمضانية تتميز بالسحر والنعومة



الفساتين المزركشة من كارولينا هيريرا



قدّمت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera مجموعة حصرية لرمضان تشمل الحقائب والإكسسوارات والأحذية، وتميزت بإصدارات محدودة من القطع الأكثر شهرة للعلامات التجارية، والتي أعيد ابتكارها من جديد لتناسب روح المنطقة العربية.

على سبيل المثال، تم إعادة تقديم الحقائب الشهيرة مثل Insignia Rings و Matryoshka Locked بأنسجة وألوان حصرية، ما يوفر رفاهية رائعة مع لمسات ذهبية مميزة، وكلها مصنوعة يدوياً في ورشة الجلود الخاصة بالعلامة التجارية في إسبانيا.

مجموعة كارولينا هيريرا الرمضانية 2021



شاهدنا بالمجموعة الفساتين المزركشة، بتصميم محتشم مع الأكمام الطويلة، بألوان ساحرة كالأحمر والأصفر، تم تنسيقها مع الأحذية المفتوحة التي تحمل علامة الدار بألوانها الذهبية والحمراء.

أضافت الدار لمسة حالمة من المجوهرات، التي لا تستغني عنها المرأة العربية في رمضان، كأقراط الأذن المزينة بفروع لامعة من الورود مع أحجار اللؤلؤ، والسلاسل الطويلة الذهبية، وباقة رائعة من الأساور الذهبية المزينة بالأحجار الملونة.

دار الأزياء الإسبانية بوريفيكاسيون غارسيا تقدم مجموعة أنثوية في رمضان

المجموعة الرمضانية من بوريفيكاسيون غارسيا



تعرض دار الأزياء الإسبانية بوريفيكاسيون غارسيا Purificacion Garcia showcases مجموعة خاصة من القطع الأساسية لمناسبة شهر رمضان المبارك، والمصممة خصيصاً لتناسب جميع الأساليب والأذواق للمرأة العربية.

تقدم العلامة التجارية هذه المجموعة مع لمسة مدهشة من خلال إضافة عناصر عالية الرقي مستوحاة من سيّدات الشرق الأوسط، والتي اعتمدت على الموديلات الفضفاضة والأقمشة الانسيابية لستايل أكثر عصرية.

اختارت العلامة التجارية بعناية بعضاً من حقائبها الأكثر تميّزاً من تصاميم شهيرة مثل حقائب Homenaje Acolchado وSamburu، بالإضافة إلى محفظات من أجل إضفاء لمسة فريدة على الإطلالات، كما تتوفر المنتجات الجلدية في مجموعة من الألوان تضم البيج، الأخضر، الأزرق، فضلاً عن التصاميم المعدنية.

#بلا_حدود