الاحد - 16 مايو 2021
الاحد - 16 مايو 2021

تألقي بأجمل التصاميم الشرقية لأمسيات رمضان

الجلابيات والعبايات الرمضانية من القطع الأنيقة التي تُفضل الصبايا ارتداءها بالشهر الكريم، ويحرص الكثير من الماركات المختلفة على اعتماد صيحات أنيقة، ومجموعات حصرية لشهر رمضان، لتقديم تصاميم عصرية وباقة متنوعة من الخيارات للنساء.

واليوم سنرصد لكِ مجموعة من الجلابيات والملابس الرمضانية من أشهر العلامات الخليجية والعربية، لتتألقي بها في رمضان 2021، وتختاري ما يناسبكِ، مع نصائح لأفضل تنسيق.

جلابيات مرمر حليم

مرمر حليم



مجموعة رائعة قدّمتها مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم لرمضان 2021، اعتمدت على التصاميم المخملية والانسيابية، تناسب الصبايا صاحبات الذوق الرقيق والناعم، كما أنها لا تحتاج إلى الكثير من التفكير لتنسيقها، كالعباية المنسدلة باللون الأخضر الزيتوني مع أكمام واسعة، تناسب الفتيات النحيفات والممتلئات، يمكنكِ تنسيقها مع أحذية باللون الذهبي المطفي، أو النود البيج.

العباية الرمضانية من مرمر حليم



أو العباية باللون الكريمي المنسدلة مع كشكشة بسيطة، التي يمكنكِ تنسيقها مع أحذية لافتة بألوان جريئة تمنحكِ لمسة متجددة لإطلالتكِ، أو اختاريها مع درجات النود إن كنتِ تبحثين عن إطلالة محايدة بالكامل.

تصاميم Endemage



عبايات مزركشة من Endemage



لفتنا إلى الموديلات للأكمام المنفوخة للعبايات الرمضانية، خاصة أن التصاميم مع تلك الأكمام من الصيحات الرائجة بشدة هذا الموسم، مناسبة كعباية استقبال رمضانية رائعة، لتتألقي بها هذا الموسم، مع ألوان عصرية كالأصفر الباهت، أو كالعبايات النود البيج المزركشة، التي تناسب كل درجات البشرة المختلفة.

تصاميم fmm.dubai



عبايات fmm.dubai الرمضانية



أما إذا كنتِ تبحثين عن درجات وتصاميم أكثر عصرية، ومليئة بالحيوية، فيمكنكِ اعتماد العبايات الملونة مع الخطوط الهندسية المتداخلة بألوان لافتة، مناسبة جداً للخروج بعد الإفطار، أو كتلك الموديلات بألوان داكنة كالأخضر العشبي مع تطريزات بارزة باللون الذهبي لكتابات عربية مناسبة للصّبية التي تبحث عن إطلالة لافتة لرمضان 2021، ويمكنكِ تنسيق تلك الموديلات مع إكسسوارات بسيطة بألوان هادئة حتى لا يبدو أنك متكلفة للغاية.

عبايات Effa



عبايات Effa



العبايات مع التصميم المفتوح، من التصاميم الأساسية بخزانتكِ، خاصة إن كنتِ من الصبايا اللاتي يفضلن ارتداء العبايات باستمرار، كهذا الموديل للعباية من Effa باللون المخملي، تناسب إطلالاتكِ النهارية الرسمية مع لمسة أنثوية رائعة، خاصة مع تنسيقها مع توب أو فستان طويل باللون الأبيض مناسب لأجواء الربيع، وحجاب بنفس لون العباية.

عبايات HESSA FALASI



عبايات HESSA FALASI



العبايات المزينة بالدانتيل، مع ألوان ربيعية مبهجة كالأبيض، ننصحكِ أن تعتمديها بإطلالتكِ في رمضان 2021، لأنها تلائم الأجواء الرمضانية والربيع بالوقت نفسه، كهذا الموديل المزين بالورد، من التول والشيفون الناعم، منسدل وبسيط، وبقصّة مريحة تناسب قوام الكثير من الفتيات، ويمكن تنسيقها بأكثر من طريقة باعتماد حقائب بألوان النود أيضاً لإطلالة محايدة وعصرية.

عبايات mauzan

عبايات عبايات mauzan الرمضانية



أما إذا كنتِ تفكرين باختيار موديلات عبايات داكنة كاللون الأسود والكحلي، فإليك هذه التصاميم للعبايات الرمضانية، مع تطريزات بخيوط الجوبير للأكمام على القماش الكريب الإيطالي، أو على الجزء الأمامي للعباية، لإطلالة كلاسيكية فخمة، تناسب خروجات رمضان في المساء، أو يمكنكِ التألق بها بالمنزل أيضاً، للاحتفال بالشهر الكريم.

#بلا_حدود