الاحد - 16 مايو 2021
الاحد - 16 مايو 2021

بعد مرور أكثر من 27 عاماً.. أسرار مذهلة وراء إطلالة شريهان بإعلانها لرمضان 2021

عادت النجمة الكبيرة شريهان للأضواء مرة أخرى، بعد مرور ما يقارب 27 عاماً بعيداً عن عالم الفن، وذلك من خلال إعلان دعائي استعراضي، بأول أيام رمضان 2021، يحكي قصة حياتها بأحداث درامية مثيرة، جسّدتها من خلال رقصاتها المميزة، وأغنية تمت كتابتها خصيصاً لها.

وقد أصبحت شريهان حديث السوشيال ميديا أمس، خاصة بعد ظهورها بإطلالات غاية في الأناقة، مع رشاقة لافتة، وقد تحدث الكثيرون أن شريهان تبدو كفتاة صغيرة حالمة، وكأن الزمن لم يمر بكل تلك السنوات العديدة.

إطلالة شريهان بأول ظهور لها بعد مرور أكثر من 27 عاماً

فستان شريهان باللون الأخضر الفيروزي



اعتمدت شريهان أكثر من إطلالة أنيقة بهذا الإعلان الذي ظهرت من خلاله أمس في رمضان 2021، وكان مصمم الأزياء العالمي زهير مراد هو الجندي المجهول وراء تلك الطلّة الأنيقة، إذ قام بتصميم موديلات خصيصاً لشريهان لتتألق بها في الإعلان، بالتعاون مع الستايلست مي جلال.

وأولى إطلالاتها كانت لفستان سواريه، باللون الأخضر الفيروزي، منسدل ناعم من الشيفون الحريري، يزينه حزام الخصر، مع تطريزات رائعة على الجزء العلوي للفستان، بدت عصرية وأنيقة في الوقت نفسه، إذ ناسب الفستان العمل الاستعراضي الذي قدّمته خلال الإعلان، مع اختيار شعرها منسدلاً للوراء، والذي لفت الأنظار هو الآخر بسبب طوله وكثافته المذهلة.

إطلالات شريهان بالإعلان



كذلك، ظهرت شريهان بإطلالة أنيقة مستوحاة من فترة الثمانينيات والتسعينيات، وتلك الفترة التي كانت تجسّد فيها الفوازير الشهيرة، حيث ارتدت ستايل باللون الأبيض بالكامل، لجاكيت بليزر قصير مع أكتاف مرفوعة، مع بنطلون قماشي عالي الخصر وتوب، وقد اختارت شريهان رفع شعرها المذهل بالكامل للوراء، مثلما كانت تفعل بإطلالالتها بأيام الأضواء، مع إكسسوارات فخمة لسلاسل منسدلة بطريقة طبقية من الكريستال وأحجار اللؤلؤ كبيرة الحجم.

إعلان شريهان



كذلك لفتنا اختيارها للبدلة التوكسيدو المميزة، المستوحاة من الستايل الرجالي، لقميص أبيض، وبنطلون كلاسيكي عالي الخصر، مع اعتماد جاكيت أسود قصير، وربطة عنق الفراشة، وقد اعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المجعد الويفي، لإطلالة مختلفة وجريئة.

شريهان تتألق بفستان من ديور يعود لعام 1949



فستان شريهان من ديور لو تياتر



أما بآخر مشاهد الإعلان، فقد اختارت شريهان فستاناً أيقونياً من Le Théâtre Dior مستوحى من حقبة الأربعينيات، من تصميم الدار الفرنسية الشهيرة ديور Dior تحديداً يعود لربيع صيف 1949، وهي واحدة من الفترات المهمة في تاريخ الدار، إذ كانت تعرض تصاميم فساتين كلاسيكية ثمينة للغاية، لسيدات المجتمع الراقي، ولهذا قد أعادت الدار الفرنسية الشهيرة لفت الأنظار لتلك الحقبة في عام 2014، من خلال إنتاج نماذج مصغرة من مجموعة لو تياتر، وعرضها بمعارضها، لتخبر الجمهور عن الكثير من التفاصيل المميزة والمجهود وراء تلك الموديلات.

فستان شريهان من كرستيان ديور



الفستان بستايل منفوش، وضيق من ناحية الخصر لحزام أبيض أنيق، مزين بالكامل من الورود البارزة، مع سكارف مميز، اعتمدته على الكتف بطريقة كلاسيكية مميزة، وقد نسّقت معه عُقداً من طبقتين مصنوع من اللؤلؤ العاجي.

مكياج وشعر شريهان بإعلان رمضان 2021



جزء من إعلان شريهان



أما عن المكياج، فقد اختارت شريهان خبير المكياج علاء التونسي، ولم نستغرب كثيراً أن تختار شريهان التونسي بشكل خاص ليكون هو الفنان وراء مكياجها بهذا الظهور المتميز، خاصة وأنه صاحب اللمسة الفنية وراء إطلالاتها المختلفة بجلسات التصوير النادرة التي تطل فيها شريهان على جمهورها.

وقد اعتمدت شريهان، على مكياج صاخب، وهو الستايل الذي لطالما تفضّله كثيراً، إذ اختارت أحمر الشفاه داكن اللون، مع عيون مسحوبة برسمة الأيلاينر الشهيرة لشريهان.

شريهان بإطلالة رجالية



وبخصوص الشعر، فقد أثارت شريهان الكثير من الضجة حول جمال شعرها، فقدت ظهرت بشعر طويل جداً، وكثيف، مع لونه الأسود المتميز، فلطالما عُرفت النجمة شريهان بشعرها الأسود الطويل، وقد وضع اللمسات الجمالية لشعرها بهذا الإعلان هو الفنان الشاب أحمد منير.

#بلا_حدود