الاحد - 16 مايو 2021
الاحد - 16 مايو 2021

تفاصيل حالمة وموديلات أنيقة بمجموعة عروس زهير مراد لربيع 2022

أطلق مصمم الأزياء اللبناني العالمي، مجموعته المميزة لعروس ربيع وصيف 2022، دون أن يتحدث عن الكثير من التفاصيل بتلك المجموعة، ليترك الموديلات تتحدث عن نفسها، وتخبرنا بالكثير من الأفكار الراقية والعصرية التي تميزت بها مجموعته لهذا الموسم.

وقد أوضح زهير مراد عبر صفحته على إنستغرام، أن مجموعة العروس لهذا الموسم مستوحاة من حقبة Yé-yé، للمظهر التقليدي للعروس التي تسعى أن تكون آسرة ومحبوبة في يوم زفافها.

فساتين زهير مراد



ولهذا تميزت فساتين المجموعة، بالأسلوب الكلاسيكي الغني دون الكثير من المبالغة، لكن زهير مراد ركز أكثر على التفاصيل البسيطة التي تلفت الأنظار، كاختيار اللون الأبيض الساحر بدرجته الناصعة، واعتماد أقمشة التول الحريرية التي تبرز أنوثة الصّبية، مع التفتا المكشكش الذي يلتف حول الخصر بطريقة دراماتيكية مذهلة.

عروس زهير مراد 2022

شاهدنا كيف اعتمد زهير مراد على الفساتين بتصميم التول الطبقي، المستوحاة من حقبة الستينيات، لإطلالة مُفعمة بالحيوية، مع البولكا دوت العصري على الأكمام، وكأنه يمر بتلك الموديلات عبر أزمنة مختلفة.

الفساتين بتصميم التول الطبقي



اختيار القصّات المشدودة التي تلتف حول قوام الصبية، هو أسلوب زهير مراد الأنيق لكي يبرز رشاقة الفتيات، واعتمد تلك الفكرة بفساتين الزفاف، للمسة جريئة وأنيقة بالوقت نفسه، كالفستان الأبيض الملفوف مع الكشكشة الجانبية، مع فتحة الساق، وتصميم من دون أكمام، وأضاف زهير تصميم الطرحة الطبقية القصيرة، التي كانت تشتهر الفتيات باعتمادها بفترة الستينيات.

عروس زهير مراد لربيع وصيف 2022



التطريزات البسيطة اللامعة على فستان ناصع البياض، تعتبر فكرة مذهلة ستعجب عروس هذا الموسم، فالصبايا الآن لا يبحثن عن الكثير من التكلف، لكي تحتل التصاميم الناعمة المكانة الأكبر في قلوبنا، وهو أمر أدركه زهير مراد جيداً، ونفذه بطريقة مميزة أيضاً، كهذا الفستان الأبيض المطرز بالخرز البراق الصغير، على منطقة الصدر وصولاً إلى الجزء السفلي من فستان الزفاف.

الفساتين بتصميم الـ Open Front الأيقونية للدار



أعجبنا الفستان المطرز بالكامل على قماش التول الحريري، للملاليم اللامعة تأتي مع خطوط طول تمنح العروس رشاقة لا مثيل لها، مع اختيار حزام الخصر اللافت، للمسة أكثر حيوية.

فساتين زهير مراد



لا يمكن أن نتحدث عن عروس ربيع 2022، دون أن نذكر إبداع زهير مراد في اعتماد الفساتين المطرزة بالورود، كاختياره للفستان الدانتيل بقصّة الميرماد الضيقة، مع رباط الخصر من الستان الناعم، وتصميم الكاب للتول الشفاف.

الفساتين المطرزة بالورود



بالإضافة إلى الفساتين بتصميم الـ Open Front الأيقونية للدار، وقد صمّمها زهير مراد هذا الموسم، مع تطريزات حلزونية على الفستان بالكامل، متداخلة بطريقة خاطفة للأنظار، لإطلالة مميزة لعروس 2022.

#بلا_حدود