الاحد - 16 مايو 2021
الاحد - 16 مايو 2021

إطلالات لافتة لمدونات الموضة في أول يوم رمضان 2021

تألقت العديد من مدونات الموضة، بتصاميم غاية في الأناقة تنوّعت ما بين العبايات والجلابيات الرمضانية، في أول يوم رمضان 2021، إذ حرصت الكثيرات منهن على تهنئة متابعيهن بحلول الشهر الكريم.

وقد اخترنا لكِ اليوم أجمل إطلالات الفاشينيستات بالإطلالات الرمضانية المتنوعة، بأوّل أيام رمضان، لتستلهمي منها بعض الأفكار مميزة لستايلكِ طوال الشهر الكريم، وتنسّقيها حسب ذوقكِ.

مرمر محمد

إطلالة مرمر محمد في أول يوم رمضان 2021.



تألقت المدونة الكويتية مرمر محمد بفستان ناعم من الستان الحريري، باللون الفوشيا الفاقع، يزينه رباط الخصر من نفس الفستان، لإطلالة رشيقة وغاية في الأنوثة، تناسب الأمسيات الرمضانية، وقد نسقت معه حجاباً باللون الأبيض، وكعباً عالياً أنثوياً بدرجة داكنة قليلة عن لون الفستان، مع إكسسوار براق.

دلال الدوب

دلال الدوب



أما الفاشينيستا دلال الدوب، فقد اعتمدت على عباية أو درّاعة تتميز بتصميمها التقليدي للباس المرأة الخليجية، اختارته باللون الأخضر العشبي، وهو من الدرجات المتربعة على عرش الموضة هذا الموسم لربيع 2021، مزين بروسومات فلكلورية للورود الذهبية، وقد اختارت معه حذاء باللون النود، مع حجابها التقليدي الأبيض، لإطلالة بسيطة وغير متكلفة، خاصة مع وجود الكثير من التفاصيل بعبايتها الرمضانية.

نهى نبيل

نهى نبيل



ظهرت نهى نبيل بعباية أنيقة من قطعتين، باللون الأرجواني المميز، تميزت بحزام الخصر على القطعة الأساسية بالموديل، مع تصميم طويل للعباية المفتوحة أشبه بالكيمونو، لتصميم مريح للصّبية التي تبحث عن إطلالة عملية في شهر رمضان.

خولة المراغي

خولة المراغي في رمضان 2021



في المقابل، اعتمدت الفاشينيستا الخليجية خولة المراغي على ستايل أكثر نعومة، باختيارها للعباية باللون الأبيض، بتصميم ناعم من التول الحريري، مع الستان المنسدل، مناسبة لأجواء الربيع ورمضان، وقد أعجبنا اختيارها للحذاء المفتوح ذي الوجه المستطيلي العصري باللون الأبيض، لإطلالة محايدة، بينما أكملت اللوك بحقيبتها المدورة التي أضفت مظهراً شبابياً لستايلها ككل.

فطامي بوحمد

فطامي بوحمد



وأيضاً اعتمدت المدونة الخليجية فطامي بوحمد على اللون الأبيض لعبايتها الرمضانية في أول أيام الشهر الكريم، لكنها اختارت ستايل أكثر عملية، لتصميم العباية المفتوحة، مع أكمام واسعة بقصّة مستقيمة، وتفصيلة مميزة لأول حرف من اسمها مكتوب على منطقة الكتف بالعباية، وقد زينت اللوك بطريقة بسيطة باختيار حذاء أسود وحقيبة فخمة من دار هيرميس.

روان بن حسين

روان بن حسين



كانت روان بن حسين صاحبة الإطلالة الأكثر بساطة بين الفاشينيستات، فقد اعتمدت على قفطان بدرجة البيبي بلو الناعمة، بسيط جداً لا يوجد به الكثير من التفاصيل، سوى تطريز بسيط بالخيوط الذهبية على الجزء الأمامي للقفطان الرمضاني.

سهى طه

سهى طه



بينما اعتمدت سهى طه على ستايل بوهيمي وعصري أكثر، وهو الأسلوب الذي تفضله كثيراً وتعتمده بإطلالتها، إذ اختارت تصميم عباية مفتوحة من قطعتين، باللون البيج الفاتح مع الفستان الداخلي باللون الطوبي البني، وقد أكملت اللوك بصندل مفتوح باللون النود البيج، وحجاب وحقيبة باللون البيج البني، لإطلالة عصرية تناسب مشاويركِ النهارية في رمضان.

#بلا_حدود