السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

عباءات سوداء تناسب إطلالتكِ الرسمية في العمل خلال نهار رمضان 2021

تُفضل الكثير من الفتيات ارتداء العباءات بشكل دائم في شهر رمضان الكريم، وبالطبع ستكون إطلالتكِ الرسمية بأوقات العمل تشمل أيضاً موديلات مختلفة من تصاميم العباءات الراقية، التي تتسم بالطابع العملي.

والعباءة السوداء، تعتبر خياراً مثالياً لاعتماد إطلالتكِ الرسمية في نهار رمضان، نظراً لما يضفيه هذا اللون الكلاسيكي من ستايل جاد وأنيق لمظهركِ بالعمل، ولهذا اخترنا لكِ مجموعة من أجمل العباءات السوداء تناسب إطلالتكِ الرسمية في العمل خلال نهار رمضان 2021، من أشهر الماركات.

العباءة السوداء برسومات هندسية



يمكنكِ اعتماد لمسة أنيقة من الرسومات الهندسية على عباءتكِ، كهذا الموديل الأنيق من Alabaya Alislamiya، مع رسومات باللون الأبيض، بالإضافة إلى الأكمام الملونة، فكما تعرفين أن هذا النوع من الرسومات مُتربع على عرش الموضة، ويتميز بطابع كاجوال وعملي لإطلالتكِ، كما أن هذا التصميم الواسع للعباءة يمنحكِ إحساس بالحرية، وعادة ما ننصحكِ باعتماد تلك القصّة بعباءات العمل.

العباءة السوداء بالكامل



لفتنا تلك الموديلات للعباءة باللون الأسود بالكامل دون وجود أي درجات أخرى، فقط مع اللعب بخامات الأقمشة، كاختيار قماش البليسيه الدارج تلك الفترة، إذ يعتبر اختياراً ممتازاً لإطلالتكِ العملية، كما أنه يخفي عيوب الجسم، كالتصميم من Nafs Designs للعباءة السوداء بالكامل مع لمسة من قماش البليسيه، على الجزء الأمامي للعباءة، والجيوب كبيرة الحجم.



بالإضافة إلى هذا التصميم الأسود من نفس العلامة أيضاً، للموديل المفتوح، مع شريط كشكشة بسيطة للعباءة، سهل التنسيق، ويمكنكِ اعتماد الموديل كإطلالة سريعة وعملية في يوم عمل مزدحم للغاية.

العباءة مع الياقة العريضة



اختيار العباءات مع الياقة مُحببة بشكل عام، لأي إطلالة رسمية، فهي تمنحكِ مزيداً من الوقار والكلاسيكية لإطلالتكِ بالعمل، كهذا التصميم من effa fashion للعباءة السوداء مع الياقة البيضاء، وقصّة واسعة تناسب قوام الكثير من الفتيات، يمكنكِ اعتماده أيضاً لإطلالات ما بعد الظهر، إذ يجمع التصميم بين الأسلوب الكلاسيكي والستايل العصري.

العباءة المفتوحة مع رسومات مزركشة



العباءات المفتوحة مع رسومات بسيطة سواء على الجزء الأمامي للعباءة، أو على الأكمام، كالموديل من Elegance Key Designs، تناسب الفتيات اللاتي يبحثن عن إطلالة بها الكثير من الحيوية، وتمنحهن إطلالة أصغر سناً، ولكننا ننصحكِ أن تعتمديها مع إكسسوارات بألوان بسيطة وداكنة، لكي لا يبدو أنك مبالغة بإطلالتكِ في العمل.

العباءة مع أكمام ملونة



لفتنا هذا الموديل العصري للعباءة من Nour Aldhahri، بتصميمها اللافت، مناسبة ليوم بسيط في العمل، ولإطلالتكِ بعد الظهر أيضاً، لموديل عملي وأنيق لإطلالتكِ اليومية، خاصة مع وجود الأكمام الشفافة من التول الحريري، للمسة جريئة نسبياً ولكنها غير متكلفة.

العباءة السوداء مع لمسة الدانتيل



من منا لا تحب لمسات الدانتيل الناعمة على عباءتها، حتى وإن كانت العباءة خاصة بأوقات العمل الرسمية، فلمسة بسيطة من هذا القماش الأنثوي، ستضيف إحساساً رائعاً في نفوس الصبايا بإطلالتهن، كهذا الموديل للعباءة السوداء من hessafalasi، مع شرائط الدانتيل البسيطة على العباءة، وعلى الأكمام كذلك، للمسة مخملية ناعمة، لإطلالتكِ الرسمية.

العباءة مع أكمام واسعة منسدلة



تصاميم العباءة مع الأكمام الواسعة المنسدلة، خيار أنيق يجب أن يتواجد بخزانتكِ لإطلالة العمل، كالعباءة من Mauzan، مع تطريزات بسيطة على قماش الستان الحريري باللون البيج، أضافت بعض الحيوية لمظهركِ بالعباءة.