الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021

مجموعة سيلين لشتاء 2021.. الراحة والأناقة معاً بإطلالات كاجوال عصرية

أسلوب رائع في تصميم الملابس الكاجوال العصرية، مع لمسة من الفخامة، شاهدناها بعرض مجموعة سيلين Celine الفرنسية، لمجموعة الأزياء الجاهزة لشتاء وخريف 2021.

من قصر فوكس لي فيكومت Château Vaux-le-Vicomte بفرنسا، تحديداً بحديقة القصر الكبيرة، وعلى بعد نحو 55 كيلومتراً من العاصمة الباريسية، حيث شاهدنا العارضات بالفيديو الخاص بعرض المجموعة وهن يسيرن بقطع متنوعة من الأزياء الكاجوال الأنيقة، ما بين الجينز، والجاكيت المنفوخ، والقمصان الثقيلة، وغيرها، اختار المدير الإبداعي للدار هادي سليمان Hedi Slimane أن يقدم تلك المجموعة المميزة، لموسم الشتاء القادم.

البليزر من مجموعة سيلين



حاول هادي سليمان، أن يجمع بين أزمنة مختلفة من الماضي والمستقبل، ليقدمها لفتيات هذا الجيل، بلمسات من الفخامة كالتي اعتمدها بالبدل التوكسيدو، مع الأسلوب العصري للبناطيل الجينز الذي تعكس ما ستكون عليه رؤية الفتيات بالمستقبل، خاصة ما يمرن به الآن خلال أزمة كورونا، إذ ستكون غالبية توجهاتهن نحن الأسلوب العملي، الذي لا يخلو من الأناقة.

مجموعة سيلين لموسم شتاء 2021



اعتمد هادي سليمان، على البليزر برسومات مختلفة، وبدرجات دافئة كالبني والبيج، مع نقشة التارتان، جاءت متناغمة مع الجينز الواسع للبناطيل التي هيمنت على غالبية إطلالات العارضات، بينما كان هناك تنوع باعتماد التوب، اختاره سليمان بتصميم الكروب توب الجريء بستايلات متناغمة.

المعاطف الترينش



المعاطف الترينش كان لها حضور لافت أيضاً بتلك المجموعة، تم تنسيقها بطريقة مميزة أيضاً مع الجينز عالي الخصر، والتوب الأسود ذي الأزرار الأمامية، مناسب لإطلالات الفتيات اليومية.

الجاكيت من فرو الخروف



لمسة كلاسيكية ناعمة أضافها هادي سليمان ببعض الإطلالات للعارضات، كاختيار البلوزة الشيفون مع الأكمام المنفوخة، والجينز عالي الخصر، وبوت الكاحل.

أزياء مجموعة سيلين



هذا بالإضافة إلى اعتماد الفساتين من التول والشيفون الشفاف، مع الجاكيت الجلد، والكنزات القطنية، أو مع الكارديغان، وإكمال اللوك ببوت الساق ذي الجلد الناعم.

الجاكيت الجلد مع الفساتين من مجموعة سيلين



وبخصوص الإكسسوارات، فقد ركز هادي سليمان على تصاميم بوت الكاو بوي Cow Boy، والذي جاء ملائماً بشدة للأسلوب الكاجوال الذي اعتمده بالمجموعة، وقد نسّقت معها حقائب الدار الأيقونية تحديداً تلك القطع باللون الجملي البيج الذي تشتهر به الدار، بأحجام مختلفة بين الحجم الكبير، والمتوسط، والميني، ليظل هادي سليمان حريصة على فكرة الأسلوب العملي، فضلاً عن اختيار النظارات الميني السوداء، ذات التصميم البيضاوي، للمسة أكثر عصرية للصبايا في شتاء 2021.

#بلا_حدود