الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مجموعة فيندي الحصرية لـ رمضان 2021.. كبسولة كلاسيكية باللون الأخضر

تحرص العديد من بيوت الأزياء العالمية، أن تقدم مجموعات حصرية لها لمنطقة الشرق الأوسط، احتفالاً بشهر رمضان كريم، باعتماد تصاميم ملابس وأحذية ومجوهرات وعطور وغيرها، مُصممة خصيصاً لتناسب الأجواء العربية.

واليوم، قدّمت العلامة الإيطالية الشهيرة فيندي Fendi، كبسولة أيقونية لـ رمضان 2021، مكوّنة من 8 قطع من الأحذية والمجوهرات، والتي ركزت فيها على اختيار اللون الأخضر الفيروزي بدرجاته الرائعة، مع لمسات من التطريز والزينة الكريستالية.

أناقة وفخامة بمجموعة فيندي الحصرية لـ رمضان 2021

حقيبة فيندي الرمضانية بثلاثة أحجام مختلفة



شاهدنا بالمجموعة، حقائب فيندي الأيقونية، باللون الأخضر البحري، حيث اعتمدت الدار على 3 أحجام مختلفة لحقيبة PEEKABOO ISEEU بالكبسولة الرمضانية، إذ يوجد الحجم الكبير، والحجم الوسط، والحجم الأيقوني الميني.

وتتميز مجموعة الحقائب بالفخامة لكي تناسب الأمسيات الرمضانية، مصنوعة من جلد التمساح الأخضر اللامع، ومزينة بقفل كلاسيكي على كلا الجانبين ومقبض معدني، ويد معدنية ذهبية.



كما تتميز الحقيبة من الداخل ببطانة من الجلد الذهبي، مع وجود مقصورتين مفصولتين بفاصل صلب وجيب داخلي مع لمسات معدنية مطلية بالذهب، كما يمكن حملها باليد أو على الكتف بفضل المقبض وحزام الكتف القابل للضبط والفك.

مجموعة الأحذية من دار فيندي لمجموعة رمضان 2021





أما عن الأحذية، فقد مزجت الدار الأسلوب الكلاسيكي والكاجوال بهذه المجموعة، بالإضافة إلى رسومات وتطريزات فاخرة، كحذاء كولبير Colibr الكلاسيكي الأنيق COLIBRÌ LITE SLINGBACKS، بلونه الأخضر العشبي، مبسط وأنثوي مع شرائط مطاطية تلتف حول القدم، ومزين بإصبع جلد، مع وسادة مبطنة من الداخل، وكعب 8.5 سم بلون متناغم.

وبتصميم آخر يحمل نفس الفكرة، شاهدنا الحذاء الكلاسيكي COLIBRÌ SLINGBACKS مع لمسة الكاجوال، اعتمدت الدار على أسلوب غاية في الفخامة بتصميم هذا الموديل، بتطريز كامل باللون الأخضر من حجر الراين بنقشة FF، مع إصبع قدم مزخرفة، وحواف متناسقة مع الجلد المطاطي المريح.



كما اعتمدت الدار نفس الفكرة بحذاء كوليبر، ولكن مع تصميم أحذية الميول المفتوحة، جاء مطرزاً بالخرز، بأحجار الراين أيضاً، مع كعب 5.5 سم.

كما لفتنا، تصاميم أحذية الميول المفتوحة المصنوعة من جلد النابا باللون الأخضر، مع كعب عالٍ عريض، بنفس اللون، مزين بحروف Fendi، ونقشة FF، مناسب جداً للعبايات الرمضانية، وكذلك قدّمت الدار حذاء فيندي الأيقوني مع الكعب الأرضي، لإطلالة مريحة وعملية في شهر رمضان 2021.