الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

أجمل فساتين حفل الأوسكار 2021.. وأخرى دخلت قائمة الإطلالات العادية!

انطلق منذ ساعات، حفل توزيع جوائز الأوسكار عن دورته الـ93، لعام 2021، وسط إجراءات احترازية مشددة، بسبب جائحة كورونا، ولأوّل مرة في تاريخ المهرجان جاء الحفل افتراضياً، مع وجود عدد قليل جداً من المدعوين، حيث أُقيم الحفل في محطة سكة حديد يونيون التاريخية في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، بالإضافة إلى بعض من الأنشطة على مسرح دولبي في هوليوود الذي يفتقد المهرجان هذا العام، حيث كانت تُقام عليه كل الفعاليات من قبل جائحة كورونا.

ورغم الجائحة، كان هناك العديد من إطلالات النجمات اللافتة على السجادة الحمراء، بعضها دخل قائمة أفضل إطلالات الأوسكار لعام 2021، بينما تم تصنيف البعض الآخر بقائمة الإطلالات العادية.

وفيما يلي نرصد لكم أجمل إطلالات حفل الأوسكار 2021

مارغوت روبي أنيقة بفستان شانيل

مارغوت روبي .Margot Robbie



كانت Margot Robbie من نجمات الحفل، بإطلالتها المميزة بهذا الفستان الفضي، ذي نقشات الورود، من شانيل Chanel، نسّقت معه كلاتش أسود، وأكثر ما أعجبنا بهذا اللوك هو تسريحة الشعر للغرة العريضة مع ذيل الحصان، والمكياج النود، وأكملت اللوك بحذاء أسود مرصع بالكريستال من AQUAZZURA.

جينا فرايدمان بإطلالة بالأبيض

Jena Friedman جينا فريدمان بفستان أبيض.



ظهرت الممثلة الأمريكية Jena Friedman بإطلالة أنيقة للغاية، بفستان أبيض بقصّة مستقيمة، تبرز أنوثتها، مع فتحة ساق بسيطة، اعتمدت معه مكياجاً هادئاً، ورفعت شعرها بالكامل للوراء، وزينت اللوك بحذاء فضي مدبب.

فاطيمة ميرزا بفستان من فالنتينو

Fatima Farheen Mirza بفستان من فالنتينو ربيع صيف د.2021



كانت الكاتبة الأمريكية ذات الأصول الهندية Fatima Farheen Mirza محط أنظار الجميع على السجادة الحمراء في الأوسكار 2021، خاصة أن زوجها ريز أحمد مُرشح لجائزة أفضل ممثل لهذا العام وعيون العالم العربي كلها متجهة إليه باعتباره أول مسلم يترشح لتلك الجائزة.

وربما يفسر ذلك، الإطلالة المحتشمة والأنيقة للغاية التي اعتمدتها فاطيمة باللون الأزرق السماوي الفاقع، بصيحة الكاب، من توقيع دار فالنتينو لربيع وصيف 2021، نسّقت معها حذاء الميول المفتوح، مزيناً بالورود باللون الأحمر.

ماريا باكالوفا بفستان من لويس فيتتون

Maria Bakalova ماريا باكالوفا بفستان من لويس فيتتون.



بدت الممثلة الشابة Maria Bakalova أنيقة وناعمة، بهذا الفستان الأبيض الحالم، المصنوع من التول المنفوش، والمطرز بالخرز على الجزء العلوي من توقيع لويس فيتتون Louis Vuittion.

ريس ويزر سبون بسيطة بفستان ديور

Reese Witherspoon بفستان من ديور.



اختارت الممثلة العالمية Reese Witherspoon فستاناً باللون الأحمر والبنفسجي، مصنوعاً من الشيفون والتول، مع كسرات ناعمة، لإطلالة غاية في البساطة والأناقة، من توقيع ديور Dior، وقد نسّقت مع الفستان حزام الخصر الأسود من نفس العلامة الفرنسية، فأضاف لمسة عصرية.

ريا أبي راشد متألقة بفستان زهير مراد

ريا أبي راشد بفستان زهير مراد.



كعادتها، جاءت إطلالة ريا أبي راشد متألقة للغاية، بالفستان الأخضر اللامع من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد، بلونه الأخضر العشبي، وفتحة الساق الجريئة، اعتمدت معه صندلاً مفتوحاً باللون الأسود.

آيلا فيشر بفستان من ديور

Isla Fisher آيلا فيشر بفستان من ديور.



رغم بساطة اختيار Isla Fisher لهذا الفستان الأسود من ديور Dior، إلا أنها بدت لافتة وجذابة، فقد ناسبتها قصّة الفستان، وأيضاً تنسيقها للمجوهرات، مع تسريحة الشعر، والمكياج جعلها بقائمة الأفضل.

أنجيلا باسيت بفستان من ألبيرتا فيرتي

ريجينا كينغ بفستان من لويس فيتتون بالأوسكار .2021



أعجبنا هذا الموديل للفستان الأحمر للممثلة الأمريكية Angela Bassett، جاء من توقيع ألبيرتا فيرتي Alberta Ferretti، مع فتحة ساق بسيطة، وأكمام لافتة وعصرية.

إطلالات عادية بحفل الأوسكار 2020

ريجينا كينغ بفستان من لويس فيتتون

ريجينا كينغ بفستان من لويس فيتتون.



رغم لون الفستان والتطريزات الموجودة به، إلا أننا لم نستطع تصنيف الموديل ضمن قائمة الأفضل، فقد بدا التصميم قديماً بعض الشيء، لكن مع ذلك كانت النجمة Regina King أنيقة وناعمة بهذا الموديل من لويس فيتتون Louis Vuittion.

آماندا سيفرد بفستان أحمر من آرماني

Amanda Seyfried آماندا سيفرد بفستان أحمر من آرماني.



قد يبدو فستان Amanda Seyfried من توقيع آرماني Armani مناسباً للسجادة الحمراء، مع تصميمه المنفوش من التول، ولونه الأحمر الفاقع، إلا أن قصّة الفستان لم تكن موفقة، وجعلت آماندا تبدو بقوام غير ممشوق.

لورا باوزيني بفستان من فالنتينو

Laura Pausini بفستان من فالنتينو.



أما إطلالة المغنية الإيطالية Laura Pausini للفستان الأسود البسيط من فالنتينو Valentino، فمن الممكن أن نعتبرها ضمن الإطلالات الـSafe Side، والتي عادة لا يكون بها أي مجازفة، ولا يُفضل اعتمادها بالمهرجانات الكبيرة، رغم أناقتها.

H.E.R. بفستان من دانداس

المغنية هير بفستان من .dundasworld



اعتمدت المغنية العالمية H.E.R. على إطلالة مستوحاة من الطراز الهندي، من توقيع dundasworld لجمبسوت مطرزاً بالكامل باللون الأزرق، وشال طويل وضعته مثل الكاب على الأكتاف، لإطلالة لافتة، لكنها في الوقت نفسه لم تكن الأجمل.

فستان فانيسا كيربي بفستان من غوتشي

فانيسا كيربي بفستان من غوتشي.



في المقابل، اختارت Vanessa Kirby هذا الفستان بدرجة الروز من الستان الناعمة، ورغم أناقة الموديل، إلا أن لون الفستان جعلها تبدو باهتة قليلاً، لكن اختيارها للمكياج مع أحمر الشفاه الفاقع، كان موفقاً للغاية، ما جعلها تبدو أكثر جمالاً.

كاري موليغان بفستان من فالنتينو

كاري موليغان .Carey Mulligan



ظهرت Carey Mulligan بفستان باللون الذهبي النحاسي، من توقيع فالنتينو ValentinoK لم يكن اللون مناسباً أيضاً للون بشرتها، إلا أن لمسة الباييت اللامعة، جعلتها تخطف الأنظار.

#بلا_حدود