الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

فخامة وتميز بمجوهرات نجمات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021

أثناء كل مهرجان كبير، ننتظر بشغف أن نشاهد مجوهرات النجمات التي اعتمدن عليها ضمن إطلالاتهن على السجادة الحمراء، ولا يمكن أن يمر حفل توزيع جوائز الأوسكار عن دورته الـ93 لعام 2021، دون أن نسلط الضوء على أكثر القطع المميزة التي اختارتها النجمات ليتألقن بها خلال هذا الحفل الفخم.

ولهذا، إليكم المزيد من التفاصيل حول أكثر مجوهرات النجمات البارزة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021.

مجوهرات ريا أبي راشد بلمسة ذهبية

ريا أبي راشد



اعتمدت ريا أبي راشد على مجوهرات دار بلغاري Bvlgari التي كانت حاضرة بقوة بهذا الحفل، حيث اختارت إسوارة يد ذهبية عريضة مرصعة بأحجار الزمرد الأخضر لتلائم أكثر لون فستانها، مع خاتم يبدو أنه من نفس طاقم الإسوارة، بينما اعتمدت على أقراط أذن ذات شكل هندسي مميز بلون ذهبي باهت قليلاً.

آماندا سيفرد بمجوهرات من forevermark

Amanda Seyfried بمجوهرات من forever mark



أطلّت Amanda Seyfried بمجوهرات من فورفر مارك forevermark، بتصميم أكثر فخامة، لخاتم كبير مع حجر ماسي باللون الأصفر، وآخر أصغر حجماً، معهما سوار يد ذهبي ماسي، وأقراط من نفس تصميم الخاتم، مرصعة بنفس الحجر الأصفر.

آنجيلا باسيت بمجوهرات من تشوبارد

Angela Bassett بمجوهرات من تشوبارد



أما Angela Bassett، فقد اعتمدت على مجوهرات ماسية فضية من Chopard، لـ tennis bracelet، وخاتم ماسي فضي، مرصع بحجر باللون الأحمر، مع أقراط أذن متدلية.

لورا باوزيني بمجوهرات بلغاري

Laura Pausini بمجوهرات بلغاري



بينما ارتدت Laura Pausini أقراط أذن فخمة ولافتة، مرصعة بالحجر الأخضر ومزينة بالورود، وخاتماً آخر صغيراً، من دار بلغاري Bvlgari.

ماريا باكالوفا بمجوهرات من MOUSSAIEFF

Maria Bakalova ماريا باكالوفا بمجوهرات من MOUSSAIEFF JEWELLERS



كان أكثر ما يميز إطلالة Maria Bakalova البسيطة، هو اعتمادها لمجوهرات فخمة للغاية من MOUSSAIEFF JEWELLERS، لعقد مرصع بأحجار الألماس المتفاوتة الأحجام، وأقراط أذن على شكل فروع الورود، وخاتم مرصع بماسة ضخمة.

فانيسا كيربي بمجوهرات من كارتيه

Vanessa Kirby بمجوهرات من كارتيه



اكتفت Vanessa Kirby، باعتماد فقط هذا العقد الفخم والناعم في الوقت نفسه، مرصع بأحجار الماس الفضية، من كارتيه Cartier.

ريجينا كينغ بمجوهرات من ForverMark

ريجينا كينغ بمجوهرات من Forver Mark



مجموعة من الخواتم الناعمة، مع أقراط أذن كبيرة الحجم، وtennis bracelet، زيّنت إطلالة Regina King، من دار مجوهرات ForverMark.

كاري موليغان بمجوهرات من كارتييه

كاري موليغان بمجوهرات من كارتييه



Carey Mulligan من النجمات اللاتي فضّلن أيضاً الذهب مع الحجر الأصفر بمجوهراتهن بالحفل، إذ اختارت خاتماً مرصعاً بحجر ماسي كبير باللون الأصفر، وأقراط أذن لافتة، من كارتييه Cartier.

مجوهرات H.E.R. من تشوبارد

مجوهرات H.E.R.



أما المغنية العالمية هير H.E.R، فقد اعتمدت على مجوهرات تُكمل ستايلها المميز، باختيارها خواتم ملونة، أبرزها خاتم ذو حجر باللون البنفسجي مستوحى من لون إطلالتها، مع أقراط أذن ماسية، من دار تشوبارد Chopard.

مجوهرات آيلا فيشر من بلغاري

مجوهرات Isla Fisher آيلا فيشر من بلغاري



اختارت Isla Fisher عقداً أيقونياً فخماً، متوسط الحجم، مع أقراط الأذن، من بلغاري Bvlgari، لتحافظ على التفاصيل الناعمة بإطلالتها، ولا تبدو متكلفة.

مجوهرات ريس ويذر سبون من بلغاري

مجوهرات Reese Witherspoon



أيضاً اختارت Reese Witherspoon أن تعتمد مجوهراتها من بلغاري، ولكنها ركزت على القطع الأكبر حجماً، لسوار اليد الفضي والأسود، مع خاتمين بأحجام متوسطة، وأقراط أذن متدلية ذات أشكال هندسية، من بلغاري Bvlgari.

مجوهرات لورا ديرن من Pomellato

مجوهرات لورا ديرن من Pomellato



في المقابل، وقع اختيار Laura Dern لاعتماد مجوهرات أكثر كلاسيكية من دار Pomellato للمجوهرات، لطقم متكامل مُكوّن من أقراط أذن متدلية من الذهب والأحجار البيضاء على شكل دمعة، وسوار اليد الذهبي الشبكي، مرصع بنفس الحجر الأبيض، وخاتم عريض مفتوح مرصع بأنواع أحجار مختلفة.

#بلا_حدود