السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بعد إعلان انفصالهما.. تذكروا تفاصيل فستان بلقيس فتحي الخيالي

تصدر اسم بلقيس فتحي، خلال الساعات الماضية، وزوجها سلطان عبداللطيف التريند في وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلانها من خلال اتصال هاتفي مع MBC trending انفصالها عن سلطان ورفعها قضية خلع، فيما لم تدخل بتفاصيل أخرى.

حيث صرحت قائلة: "أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع".

وجميعنا نتذكر إطلالة حفل زفافها الأسطوري تحت أنوار برج خليفة، ونافورة دبي الراقصة، حيث توجت بلقيس حبها بحفل زواج استمر الحديث عنه لفترات طويلة وسط حضور لافت لأبرز نجوم الفن والإعلام والشخصيات الراقية.

تفاصيل فستان زفاف بلقيس فتحي



بلقيس فتحي اختارت ارتداء فستان زفاف أسطوري وحالم، ووقع اختيارها حينها على المصممة السعودية تيما عبد، حيث استغرق العمل على تصميمه 1،500 ساعة من العمل اليدوي الذي زُين بتطاريز ماسية براقة بلغ عددها 24 ألف ماسة حسب ما تم تداوله آنذاك.



الفستان تميز بقصة الحورية الجذاب الذي ناسب جسد بلقيس الممشوق، كما اختارت بلقيس فتحي الأكمام الطويلة بطابع ملكي فاخر.



فيما زينت إطلالتها بتاج كبير، فيما اختارت مجوهراتها من لازوردي صممت خصيصاً لها.



وكان من المفترض أن ترتدي بلقيس فستاناً آخر من تصميم نيكولا جبران، لكن قبل لحظات من ارتدائه تمزق السحاب، لتكتفي بارتداء فستانها الفاخر.



تكلفة زفاف بلقيس فتحي قيل إنها وصلت إلى 10 ملايين درهم إماراتي أي ما يقارب 37 مليون دولار.



حيث دخلت بلقيس إلى حفل زفافها من خلال جسر مخصص تم تركيبه فوق الماء بالقرب من نافورة دبي بموافقة خاصة من إدارة برج خليفة.