الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

إكسسوارات إيلي صعب لربيع وصيف 2021.. تمنحكِ أناقة وحضوراً لافتاً

بالطبع كلنا نتذكر تلك المجموعة الاستثنائية التي قدّمها لنا مصمم الأزياء إيلي صعب Elie Saab، التي تميزت بالقوة والفخامة، بمزيجها الرائع بين الألوان الناعمة والجريئة، التي بعث من خلالها برسالة أمل لموطنه لبنان والعالم، إذ كانت تلك أوّل مجموعة يقدّمها بعد حادث مرفأ بيروت في أغسطس الماضي.

وتميزت المجموعة أيضاً بمجموعة راقية للإكسسوارات، سوف نلقي عليها نظرة من قرب، خاصة أنها أصبحت متاحة الآن بمتاجر إيلي صعب، بحسب ما أعلن عبر صفحته الرسمية على إنستغرام.

إكسسوارات إيلي صعب لربيع وصيف 2021



حقائب عصرية تناسب كل الأذواق

حقائب إيلي صعب الأيقونية



اعتمد إيلي صعب بهذا الموسم على مجموعة أيقونية لحقائب اليد، باختلاف أحجامها، لكن أكثر ما يميزها، هو اعتماد إكسسوار ذهبي بارز، يحمل علامة الرسمة الشهيرة بالدار.

إكسسوارات الصيف بمجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2021



وقد حرص إيلي صعب على اعتماد الأحجام الكبيرة للحقائب، والتي لا نراها عادة بشكل كبير، لكي يقدّم للمرأة القوية إطلالة مريحة وعملية، هذا بالإضافة إلى الحقائب الكلاسيكية الميني، بألوان كالأسود والأبيض والذهبي، مع يدها الطويلة المعدنية، لتكون متناغمة مع الفساتين الأنثوية السيمي كلاسيك التي اعتمدها بمجموعة هذا الموسم.

أحزمة الخصر الأيقونية

إيلي صعب



أحزمة الخصر، من القطع التي لا يتخلى عنها إيلي صعب بشكل عام، وكانت حاضرة بقوة هذا الموسم، بالتركيز على اختيار أحزمة الخصر العريضة، مصنوعة من الجلد الفخم، جاءت مستوحاة من تصميم الحقيبة، وتحمل نفس الإكسسوار الذهبي للدار، وبقطع أخرى اعتمد فقط على الحزام كونه رباط خصر بسيطاً وناعماً، مع وجود شريط متدلٍ منسدل.

إيلي صعب لربيع وصيف 2021



وقد نسّق إيلي صعب الأحزمة مع الفساتين الطويلة، بتصميم واسع قليلاً، وكأنه يمنح الصّبية القوية، لمسة من الأنوثة بإطلالتها، شاهدناه مع الفساتين المزكرشة باللون الأخضر، بينما كان لافتاً جداً الحزام البيج مع الفساتين باللون الأسود.

إكسسوارات السلاسل والأقراط الذهبية

إكسسوارات السلاسل وأقراط الأذن



لعبت الإكسسوارات الذهبية من السلاسل والأقراط وأساور اليد، دوراً كبيراً بمجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2021، فقد اعتمدتها بأحجام كبيرة، وبارزة جداً، إذ جاءت متناسقة مع الفساتين البسيطة، دون الكثير من التطريزات والتفاصيل، لهذا كانت تلك الإكسسوارات كبيرة الحجم، ولافتة.

شاهدنا أقراط الأذن المتدلية، مع السلاسل من نفس الشكل، اعتمدها إيلي صعب مع الفساتين المفتوحة حرف V، لإطلالة غاية في النعومة، كما أن تصاميم سلاسل الـChain من الصيحات العصرية هذا الموسم.

السلاسل الذهبية الطويلة بمجموعة إيلي صعب

كذلك، شاهدنا أسوار اليد كبيرة الحجم، بلونها الذهبي المُشرق، التي نتوقع أن تنال إعجاب الصبايا هذا الموسم، خاصة بإطلالات الشاطئ، وقد اعتمدت الدار أقراط أذن تحمل نفس الشاكلة.

أحذية إيلي صعب لربيع 2021 أكثر عملية

السلاسل الطويلة مع أقراط الأذن المتدلية بمجموعة إيلي صعب

أما عن الأحذية، فسوف تناسب جميع إطلالات الصبايا هذا الموسم، والتي ركز فيها إيلي صعب على أحذية الميول Mule المفتوحة، لإطلالة عملية، وهي نفس الفكرة التي اعتمدها بالحقائب، والفساتين أيضاً، بتصاميم أنيقة بها لمسة أنثوية.

#بلا_حدود