الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

في ذكرى زواجهما العاشرة.. 10 إطلالات ساحرة للثنائي كيت وويليام خطفت الأنظار

يحتفل اليوم دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام والأميرة كيت، بذكرى زواجهما العاشرة الذي يُصادف 29 أبريل، وسط أجواء مليئة بالحب والرومانسية، وذلك بعد نشرهما صورتين لهما عبر حسابهما الرسمي على إنستغرام.

وبهذه المناسبة السعيدة، لمَ لا نسترجع أجمل إطلالات الثنائي الساحرة التي خطفت أنظارنا على مدار السنوات الماضية!

أجدد إطلالات الثنائي بمناسبة الذكرى العاشرة لزواجهما

الأميرة كيت والأمير ويليام يحتفلان بالذكرى العاشرة لزواجهما



ظهر الثنائي الشهير بإطلالة أنيقة وعفوية، خلال ذكرى زواجهما العاشرة، من قلب حديقة قصر كنسينجتون، إذ ارتدت دوقة كامبريدج فستاناً ذا ستايل بوهيمي، باللون الأزرق البحري، مع نقوشات مختلفة لرسومات الورود من دار Ghost وقد بلغت كلفته نحو 236 دولاراً، وكان أكثر ما يميز إطلالتها هو خاتم خطوبتها الأيقوني الشهير المصنوع من الألماس والياقوت الحر، الذي يعود إلى الأميرة ديانا.

بينما اعتمد الأمير ويليام على ستايل smart casual، باختيار كنزة صوف، وقميص أزرق، وبنطلون قماشي.

الثنائي بإطلالة كلاسيكية بحفل إعلان الخطوبة

الثنائي بإطلالة حفل إعلان الخطوبة



في نوفمبر 2010، أطلّ علينا الثنائي بمظهر غاية في الأناقة، لإعلان خطبتهما، وقد ارتدت الأميرة كيت الفستان الأزرق النيلي، مصنوع من الحرير الجيرسيع، بقصّة الـWrap، من دار Issa London.

وقد اعتمد أيضاً الأمير ويليام بدلة كلاسيكية باللون الأزرق، لتصبح متناغمة مع إطلالة كيت، ونسّق معها ربطة عنق باللون البنفسجي.

فستان زفاف كيت ميدلتون الأيقوني

فستان زفاف كيت ميدلتون



29 أبريل 2011، من منا لا يتذكر هذا الفستان الفخم الخاص بحفل زفاف كيت ميدلتون، الذي حمل توقيع سارة بورتون Sarah Burton من دار أليكساندر ماكوين Alexander McQueen.

الفستان جاء بتصميم محتشم وحالم، مع أكمام طويلة من الدانتيل، مزينة برسومات الورود، ضيق من ناحية الخصر مع قصّة منفوشة، وتميز بذيله الطويل حيث بلغ طوله حوالي 7 أمتار، مع طرحة قصيرة مزينة بالخرز والتول بنهايتها، وأكملت اللوك بتاج Cartier Halo Tiara الفخم، الذي يعد من أفخم قطع المجوهرات التي تنتمي للعائلة الملكية.

كيت وويليام بحفل الزواج



أما الأمير ويليام، فقد ارتدى بدلة عسكرية من سترة حمراء، وهو الزي الرسمي بالعائلة الملكية، لإطلالة الأمراء بحفل الزواج.

كيت ميدلتون والأمير ويليام خلال زيارتهما إلى كنيسة Westminster Abbey



كيت ميدلتون



في شهر مارس الماضي، كانت هناك زيارة مميزة للأمير ويليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون إلى الكنيسة الملكية Westminster Abbey، المكان الذي شهد حفل زواجهما منذ 10 سنوات، وذلك خلال زيارتهما لمركز التطعيم في وستمنستر آبي vaccination centre at Westminster Abbey.

وقد ظهرت كيت ميدلتون بإطلالة رومانسية ناعمة، كأنها تحتفل بشكل مبكر بذكرى زواجها، بمعطف أبيض، مع لمسة مزركشة، تبعها قصّة ميدي طويلة A Line للمعطف المنفوش نسبياً، من توقيع Catherine Walker كاثرين والكر، بينما اختار الأمير ويليام بدلة كلاسيكية فخمة باللون الأزرق الكحلي، والذي يبدو أنه لونه المفضل لتصاميم البدل بشكل عام.

إطلالة الثنائي التي خطفت الأنظار في حفل البافتا 2020



كيت و ويليام في حفل البافتا 2020



في حفل البافتا BAFTA 2020، خطفت كيت ميدلتون الأنظار إليها باختيارها هذا الفستان المميز من توقيع أليكساندر ماكوين، مزين بنقوشات ذهبية، على القماش الأبيض، وقد نسّقته مع مجوهرات مميزة باللون الذهبي من Van Cleef & Arpels، وما لفت الأنظار وقتها أن هذا الموديل قد اعتمدته الدوقة قبل 8 سنوات من الحفل أثناء زيارتها لماليزيا عام 2012.

كما قد أعجبتنا إطلالة الأمير ويليام ببدلته التوكسيدو الكلاسيكية، مع ربطة عنق الفراشة، إذ ينتظر الجمهور مثل المناسبات، لنشاهده بطلّة مختلفة.

إطلالة حالمة للثنائي لحفل افتتاح رويال أسكوت للخيول

إطلالة حالمة للثنائي لحفل افتتاح رويال أسكوت للخيول



إطلالة أخرى لفتتنا للثنائي، وذلك خلال حفل افتتاح Royal Ascot عام 2019، إذ تألقت كيت ميدلتون بتايور باللون السماوي، من توقيع إيلي صعب، مصنوع من الدانتيل والتول الناعم، ولمسات من البولكا دوت، اعتمدت معه قبعة أنيقة من لون الفستان نفسه، مزينة بوردة كبيرة الحجم، وفي المقابل اختار الأمير ويليام إطلالة فخمة كلاسيكية لجاكيت البدلة الطويل من الخلف، مع بنطلون رمادي وقبعة أيقونية.

إطلالة الثنائي المميزة بعد ولادة كيت ميدلتون مولودها الثالث

إطلالة الثنائي المميزة بعد ولادة كيت ميدلتون مولودها الثالث



في أبريل 2018، أطلّ علينا الثنائي بعد ولادة كيت ميدلتون طفلها الثالث، وهو تقليد بالعائلة الملكية، إذ اختارت كيت فستاناً باللون الأحمر من توقيع Jenny Packham بتصميم قصير نسبياً، مع ياقة كروشيه، وقد اعتمدت معه حذاءً مريحاً ستيلتو من Gianvito Rossi، واعتمد الأمير ويليام على إطلالة عملية للبليزر الأزرق مع بنطلون كحلي اللون، وقميص أزرق سماوي.

الثنائي بإطلالة تراثية بحفل الـ جالا charity gala



الثنائي بإطلالة تراثية بحفل الـ جالا charity gala



في 2016، بحفل الـ At a charity gala بالهند، تألق كل من كيت وويليام بتصاميم أيقونية، إذ اختارت كيت فستاناً باللون الأزرق من توقيع Jenny Packham، مستوحى من الستايل الهندي التراثي، بينما اعتمدت ويليام على بدلة سوداء كلاسيكية ذات طابع رسمي.

الثنائي بإطلالة مرحة أثناء زيارة دار أوبرا سيدني بأستراليا

الثنائي بإطلالة مرحة أثناء زيارة دار أوبرا سيدني بأستراليا



أثناء زيارة Sydney Opera House في 2014، تألق الثنائي بإطلالة مرحة مليئة بالتفاؤل، إذ اختارت كيت فستاناً قصيراً نسبياً باللون الأصفر، من توقيع Roksanda، واختار الأمير ويليام بدلة باللون الأزرق النيلي، مع ربطة عنق حمراء.

إطلالة كيت وويليام بحفل الأداء الملكي المتنوّع

إطلالة كيت وويليام بحفل الأداء الملكي المتنوّع



في 2014، خطف الثنائي الأنظار على السجادة الحمراء، بحفل Royal Variety Performance، إذ ارتدت كيت فستاناً طويلاً من الدانتيل من توقيع Diane von Furstenberg، واعتمدت معه مجوهرات ملكية فخمة، وكلتش أسود، واختار الأمير ويليام بدلة كلاسيكية سوداء بسيطة بتصميم راقٍ.

#بلا_حدود