الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

أجمل عبايات وقفاطين النجمات ومدونات الموضة في شهر رمضان 2021

شهر رمضان الكريم، له طقوسه الرائعة للاحتفال، من ضمنها اعتماد موديلات العباءات والقفاطين الرمضانية، وهو ما تحرص عليه العديد من النجمات والمدونات، كنوع من الاحتفال مع المتابعين بالشهر الكريم.

وقد اخترنا اليوم، مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بالعباءات والقفاطين الرمضانية، التي تألقن بها في شهر رمضان 2021.

نسرين طافش أنيقة بالعباءة باللون الأبيض

عباية نسرين طافش



اعتمدت نسرين طافش على عباءة ناعمة باللون الأبيض، مزينة بتطريزات ذهبية، لإطلالة أنثوية ناسبتها كثيراً، من توقيع سارة البستاني، نسّقت معها حقيبتها الفخمة من دار هيرميس باللون البيج الجملي، وجينز أزرق.

روان بن حسين ناعمة بعباءة زهرية

روان بن حسين



في المقابل، ظهرت الفاشينيستا روان بن حسين، بتصميم عباءة ناعم مخملي، باللون الروز، مع أكمام منفوخة من الشيفون الحريري، لم تعتمد معها أي إكسسوارات، فقد اكتفت باختيار تسريحة الشعر القصيرة الويفي، ومكياج زهري.

جويل ماردينيان أنيقة بالعباءات الرمضانية

جويل ماردينيان



تحرص سيدة الأعمال وخبيرة الجمال جويل ماردينيان، على ارتداء العباءات بالشهر الكريم، وقد أعجبنا من تصاميمها هذا الموديل للعباءة البيضاء من الستان الحريري، مزينة بورود عباد الشمس البارزة، من توقيع والدتها السيدة صوفيا.

ديما الأسدي بعباءة مخملية بلمسة ذهبية

ديما الأسدي بعباية مخملية بلمسة ذهبية



لفتنا كثيراً هذا الموديل للعباءة من الستان الحريري، التي اعتمدتها المدونة ديما الأسدي، مع لمسة التطريزات بالخرز البارز للجزء العلوي، من توقيع ديما عيّاد، وقد نسّقت معها حقيبة ليدي ديور الأيقونية بحجمها الميني، وصندل أسود مفتوح.

مهيرة عبدالعزيز بالقفطان الرمضاني

مهيرة عبد العزيز بالقفطان الرمضاني



أما مهيرة عبدالعزيز، فقد تألقت بقفطان رمضاني مميز، من توقيع سلمى بن عُمر، بألوان زهرية مع رسومات هندسية، ولمسة للستايل الميتالك، مع رسومات الفراشة.

وبإطلالة أخرى، لفتنا أيضاً هذا اللوك لمهيرة عبدالعزيز، باختيارها العباءة باللون الأصفر الباهت، بخامة الشيفون الحريرية الفخمة، وتصميم الأكمام الواسعة، مع الكشكشة على الجزء السفلي من العباءة.

العنود بدر بقفطان الورود

العنود بدر



أعجبنا هذا الستايل الشبابي الذي اعتمدته المدونة الشابة العنود بدر، من توقيع سلمى بن عمر، مزين برسومات الورود، بألوان صيفية رائعة، وقد نسّقت معه الجينز الأزرق، للمسة أكثر عصرية.

شذى حسون بعباءة أنثوية

شذى حسون بعباية أنثوية



بينما جاءت العباءة الرمضانية لشذى حسون، بستايل أكثر أنوثة، مع اللون البينك الزهري، والإطار المُثقب برسومات المستطيل الهندسية، لتضيف لمسة شبابية وعصرية للموديل، وقد اختارت معها تنسيق حذاء بنفس اللون، للمسة حالمة.

هيفاء حسوني بعباءة رمضانية مفتوحة

هيفاء حسوني بعباية رمضانية مفتوحة



اعتمدت هيفاء حسوني على تصميم مختلف نسبياً، باختيارها عباءة من قطعتين، تصميم فستان أبيض مع ربطة عنق كروس، ورباط خصر ذهبي، وقد اعتمدت معها ستايل آخر أشبه بالقفطان ولكنه مفتوح، بخامة فخمة ذات لمسة ذهبية، جاء من توقيع أريج الراوي.

#بلا_حدود