الخميس - 06 مايو 2021
الخميس - 06 مايو 2021
أزياء محجبات رمضانية من إيدي ميدي

أزياء محجبات رمضانية من إيدي ميدي

10 إطلالات أنيقة للمحجبات في رمضان بأسلوب الفاشينيستا Edi Medii

تبحث الفتيات المحجبات عن اعتماد أزياء أنيقة ومميزة لتطلّ بها في شهر رمضان الكريم، وتحرص العديد من مدوّنات الموضة المحجبات على تقديم أفكار مختلفة لأزياء محتشمة تناسب الصبايا المحجبات.

واليوم، سوف نقدّم 10 إطلالات أنيقة لمدونة الموضة Edi Medii إيدي ميدي، التي يتابعها الآلاف، لكي تستلهمي منها أفكاراً عصرية لإطلالتكِ بالحجاب في شهر رمضان 2021.

البدلة العصرية العملية

البدلة العصرية العملية

في نهار رمضان، وبأوقات العمل الرسمية، لم لا تتألقين ببدلة عصرية مميزة ومحتشمة في ذات الوقت، كهذا اللوك من إيدي ميدي، للبدلة باللون الأخضر الزيتوني، مع تصميم البنطلون الواسع الذي يمنحكِ إطلالة رشيقة، وقد أعجبنا تنسيقها لحقيبة لويس فيتتون الميني، أما حذاء الميول فيمكنكِ استبداله بآخر أكثر رسمية.

الفساتين المزينة بالورود

الفساتين المُزينة بالورود من Edi Medii

بما أن رمضان جاء بالتزامن مع موسم الربيع، فالتألق بالفساتين المزينة بالورود سيكون خياراً ممتازاً، كهذا الفستان من Edi Medii، باللون البيج، مزين بالورود الحمراء، اختارت معه حجاباً طويلاً، مع لفة حجاب واسعة وبسيطة، وحذاء الميول النود.

الإطلالة المحايدة على طريقة Edi Medii



الإطلالات المحايدة على طريقة إيدي ميدي.



لفتنا اختيار مدونة الموضة إيدي، لهذا الستايل المحايد، للبنطلون الأبيض الواسع، مع بليزر وتوب من نفس الدرجة، وقد اعتمدت معهم حجاب باللون النود، ليكسر قليلاً حدة اللون الأبيض، وللمسة متناغمة في الوقت ذاته.

الفساتين الواسعة في رمضان

الفساتين الواسعة في رمضان

اختيار موديلات الفساتين الواسعة، تناسب كثيراً الأجواء الرمضانية المختلفة، كهذا الفستان الأبيض المنفوش قليلاً، بأكمام منفوخة، مناسب للأمسيات الرمضانية المختلفة، بتنسيق ناعم لتحافظي على الستايل المخملي.

فساتين البولكا دوت

الفساتين البولكا دوت

أما إذا كنتِ تفكرين في اعتماد ستايل أكثر حيوية وشبابية، فنرجح لكِ ارتداء الموديلات البولكا دوت، وهي الأنسب للشابات الصغيرات، كهذا الستايل من Edi Medii للفستان الطويل الأبيض المنقط بالأسود، مع لمسة البليسيه العصرية، مناسب جداً إن كنتِ تبحثين عن تصميم يخفي عيوب الأرداف، كما أن البولكا دوت من التصاميم التي ما زالت متربعة على عرش الموضة.

الفساتين النود لإطلالة مخملية

الفساتين النود لإطلالة مخملية

إذا كنتِ تتمتعين بذوق رقيق وناعم، فالفساتين البولكا ستناسب كثيراً إطلالتكِ الرمضانية، كتلك الفكرة لموديل الفستان من إيدي ميدي، مع قصّة الـ Warp التي تمنحكِ لمسة أكثر رشاقة وأنوثة، وننصحكِ أن تعتمدي مع تلك الفساتين لفة حجاب من نفس الدرجة، أو باللون الأبيض، لطلّة ناعمة ومبهجة.

التنانير مع البليزر

التنانير مع البليزر

هل تفكرين في اعتماد أسلوب مختلف قليلاً عن فكرة الفساتين والعبايات الرمضانية، فنقترح لكِ اعتماد موديلات البليزر مع التنانير، والتي تناسب أكثر نهار رمضان، كهذا اللوك للبليزر الكاروهات، مع التنورة البيضاء ذات الكسرات المنفوشة.

المعطف الترينش الصيفي

المعطف الترينش الصيفي

إطلالة أخرى عملية وعصرية، اخترناها لكِ من مدونة الموضة Edi Medii، لمعطف الترنيش الصيفي، فكما تعلمين كم أصبحت تلك القطعة من الصيحات الأساسية على مدار العام، ولهذا يمكنك التفكير بها كإطلالة مختلفة في رمضان 2021.

إطلالات أنيقة تزينها الإكسسوارات

إطلالات أنيقة تزينها الإكسسوارات

ولأن الإكسسوارات تلعب دوراً مهماً في إطلالة المحجبات، فقد لفتنا اختيار حزام الخصر العريض باللون الأبيض، مع البليزر الأخضر من إيدي ميدي، والذي أضاف لمسة من الرشاقة والأناقة باللوك ككل، خاصة مع اختيارها التنورة بنفس لون الحزام، لستايل متناغم، مناسب لأوقاتكِ الرمضانية.

ألوان الربيع والصيف المبهجة من Edi Medii



ألوان الربيع والصيف المبهجة من Edi Medii



تلعب الألوان دوراً كبيراً بإطلالتكِ عموماً، وفيما يخص إطلالتكِ العصرية في شهر رمضان، اخترنا لكِ هذا الفستان باللون الأصفر الفاقع، أنيق وشبابي، مناسب للأمسيات الرمضانية، مع خامته الناعمة من الستان الحريرية، وتنسيق لافت للحجاب باللون النود البيج، مع حقيبة اليد الخشبية.

#بلا_حدود