الخميس - 06 مايو 2021
الخميس - 06 مايو 2021

مجموعة سان لوران لشتاء 2021 تقدّم تصاميم الستينيات بألوان الثمانينيات

مجموعة مُفعمة بالقوة والحيوية قدّمتها دار سان لوران للمرأة القوية بعيون المدير الإبداعي للدار أنتوني فاكاريلو Anthony Vaccarello لخريف وشتاء 2021، حيث شاهدنا العارضات يسرن بكل ثقة وسط الرياح والأمواج العالية بالطقس البارد.

سان لوران تقدّم تصاميم الستينيات بألوان الثمانينيات



التنانير الميتالك سيدة هذا الموسم



أراد أنتوني فاكاريلو أن يقدّم من خلال تلك المجموعة الكثير من الثقة والحيوية للمرأة في الوقت نفسه، عن طريق اعتماد أسلوب جريء وستايل عصري، يجمع بين تصاميم الستينيات كالتايورات التويد والبليزر الكلاسيكي، والبناطيل القماشية عالية الخصر، والفساتين القصيرة المطرزة، مع ألوان الثمانينات والتسعينات المبهجة المليئة بالحيوية، لنشاهد بالنهاية مجموعة مختلفة كلياً.

مجموعة مليئة بالغموض والسحر

إطلالات كلاسيكية مستوحاة من الستينات بمجموعة سان لوران شتاء 2021



ومن وجهة نظر فاكاريلو فإن المرأة بموسم شتاء 2021، لن تبحث عن الإطلالات الجادة، سواء كانت ستذهب لمناسبة رسمية أو سهرة مميزة، فإنها ستفكر بستايل أكثر جرأة مليء بالألوان اللافتة، مع لمسة الغموض والسحر، خاصة وأن الحياة من وجهة المدير الإبداعي، لم تعد تحتمل المزيد من الجدية، وأن أزياء سان لوران كان لا بد لها أن تتميز بالكثير من الخفة عما كان من قبل، لتواكب كل التغيّرات التي طرأت بعالم الموضة.

تفاصيل أنيقة بمجموعة سان لوران لشتاء 2021



سان لوران تقدّم تصاميم الستينيات بألوان الثمانينات



أكثر ما كان يميز مجموعة سان لوران لهذا الموسم، هو كيف أبدع أنتوني فاكاريلو بموديلات التايورات من التويد، المستوحاة من فترة الستينيات، سواء كانت البسيطة من دون رسومات، أو مع لمسة أكمام الفرو، واعتمادها بألوان جريئة كالبنفسجي والأزرق التي كانت دارجة بالثمانينات.

وبنفس الفكرة اختار البليزر التويد من الستينيات، بألوان عصرية مع تنسيق للتوب الصوف الخفيف، والتنورة الميكرو، تلك القطعة الرائجة بالثمانينيات والتسعينيات، لإطلالة جريئة وعملية بالوقت نفسه.

اعتماد البايكر شورت المصنوع من الجلد، كان لافتاً للأنظار خلال العرض، ليذكرنا بأيام التسعينات الجريئة، نسّقه فاكاريلو مع البلوزات الملونة بدرجات فاقعة كالفوشي، وبوت الساق الطويل.

التنانير الميتالك سيدة هذا الموسم

التنانير القصيرة اللامعة من سان لوران



التنانير الميتالك القصيرة، كانت بارزة بشكل كبير في مجموعة سان لوران، اعتمدها فاكاريلو مع أكثر من قطعة مختلفة، كان أبرزها البليزر، والصدريات المصنوعة من الصوف مستوحاة من حقبة الستينيات، لإطلالة تجمع بين أزمنة مختلفة.

إكسسوارات سان لوران لشتاء 2021 تطلق العنان للمرأة القوية



الفساتين المطرزة من سان لوران



ولأن المجموعة تستهدف المرأة القوية والجريئة، كان من الطبيعي أن نشاهد مجموعة ضخمة من الإكسسوارات المختلفة، كالسلاسل الطويلة المزينة بالأحجار، والتشوكر المصنوع المعادن، وآخر من الأحجار الكريستالية.

هذا بالإضافة إلى أحذية الستيليتو السوداء ذات اللمسة الذهبية، تم اعتمادها مع التنانير القصيرة والكولون الأسود للمسة أنثوية، بينما أحذية بوت الساق الطويلة، أضافت لمسة غاية في الفخامة على تصاميم المجموعة.

#بلا_حدود