الخميس - 06 مايو 2021
الخميس - 06 مايو 2021

مسلسل أمينة حاف.. أزياء متنوّعة تعكس أذواقاً مختلفة لشخصيات نسائية

أجواء حماسية في إطار درامي اجتماعي مع لمسة كوميدية، يقدّمها مسلسل أمينة حاف، الذي يشارك ضمن السباق الرمضاني للدراما الخليجية لموسم 2021، بطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، فهد باسم، ليالي دهراب، شوق الهادي، صمود المؤمن، وسيناريو وحوار علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.

المسلسل تدور أحداثه حول شخصية أمينة، التي تكتشف أن زوجها الذي يعاملها بطريقة سيئة، ولا ينفق عليها، يخبئ مبلغاً كبيراً عنها، لتقرر أن تحصل على هذا المال، وتستفيد منه، وتبدأ بعدها بالدخول في العديد من المشاكل.

أزياء مسلسل أمينة حاف

إلهام الفضالة

مكياج إلهام الفضالة.



تلعب إلهام الفضالة دور «أمينة»، وهي السيدة التي كانت تعيش في فقر، بسبب عدم إنفاق زوجها عليها، وبالتالي كانت تتسم أزياؤها بالبساطة، ومن ثم يحدث تحوّل بملابس الشخصية، عندما تحصل أمينة على أموال زوجها، لنبدأ بمشاهدة إطلالات أنيقة، تتسم بطابع الفخامة، ويظهر ذلك من خلال الحقائب الفخمة، هذا بالإضافة إلى العبايات السوداء ذات التطريزات البارزة.

إلهام الفضالة وليالى دهراب من أمينة حاف.



وبالطبع لن ننسى فستانها المميز بدرجات الأوفوايت المخملي، مع تطرزات الورود بالخرز الكريستالي، الذي اعتمدته بحفل زفاف أختها خلال أحداث العمل الدرامي.

إلهام الفضالة من مسلسل أمينة حاف.



كذلك، قد أصبح مكياج شخصية أمينة صارخ قليلاً، كاختيار أحمر الشفاه الفاقع، مع الهايلايتر البارز، ورسمة العيون الواضح، وكأنها تبحث عن الظهور والسيطرة، وتتطلع لحياة مختلفة.

شوق الهادي

شوق الهادي.



أما شوق الهادي فتجسّد شخصية «شوق» وهي امرأة شابة، تهتم بذاتها، وتشعر ببعض الغرور، كونها الزوجة الثالثة الأجمل والأصغر سناً، ولهذا تعتمد على إطلالات فخمة، ومكياج فخم وناعم بالوقت نفسه، هذا بالإضافة إلى تسريحة شعرها الكلاسيكية التي تعبّر عن شخصيتها الحادة.

أزياء شوق الهادي.



ونجد شخصية شوق بالمسلسل، عادة ما تركز على الموديلات ذات الألوان الفخمة، كالفستان الفيلفيت باللون الأخضر الفيروزي، أو كالتصاميم الكلاسيكية كالفستان الأسود المنفوش اللامع.

ليالي دهراب

أزياء بسيطة من ليالي دهراب في أمينة حاف.



تلعب ليالي دهراب دور «منيرة» وهي فتاة تعتبر غير مسئولة وتتسبب بالكثير من المشاكل والمتاعب لمن حولها، ولهذا انعكست ملابسها على شخصيتها، لنجد صبيّة لا تهتم كثيراً لمظهرها، ولا تضع المكياج، وحتى عند اختيارها إطلالة أنيقة نجد بها بعض التفاصيل المريحة والعملية، على سبيل المثال الفستان الأحمر الذي اعتمدته بحفل زفاف أختها، ذو القصّة المريحة والبسيطة، دون وجود أي تطريزات.

صمود المؤمن

فستان صمود المؤمن من مسلسل أمينة حاف



في المقابل تجسّد صمود المؤمن دور «حصة» وهي فتاة هادئة الطباع قليلاً، ويبدو أنها تتمتع بشخصية حالمة، وينعكس ذلك على إطلالاتها البسيطة، هذا بالإضافة إلى أن مستواها الاجتماعي متوسط، ولهذا كان هناك تركيز على اختيارها للأزياء البسيطة، كالعبايات من دون تطريزات أو لمسات فخمة، والملابس الرياضية البسيطة مثل كنزات الصوف مع البناطيل العملية.

صمود المؤمن



ولكننا بدأنا نشهد تحوّلاً بأزيائها خلال العمل الدرامي، بعد زواجها، وذلك لأن زوجها ينتمي لعائلة غنيّة، بداية من اليوم الأول للزواج، من خلال فستانها الفخم بأكمام من الدانتل، مع قصّة السندريلا، جاء من توقيع إلهام معرفي.

#بلا_حدود