السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021

هاني البحيري: فستان غادة عبدالرازق قدّمته هدية لها

تستعد عروس عيد الفطر المبارك للاحتفال بيوم أحلامها، والتألق بأجمل إطلالة لها بفستان الزفاف، فهذا اليوم مليء بالكثير من التفاصيل المميزة بمظهر العروس، التي تجعل الأضواء كلها متجهة إليها، بحفل زفافها.

وكان لـ«الرؤية» هذا الحوار مع مصمم الأزياء هاني البحيري، لكي يقدّم لعروس عيد الفطر المبارك، العديد من النصائح، لأجمل إطلالة لها بحفل زفافها، مع بعض التفاصيل الخاصة بفستان زفاف الفنانة غادة عبدالرازق الأيقوني الذي شاهدناه بهذا الموسم الرمضاني.

هاني البحيري بأحدث تصاميمه للفنانة غادة عبدالرازق في رمضان 2021



غادة عبد الراوق في لحم غزال



واحد من التصاميم الأيقونية المميزة، التي قدّمها هاني البحيري لهذا الموسم، هو هذا التصميم الفخم، الذي اعتمدته غادة عبدالرازق بمسلسلها الرمضاني «لحم غزال».

وأوضح لنا البحيري، أن التصميم مناسب لعروس عيد الفطر، وقد تم تصميمه خصوصاً للفنانة غادة عبدالرازق، واعتمد فيه البحيري على تصميم الـOpen Front المناسب لقوام غادة، مع صيحة الكتف الواحد المنسدل الرائجة هذا الموسم.

غادة عبد الراوق في لحم غزال



وقد أخبرنا هاني البحيري، أن غادة عبدالرازق قد طلبت منه عمل تصميم مميز، يُحدث الكثير من الضجة، لكي تظهر به خلال أحداث مسلسلها، ولهذا استخدم فكرة اللون الفضي، مع الذيل القابل للفصل، مرصع بالكامل بالخرز والكريستال واللؤلؤ والباييت السوري.

والجدير بالذكر أن هاني البحيري أضاف، أنه قد صمم للفستان طرحة طويلة مميزة، مصنوعة من الخرز والكريستال أيضاً، لكن غادة عبدالرازق لم ترتدها، ويبدو أن ذلك جاء بسبب أن تسريحة الشعر لم تكن ستتماشى مع ارتداء الطرحة.

الفستان تم تقديمه كهدية للفنانة غادة عبدالرازق

غادة عبد الرازق



أشار هاني البحيري، أن الفستان تم تقديمه كهدية للنجمة غادة عبدالرازق، كنوع من «رد الجميل» لها مقابل مساعدتها له منذ عدة سنوات بالمشاركة بعرض أزياء خاص به في بيروت، عندما اعتذرت إحدى النجمات قبل انطلاق العرض بساعات قليلة جداً، حيث حضرت غادة وأنقذته.



نصائح هاني البحيري لعروس عيد الفطر 2021



مصمم الأزياء هاني البحيري



قدّم هاني البحيري العديد من النصائح الخاصة لعروس عيد الفطر المبارك، وكان على رأسها هو أن ترتدي العروس ما يناسب قوامها في المقام الأول، وليس كل ما هو على الموضة، فمن رأيه أن ذلك سوف يجعل العروس تبدو مرتاحة أكثر، وبالتالي ستكون أكثر ثقة بجمالها ونفسها.



وأضاف هاني البحيري، يجب على العروس أن تراعي أيضاً مدى ملاءمة لون الفستان للون بشرتها، فعلى سبيل المثال يفضل لصاحبات البشرة الخمرية القمحاوية اعتماد اللون الأبيض، أما الصبايا الشقراوات فيناسبهن أكثر الدرجات الشامبين والأوف وايت.

فساتين زفاف



كذلك، من المهم أن تعرف الصّبية كيف تختار التصميم الأنسب لقوام جسمها، إذ يلعب التصميم المناسب حسب شكل الجسم دوراً كبيراً في أناقة وجمال الفستان، فعلى سبيل المثال يناسب أكثر الصبايا الممتلئات الفساتين المنفوشة، والتصاميم الملفوفة Wrap، مع إبراز منطقة الخصر، والابتعاد تماماً عن تصميم الخصر المستقيم straight، لتخفي عيوب جسمها، بينما يناسب هذا الأخير الصبايا النحيفات أكثر.

تصاميم هاني البحيري



وأضاف البحيري، أن تحاول العروس تختار فستان زفاف مناسب للحفل أيضاً، فإذا كان الحفل بسيطاً تبتعد الفتاة عن التصاميم المنفوشة ذات التطريزات الكثيرة، وإن كان بسيطاً بإمكانها اختيار قصّة ناعمة تتماشى مع أجواء الحفل.

أكثر الألوان والصيحات رواجاً لهذا الموسم

فساتين زفاف هاني البحيري



أوضح هاني البحيري، أن موضة الفساتين المشغولة بالكامل، بالخرز والأحجار المختلفة، هي المتربعة على العرش هذا الموسم، مع إدخال أكثر من طبقة أو نوع قماش بالفستان الواحد، لإطلالة لافتة للعروس، مع تصميم الذيل الطويل، للمسة ملكية.

أما عن الألوان، فالأبيض الناصع قد عاد من جديد ليصبح هو الأكثر رواجاً هذا العام، بالإضافة إلى الدرجات الأوف وايت والكريمي، كما يعتبر دمج أكثر من لون بفستان واحد من الصيحات العصرية، سواء كان بالقماش أو بالتطريز.

#بلا_حدود