الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021

مسلسل خلي بالك من زيزي.. أزياء واقعية تفرض نفسها

مسلسل خلي بالك من زيزي، واحد من الأعمال الدرامية التي تنافس بقوة في السباق الرمضاني لهذا الموسم 2021، خاصة وأنه يناقش الكثير من الأمور والقضايا التي تهم المجتمع، بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، نهى عابدين، علي قاسم، سلوى محمد علي، صفاء الطوخي، صبري فواز، وإشراف عام على الكتابة مريم نعوم، وفكرة وسيناريو وحوار منى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.

وأكثر ما لفت جمهور رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو أزياء العمل، التي جاءت بتنسيق الستايلست ناهد نصرالله، إذ عبّرت كثيراً عن شخصيات العمل الدرامي، وهو ما سنسّلط عليه الضوء في التفاصيل التالية:

أزياء مسلسل خلي بالك من زيزي

أزياء أمينة خليل

أمينة خليل



لعبت أزياء «زيزي» الشخصية التي تجسّدها أمينة خليل، دوراً لافتاً للغاية في العمل الدرامي، والتي تم الاعتماد فيها على ستايل عشوائي يركز على الملابس الرياضية المريحة جداً، مع افتقاد كبير للذوق والأناقة، هذا بالإضافة إلى ارتداء تلك القطع أكثر من مرة خلال العمل الدرامي.

أزياء أمينة خليل.



كما كان هناك تركيز واضح على اعتماد صيحات مكياج بسيطة، وشعر ويفي عشوائي، مع اختيار إكسسوارات بعينها، ليتم اعتمادها هي الأخرى طوال مسلسل خلي بالك من زيزي، وهو ما انعكس بشكل كبير على الشخصية، إذ تقوم أمينة خليل بدور فتاة عشوائية، تتمتع بشخصية عصبية للغاية، وتُوقع من حولها في المشاكل بسبب تصرفاتها.

أزياء محمد ممدوح

أزياء محمد ممدوح



أما شخصية «مراد» التي لعبها محمد ممدوح في خلي بالك من زيزي، فكانت عبارة عن دور محامٍ مختص بقضايا الطلاق والخلع للسيدات، وهو رجل أنيق يعشق النظام، والفن، وفنون الطبخ، ويتمتع بذوق رائع وحس فني.

أمينة خليل ومحمد ممدوح



ولهذا، جاءت إطلالاته أنيقة للغاية، تعتمد على البدل الرسمية لطبيعة عمله، هذا بالإضافة إلى اختيار باقة متنوّعة من البليزر بألوان كلاسيكية، أما عن ملابس البيت، فكانت لافتة أيضاً، وتعبر كثيراً عن حسّه الفني المميز، كارتداء الروب الناعم بألوان أنيقة كالكحلي، والبيجاما بنفس الدرجات أيضاً.

أزياء نهى عابدين

نهى عابدين



أما ستايل نهى عابدين «نيللي»، فكان أنيقاً وناعماً في الوقت نفسه، ليعكس شخصيتها الرقيقة والناعمة، كما كان هناك لفتة مميزة باعتماد أزياء كلاسيكية ورسمية لافتة أثناء العمل، كارتداء البليزر الكلاسيكي والبناطيل الـ Slim، وبوت الكاحل ذي الكعب السميك، إذ عبّر ذلك على أنها لا تتخلى عن أناقتها رغم انشغالها الدائم، بصفتها مُعلمة، وأماً لطفلين، وزوجها غائب بسبب ظروف عمله.

نهى عابدين في مسلسل خلي بالك من زيزي



وكذلك، جاءت أزياؤها بالمنزل ناعمة وأنثوية، كاختيار البيجامات الساتان، بألوان أنيقة وفخمة كالروز، والأسود، مع الاهتمام بالتفاصيل، كأن يكون شعرها أنيقاً ومُرتباً، والحرص على الاهتمام بأظافر يدها صحية ولامعة، ليتضح لنا مدى الفرق بين شخصيتها وشخصية زيزي، كونها ابنة خالتها في العمل الدرامي.

أزياء سلوى محمد علي

أزياء سلوى محمد علي



كانت أزياء «كوكي أو كاريمان» في مسلسل خلي بالك من زيزي، بسيطة ولكنها تتمتع بحس أنثوي أيضاً، وهذا يكشف لنا من أين جاءت ابنتها نهى عابدين «نيللي» بهذا الذوق، لنشاهدها ترتدي الروب الأنثوي مع شعر مرتب في المنزل، وتعتمد الستايل الكلاسيكي للبليزر والتنانير في الخارج، ولكن مع اختيار ألوان قاتمة قليلاً، وكأنها تفتقد للحياة.

أزياء صفاء الطوخي

أزياء صفاء الطوخي



جاءت أزياء صفاء الطوخي في مسلسل خلي بالك من زيزي لافتة بشكل كبير، إذ تجسّد شخصية «ناريمان» والدة زيزي، وهي أم كانت تعمل مديرة بإحدى البنوك، ويبدو أنها شخصية جادة وعملية للغاية، ورغم طيبتها إلا أنها حازمة وصريحة في كثير من الأحيان.

ولهذا نجدها تتمتع بذوق كبير إلى حد ما عند اختيارها أزياء العمل، وهو ما يعكس مدى اهتماما بمظهرها أمام الناس، ليوضح لنا معاناتها مع ابنتها التي لا تهتم لآراء من حولها، بينما في المنزل تم اعتماد أزياء غير أنيقة على الإطلاق بارتداء الجلاليب المنزلية البسيطة، وهو ما يعكس أنها تفضل كل ما هو عملي عندما يتعلق الأمر براحتها، خاصة إن كان لا يشاهدها أحد، وهو ما يخبرنا الكثير عن شخصيتها، إذ إنها تهتم بشدة للمظاهر، لكن طالما لا يشاهدها أحد فمن الممكن أن تفعل ما يجعلها مرتاحة، وهذا يوضح معاناتها بأنها قد تفعل أموراً غير راضية عنها فقط لإرضاء الناس.

#بلا_حدود