الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

النجمات يتألقن بموديلات القفاطين الرمضانية في الشهر الكريم

إطلالات النجمات في شهر رمضان الكريم، تتميز بستايل أنيق وعصري باختيار أجمل القفاطين الرمضانية، التي تضفي أجواء رائعة بالشهر الكريم، وهو أمر تحرص عليه النجمات كل عام، لكي تشاركن متابعيهن أجمل لحظاتها في رمضان.

وقد رصدنا أجمل إطلالات النجمات بموديلات القفاطين الرمضانية، بتصاميم أنيقة ومتنوعة، مع التركيز على الألوان المليئة بالحيوية التي تناسب أيضاً أجواء الربيع والصيف.

أجمل إطلالات النجمات بالقفاطين الرمضانية في شهر رمضان 2021

درة ذروق بقفطان أسود فخم

درة بالقفطان الأسود

تألقت الفنانة التونسية درة ذروق، بقفطان غاية في الفخامة، تحديداً مع لونه الأسود الكلاسيكي، من توقيع Najeh haute couture، تميز بتطريز بخيوط ذهبية اللون، مع إبراز منطقة الخصر، والأكتاف المكشوفة، وقد اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، ومكياجاً مخملياً.

بسمة وهبة بقفطان مغربي ذي لمسة لامعة

بسمة وهبه

قد ألهمتنا بسمة وهبه هذا العام، بالكثير من التصاميم الأنيقة خلال برنامجها «العرافة»، إذ ظهرت بأكثر من ستايل رمضاني، كهذا القفطان من خامة الستان الحريرية ذي اللمسة اللامعة، من توقيع سلمى بنعمر، مع نقوشات الورود، بأكثر من طبقة، لتصميم أنيق ومميز للقفطان المغربي، وقد أعجبنا اختيارها للصندل بكعب البلاتفورم باللون الذهبي، لإطلالة أكثر رشاقة.

ميساء مغربي ناعمة بالقفطان النود

ميسا مغربي بالقفطان الرمضاني

أما ميساء مغربي، فقد أعجبنا اختيارها لدرجة النود المخملية، لكي تتألق بهذا القفطان من خامة الشيفون الحريرية، من تصميم سلمى بن عُمر، بتطريزات ذهبية لحزام الخصر، ومنطقة الصدر، مع أكمام واسعة، لتصميم انسيابي.

جويل ماردينيان لافتة بالقفطان الرمضاني الأحمر

جويل ماردينيان

لفتنا تلك الدرجة للون الأحمر الجريء، الذي اعتمدته جويل ماردينيان بموديل القفطان الرمضاني، من توقيع Sofia D، جاء من طبقتين، مع تطريزات فضية اللون بارزة، لحزام الخصر ولإطار القفطان، لتصميم مختلف وأنيق، نسَقت معه حقيبتها الميني من نفس اللون، وصندل ميول مفتوح فضي لامع أيضاً، لإطلالة مثالية للأمسيات الرمضانية.

دنيا بطمة بالقفطان الأسود

دنيا بطمة

بينما اختارت دنيا بطمة القفطان باللون الأسود، من خامة الستان الحريري، مع تطريزات تقليدية لستايل القفطان المغربي المعروف، مطرز بأحجار ملونة، كبيرة الحجم، مع إبراز منطقة الخصر بتطريزات الخيوط الذهبية.

نور الشيخ بقفطان مزركش

نور الشيخ

لفتنا هذا القفطان، ذو الستايل الانسيابي الواسع، مع نقوشات متداخلة، الذي اعتمدته نور الشيخ، مع لمسة بسيطة لحزام الخصر العريض، من نفس خامة الفستان، لكي تبرز أنوثتها قليلاً، مع التصميم الواسع لموديل القفطان الرمضاني.

داليدا خليل بالقطفان الملكي

داليدا خليل

في المقابل اعتمدت داليدا خليل على ستايل أكثر فخامة بأسلوب ملكي، من توقيع سلمى بن عُمر، بلون الروز الهادئ، ونقوشات الورود البارزة بخيوط ذهبية باهتة، وأخرى بخيوط باللون الأزرق السماوي، للمسة غاية في الجمال.

سميرة سعيد بالقفطان الأصفر

سميرة سعيد

تحرص سميرة سعيد على اعتماد القفاطين المغربية بشكل عام بإطلالاتها، فما بالنا بمناسبة كشهر رمضان، وقد رصدنا إطلالتها بالقفطان البسيط باللون الأصفر، من خامة الشيفون التول، مع أكمام واسعة، وتطريزات فضية اللون للمسة أكثر شبابية.

#بلا_حدود