الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

عروس صيف 2021 بمجموعة رامي العلي.. أميرة من وحي القصص الخيالية

كشف مصمم الأزياء اللبناني العالمي رامي العلي، النقاب عن مجموعته الجديدة لعروس ربيع وصيف 2021، مستوحاة من القصص الخيالية، للعروس الحالمة، التي تبحث عن إطلالة لافتة ومميزة بيوم أحلامها.

وقد تضمنت المجموعة 6 فساتين أيقونية، كل تصميم منفرد بذاته، ليحقق رامي العلي بتلك المجموعة فكرة التنوّع، بحيث يقدّم لكل عروس، ما تبحث عنه بإطلالة فستان زفافها.



تطريزات الخرز البراق والكريستال أبرز ما يميز المجموعة

ورغم التنوّع بكل ستايل موجود بفساتين الزفاف لتلك المجموعة، فإن تطريزات الكريستال، والخرز الفضي والشفاف، على خامات فخمة كالحرير والتول، كان بارزاً بشكل كبير، ليحقق فكرة الإطلالة الخيالية التي ميزت فكرة مجموعة الزفاف لهذا الربيع 2021.





القصّات الفخمة للعروس الملكية

أعجبنا كثيراً التنوّع الذي اعتمده رامي العلي بقصّات فساتين الزفاف، والتي تنوّعت ما بين الفساتين المطرزة برسومات الورود، مع الستايل المفنوش، وصيحة الكتف المنسدل، مع الأكمام الطويلة.

وكذلك، الفستان مع الذيل الطويل، والأكمام المنفوخة، بتطريز فضي بالكامل على الفستان، يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة أرستقراطية، والمميز بهذا الموديل هو تلك القصّة الضيقة من ناحية الخصر، لإبراز أنوثة العروس.

أما الفساتين المنفوشة مع تلك الحركة الرائعة للقصّة الطائرة على الجزء المنفوش من التول على الفستان، ورباط حزام الخصر على شكل فيونكة، لتصميم من دون أكمام، سوف يمنح العروس إطلالة جريئة ولكن بلمسة ناعمة في نفس الوقت، وقد اختار رامي العلي مع هذا الموديل، طرحة طويلة من التول الشفاف، مطرزة بالكامل من الخرز البراق باللون الأبيض.

مع الموديلات ذات القصّة المستقيمة، اعتمد رامي العلي، فكرة الزي المربوط من ناحية الخصر، ليضيف لمسة ملكية على التصميم، مع تطريزات بارزة باللون الكريمي على الفستان الأوف وايت.

كان هناك تفاصيل مميزة أيضاً، بأكمام الفساتين بوجود قصّات مختلفة لها، كالفستان منسدل الأكمام، مع ستايل طبقي لافت للأنظار، وتصميم الـOpen Front، للمسة مرحة، وإطلالة حيوية تناسب أجواء الربيع والصيف.





إكسسوارات الرأس تزين إطلالة العروس الخيالية

لفتنا كيف اعتمد رامي العلي مجموعة مختلفة لإكسسوارات الشعر، كاختيار التاج كبير الحجم المرصع بالكامل من الأحجار، أو اعتماد الهيد بيس المصنوعة من التول والتطريزات، مع لمسة الريش الفخمة، لكي تتماشى مع موديلات فساتين الزفاف الخيالية.