الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

على غرار النجمات.. أجمل العبايات لعيد الفطر 2021

عبايات عيد الفطر المبارك، هي أكثر ما تبحث عنه الفتيات الآن، لإطلالة مميزة وفخمة، تناسب أجواء العيد، مع ستايل يتماشى مع الذوق والتراث العربي بمنطقتنا، من أجل الاحتفال بتلك المناسبة.

وقد اخترنا لكِ مجموعة من إطلالات النجمات بالعبايات المختلفة، لإطلالة أنيقة ومميزة في العيد، ولتعتمدي منها ما يناسبكِ، ولتستلهمي أيضاً أفكاراً لتنسيق موديلات العبايات المختلفة، لتتألقي في عيد الفطر المبارك.

أجمل العبايات لعيد الفطر المبارك 2021 على غرار النجمات.



إلهام الفضالة



العباية السوداء بأسلوب إلهام الفضالة

ليس هناك أجمل من اللون الأسود الفخم، لعباية عيد الفطر، كهذا الموديل من إلهام الفضالة، لتصميم أنثوي، مطرز بالأورغانزا اللامعة، مناسبة لأمسيات العيد، مع قصّة الأكمام المنفوخة، ورباط الخصر، وقد أعجبنا تنسيقها لأقراط الأذن الميتالك الفضي، والحذاء المدبب باللون الأسود، ليكتمل الستايل الفخم.



أسيل عمران بعباية مزينة بالورود.



العباية البسيطة مزينة بالورود من أسيل عمران

بينما اخترنا لكِ من أسيل عمران، تلك العباية من الستان الحريري، بلونها المخملي للروز النود، مع رسومات الورود، من الممكن أن تعتمدي في صباح عيد الفطر، كعباية استقبال، واختيار معها رباط للشعر مزين للورود أيضاً، وحذاء ميول شفاف، من أجل المحافظة على الستايل الناعم.



العباية من جويل ماردينيان



عبايات شيفون من جويل ماردينيان

من مجموعة كبيرة اعتمدتها جويل ماردينيان لموديلات العبايات لهذا الموسم، اخترنا لكِ منها موديلات العبايات الشيفون، التي تعتبر من الصيحات الدارجة بموسم عبايات الصيف، كالعباية من الشيفون الحريري باللون النود الروز، مع تطريزات غاية في الفخامة من الخرز البراق بألوان لافتة كالنود والفضي والذهبي، مناسبة كثيراً لإطلالتكِ الأنيقة في عيد الفطر.

أو يمكنكِ اختيار العباية السوداء المنسدلة، مع لمسة بسيطة لتطريزات الورود على أحد جانبي العباية، تناسب أكثر السيدات في عمر الثلاثين والأربعين، وقد اعتمدت معها جويل حذاء مفتوحاً كعباً عالياً باللون الفضي.



العباية الفستان من بلقيس فتحي



العباية الفستان مع ستايل ملكي من بلقيس فتحي

أما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة فخمة للغاية، فقد أعجبنا هذا الموديل من بلقيس فتحي، مع ستايل مستوحى من التراث العربي، بأكمام منفوشة من التول، وتطريزات بالخيوط الذهبية اللامعة، للمسة غاية في الأناقة، تناسب أجواء الاحتفالات في عيد الفطر.



ليلى عبدالله



العباية البيضاء من الكتان بأسلوب ليلى عبدالله

للشابات الصغيرات، من الممكن أن يلفت انتباهكن هذا الموديل الأنيق من ليلى عبدالله، لتصميم عباية من قطعتين، مصنوعة من الكتان الفخم، مريحة وعملية، وستايل واسع، وسهلة التنسيق، فمن الممكن أن تعتمديها مع حقيبة يد ميني، وحذاء ميول مفتوح برسومات تراثية.

نهى نبيل



عباية بألوان مبهجة من نهى نبيل

كذلك، أحببنا أن نعتمد لكِ تصاميم أنثوية لموديلات العباية الفستان، كهذا اللوك من نهى نبيل، للعباية باللون الفوشيا الفاقع، مع رسومات مثقوبة من الورود، ستتلاءم كثيراً مع أجواء بهجة عيد الفطر، كما أن تلك الدرجة عصرية للغاية في موسم هذا الصيف.



العباية البيضاء من مهيرة عبدالعزيز



مهيرة عبدالعزيز بالعباية البيضاء

اختيارات مهيرة عبدالعزيز للعبايات بشكل عام، عادة ما تتسم بطابع الفخامة، كالعباية البيضاء بخامة الشيفون، مع ستايل أنيق مستوحى من الشكل التقليدي للعبايات في العالم العربي، وتطريزات من الورود البيضاء على منطقة الصدر، وقصّة منسدلة واسعة.



العباية من نور الغندور



العباية من قطعتين من نور الغندور

لإطلالة غير تقليدية، من الممكن أن تستلهمي هذا الستايل من نور الغندور، للعباية من قطعتين، باللون الأبيض للفستان الأساسي، وستايل العباية المفتوحة لتصميم القطعة الخارجية، مع تطريزات ملونة لافتة، لكلمات بالخط العربي، هذا بالإضافة إلى أكمام الريش المنفخة، تناسب الصّبية التي تبحث عن كل ما هو جديد ومميز، لإطلالة خاطفة للأنظار في عيد الفطر.

#بلا_حدود