الخميس - 06 أكتوبر 2022
الخميس - 06 أكتوبر 2022

هولندية تحول أطباق الطعام والدجاج والنقانق لحقائب يدوية مبتكرة

هولندية تحول أطباق الطعام والدجاج والنقانق لحقائب يدوية مبتكرة

نماذج مجمعة لابداعات المصممة الهولندية

في مجموعتها الجديدة المبتكرة تجمع مصممة الحقائب اليدوية الهولندية الشهيرة رومي كوبيروس بين أطباق السمك ورقائق البطاطس وشرائح اللحم والدجاج المغلف في السوبر ماركت ليس في أطباق طعام بل في حقائب أنيقة طريفة مبتكرة غريبة تلفت الأنظار إلى كل من تحملها.



المجموعة لا تقتصر على تلك الأصناف من الطعام فقط، فهناك حقائب على شكل بيتزا مجمدة ونقانق هوت دوج، وكعكة إسفنجية وحتى الآيس كريم والبسكويت.



وذكرت صحيفة صن أن المصممة الشابة تبيع حقائبها المثيرة للفضول والشهية بمبالغ تتراوح بين300 جنيه استرليني و500 جنيه استرليني للحقيبة الواحدة ويستغرق كل طلب حوالي ثلاثة أسابيع لتصميم الحقيبة وفق الطعام الذي تهواه المرأة طالبة الشراء.





وتقول رومي من هارلنجين بهولندا «أستمد إلهامي من مواقع الطعام والشيفات الشهيرة وأطباق المعجنات على إنستغرام».



وتضيف «تصميماتي تفيض بالحيوية وتتفجر طاقة مع لمسة من الطرافة والدعابة».



ولا تكتفي رومي (29 سنة) بتصميم الحقائب المصنوعة يدوياً، وتبتكر أيضاً أربطة عنق، وإكسسوارات وقلائد وعقوداً ودبابيس، كلها مستوحاة ومستلهمة من المطبخ والطعام، تصنعها بإتقان شديد يحاكي الواقع، فتشعر وكأن صاحبة الحقيبة أخطأت فحملت طبق طعامها بدلاً من حقيبتها، وتشفق عليها من انسكاب المحتويات على ملابسها!



وتستخدم رومي في حقائبها الرغوة الصلبة والجلد الصناعي، ولا تكتفي بالشكل الأنيق الغريب فتصنعها بصورة عملية تتيح مساحة كافية لحمل وحفظ بعض الأشياء الصغيرة مثل الهاتف والمال والبطاقات وغيرها من

الضروريات.



وتأتي الحقائب بأشكال مختلفة من الطعام مثل البسكويت ووجبة البازلاء مع البطاطا واللحم، المكرونة، السوشي، النقانق، الدجاج المجمد، البيتزا، التشيز كيك، وغيرها من أصناف الطعام حول العالم.