الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

للمحجبات.. إطلالات ملهمة لموديلات العبايات لعيد الفطر 2021

قدمت مدونات موضة المحجبات تشكيلة من العبايات التي تحمل الكثير من الخيارات الأنيقة والمميزة لتستلهمي منها الكثير من الأفكار لإطلالة العيد.

وقد اخترنا لكِ أبرز إطلالات مدونات الموضة المحجبات بالعبايات، لتتألقي بما يناسبكِ في عيد الفطر المبارك، وتستمتعي بأجواء بهجة العيد بأناقة لامثيل لها.



العباية السوداء من دلال الدوب

ألهمتنا دلال الدوب بعباية سوداء بسيطة وعملية، ستناسب كثيراً إن كنتِ تفكرين قضاء العيد على الشاطئ، فرغم اللون الأسود الداكن، إلا أن العباية تتميز بخامة خفيفة وناعمة، مع تصميم منسدل ومريح، قد نسّقتها مع حقيبة خوص، وسلسلة طويلة لافتة، وحصاء الميول المفتوح.





العباية المزينة بالورود من فاطمة العوضي

أما هذا الستايل من فاطمة العوضي، فهو مناسب أكثر لعباية استقبال في صباح العيد، تمنحكِ إحساساً رائعاً بالبهجة والأنوثة مع لونها البينك روز، كما أن تصميم الكشكشة والستايل الواسع، سوف يخفي كثيراً عيوب القوام لديكِ.



العباية المخططة من مرمر محمد

لفتنا اختيار مرمر محمد للعباية المخططة بدرجات الأزرق والأبيض، مع لمسة لامعة من الأورغانزا، أنيقة وعصرية، تحديداً وأن العبايات المخططة من الصيحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، وقد اعتمدت مرمر معها حذاء من الستان باللون النود، وحجاب شيفون أبيض، وإذا كنتِ تفكرين في ستايل مريح أكثر، فمن الممكن أن تعتمدي حذاء ميول مفتوحاً.

كذلك أعجبنا من مرمر محمد، العباية المخططة بدرجات الأبيض والأسود، مع رسومات بالكتابة العربية، لإطلالة لافتة، من الممكن أن تفكري فيها بأمسيات عيد الفطر.





العباية الكلاسيكية المزينة بالورود من أسرار السعيد

في المقابل، قد اخترنا لكِ من مدونة الموضة أسرار السعيد هذا الستايل للعباية بألوان ناعمة وراقية، بين الأخضر الباهت والأسود، مع رسومات ورود فخمة على الجزء الأمامي من العباية، ستناسب إطلالتكِ اليومية في عيد الفطر المبارك.





العباية المفتوحة من زوري أشكناني

العبايات المفتوحة لا غنى عنها بإطلالة عيد الفطر، لهذا إليكِ هذا الستايل من مدونة الموضة زوري أشكناني، للعباية باللون الأبيض، مع رسومات عيون عليها بالكامل، وقد نسّقتها بطريقة رائعة مع ستايل محايد باللون الأسود، وحذاء أنثوي مبطن من الستان باللون الفوشيا.





العباية المخملية من حنين الصيفي

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثوية رقيقة، فالعبايات الستان تلائمك كثيراً، كالعباية التي اعتمدتها حنين الصيفي، بلونها الأخضر الفاتح، مع تطريزات ذهبية من الأمام، اعتمدت معها فستان كبطانة باللون النود الروز، وحجاب بنفس لون العباية.

كذلك، يمكنكِ اعتماد الستايل المحايد للعباية البسيطة، كالعباية باللون النود المخملي، مع ستايل أكمام ناعمة، دون وجود نقوشات أو تطريزات، وقد نسّقت معها حذاء من نفس اللون، وحقيبة يد ميكرو شفافة، لإطلالة متناغمة ستناسبكِ في عيد الفطر المبارك.