الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
أجمل تصاميم نظارات الشمس لإطلالة مميزة في صيف 2021

أجمل تصاميم نظارات الشمس لإطلالة مميزة في صيف 2021

أجمل تصاميم نظارات الشمس لإطلالة مميزة في صيف 2021

تحرص العديد من بيوت الأزياء العالمية، سواء كانت متخصصة بصناعة النظارات أو الموضة بشكل عام، على تقديم مجموعات مختلفة من النظارات، لتناسب مواسم الصيف، فكما نعرف لا يوجد صيف من دون نظارة شمس.

وهناك العديد من الصيحات المختلفة التي سنشاهدها هذا العام، بدايةَّ من إطار صدف السلحفاة، والنظارات الميني، وصولاً إلى ألوان بدرجات عصرية، لإطلالة مميزة لكِ هذا الصيف.

وفيما يلي نظرة مليئة بالتفاصيل، لأكثر تصاميم نظارات الشمس رواجاً في ربيع وصيف 2021.

النظارة من Vehla- النظارات المستطيلة بإطار أسود



النظارات المستطيلة بإطار أسود

النظارات ذات الشكل المستطيل الانسيابي، من دون وجود إطارات حادة، مع عدسة سوداء دخانية، ستكون رفيقتكِ بالكثير من الخروجات اليومية، كهذه النظارة من Vehla، تناسب أكثر الصّبية التي تبحث عن إطلالة كاجوال بها لمسة جادة.



نظارات الـ Geometric transparency



نظارات الـ Geometric transparency

النظارات الجيومتريك أو المعروفة بالنظارات الهندسية، بدأت بالظهور بشكل العام الماضي، والتي تتميز بحجمها الكبير، مع وجود لمسة من الإكسسوارات الفخمة، مع عدسات بألوان مختلفة فاتحة، كالرمادي، والبينك، والبيج، وتناسب أكثر إطلالتكِ الجريئة، أو إذا كنتِ تبحثين عن ستايل كالمشاهير.

ولقد اخترنا لكِ من دولتشي آند غابانا تلك النظارة Geometric transparency، مع إكسسوار DG الشهير للدار، إذ تعتبر من أحدث إصداراتها لتتألقي بها في الربيع.

النظارات المربعة مع إطار صدف السحلفاة



النظارات المربعة مع إطار صدف السحلفاة

النظارات المُربعة بمختلف أحجامها ستكون متربعة على عرش الموضة هذا الموسم، شاهدناها العام الماضي مع النظارات الميني، وها هي تعود من جديد، مع إطار صدف السلحفاة باللون البيج العسلي، كهذا التصميم من راي بان Ray-Ban، مستوحاة من ستايل السبعينيات، لإطلالة كاجوال شبابية، بلمسة عصرية رائعة.



النظارات كبيرة الحجم من الستينيات



النظارات كبيرة الحجم من الستينيات

موضة النظارات كبيرة الحجم، تحديداً مع الإطار المربع ذي الإطار الحاد المسحوب قليلاً، عادت من جديد على الساحة، لإطلالة مخملية وكلاسيكية، كتلك التي اعتمدتها دار سيلين celine، بألوان أنثوية كالبينك، وأيضاً بإطار صدف السلحفاة، ستكون أنيقة مع السكارف من الستان، سواء اعتمدتِه كرباط للشعر، أو كسكارف على الرأس أو الرقبة.



نظارات عيون القطة



نظارات عيون القطة

ما زالت نظارات عيون القطة، تلك التي كنا نشاهدها بأفلام الأبيض والأسود، رائجة بشكل كبير منذ أن ظهرت العام الماضي، ولكن هذا العام ستكون بألوان أكثر حيوية، وكأننا نشاهد تصاميم نظارات الخمسينيات والستينيات بألوان 2021، وقد اعتمدتها دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بأكثر من لون كالبنفسجي والأبيض الثلجي.

#بلا_حدود