الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

رسالة قوية بإطلالة ميغان ماركل أثناء ظهورها المفاجئ بفيديو مع أوبرا

تحرص ميغان ماركل مثل باقي أفراد العائلة الملكية، على توجيه العديد من الرسائل الهامة، من خلال قطع الأزياء المختلفة التي تعتمدها، وهذه المرة وبأحدث ظهور لها، وجهت ميغان رسالة قوية وواضحة، من خلال إطلالتها عندما ظهرت في المقطع الدعائي لسلسلة وثائقية جديدة تُسمى بـ The Me You Can't See، التي تتحدث عن الصحة العقلية والنفسية للأشخاص، من تقديم أوبرا وينفري بالتعاون مع الأمير هاري.

إطلالة ميغان ماركل المفاجئة بالفيديو



ظهرت دوقة ساسكس بشكل مفاجئ في المقطع الدعائي الرسمي لسلسلة وثائقية تتحدث عن الصحة العقلية من تقديم الأمير هاري وأوبرا وينفري، حيث شاهدناها وهي ترتدي قميصًا أبيض مطبوع عليه عبارة «Raising the Future» التطلع إلى المستقبل، بلغ سعره حوالي 38 دولاراً، وقد نسّقت معه بنطلوناً أسود قماشياً، مع حزام خصر بنفس اللون.

التي شيرت من علامة Mère Soeur والتي تعني «الأم والأخت»، والتي تشتهر بصناعة القمصان من هذا النوع، إذ تقوم بكتابة عبارات تحتوي على الكثير من الرسائل الهادفة، خاصة تلك التي تعزز مكانة المرأة.

وهذا القميص تحديداً الذي اختارته ميغان للظهور به في تلك السلسلة المهمة، هو ضمن مجموعة من الملابس التي أنتجتها العلامة التجارية، والتي تهدف منها إلى التوعية بأهمية الصحة النفسية للأمهات، وتوعيتهن لتربية أطفالهن بالطريقة السليمة.

وبهذا توجه ميغان رسالة مهمة، بها نوع من التكريم لابنها آرشي هاريسون وابنتها، التي من المقرر أن تُولد في نهاية الربيع.

مؤسسة العلامة التجارية سعيدة برؤية ميغان بالتي شيرت



وقد عبّرت مؤسِّسة العلامة التجارية Carrie Anne عن سعادتها وهي تشاهد ميغان ترتدي أحد تصاميمها، إذ أوضحت أن رؤية ميغان رسمت ابتسامة كبيرة على وجهها، وذرفت معها الدموع من السعادة.

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يتم عرض تلك السلسلة Me You Can't See، التي يقدّمها كل من أوبرا وينفري والأمير هاري، وتستضيف كذلك عدداً كبيراً من النجوم والمشاهير، على غرار ليدي غاغا وغلين كلوز ونجوم الدوري الأميركي للمحترفين DeMar DeRozan و Langston Galloway، يوم الجمعة القادم 21 مايو.