الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

بإكسسوار من زارا وبلوزة بسيطة.. هكذا احتفلت الملكة ماكسيمها بعيدها الـ50

أطلّت الملكة ماكسيما ملكة هولندا، وزوجة الملك ويليم ألكسندر ملك هولندا، بمظهر غاية في الأناقة، عند ظهورها الرسمي بمناسبة احتفالها بعامها الـ50، وذلك من خلال صور لافتة التقطت لها من حديقة منزلها بقصر هويس تن بوش في لاهاي.

وقد نشر الحساب الرسمي للعائلة الملكية الهولندية، 3 صور مميزة للملكة، احتفالاً بتلك المناسبة المهمة، خاصة أن ماكسيما معروفة بإطلالاتها الأنيقة والفخمة، التي تميل إلى الروح الشبابية.

إطلالة الملكة ماكسيما في عيد ميلادها الـ50





اعتمدت الملكة ماكسيما كنزة صوف ناعمة، برقبة عالية مع ستايل واسع، من العلامة التجارية ماسيمو دوتي Massimo Dutti، وقد نسّقت معها جاكيت أنيق بنقوشات الـ Houndstooth، بتصميم الكاب ذي ستايل كلاسيكي فخم، من توقيع العلامة الفرنسية الشهيرة سان لوران Saint Laurant.

وما لفتنا هو اختيارها لهذا الإكسسوار المميز، من العلامة المحلية Zara، بتصميم مستوحى من رسومات الورود باللون الأبيض، مع لمسة ذهبية، بلغ سعره 11.99 فقط.

أما عن المكياج والشعر، فقد اعتمدت الملكة على اختيار ستايل شعرها الأشقر، مع تموجات بسيطة، لإطلالة أكثر نعومة، بينما اعتمدت على مكياج شبابي، برموش كثيفة نسبياً، وأحمر شفاه باللون الخوخي، لإطلالة تنبض بالحيوية.

الملك هو من التقط صور الملكة ماكسيما



يذكر أن الملك ويليم ألكسندر هو من قام بالتقاط تلك الصور العفوية لزوجته الملكة ماسكيما، وذلك من خلال ما أوضحه الحساب الرسمي الخاص بالعائلة الملكية الهولندية، عند نشر صور العيد ميلاد «غداً تبلغ الملكة ماكسيما الـ50 من عمرها! تم نشر 3 صور جديدة بمناسبة عيد ميلادها. والتقط الملك الصور في بداية الشهر الجاري في حديقة قصر هويس تن بوش».



يُذكر أن الملكة ماكسيما هي من أصول أرجنتينية، وقد تزوجت من الملك ويليام ألكسندر في 2 فبراير 2002 بعد قصة حب قوية بينهما، وذلك قبل توليه العرش في أبريل 2013، وأنجبت منه 3 فتيات هن الأميرة كاترينا أماليا، و الأميرة ألكسيا، والأميرة أرين.