السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة تكشف لنا مدى عشقها لنقشة الـHoundstooth

لفتت دوقة كامبريدج كيت ميدلون Kate Middleton الأنظار بأجدد إطلالة لها، خلال زيارتها متحف فيكتوريا آند ألبرت Victoria And Albert في لندن باليوم الأول من إعادة افتتاحه، وسط جائحة فيروس كورونا.

ويبدو أن الدوقة تعيش هذه الفترة لحظات رائعة بعالم الموضة، فالجميع يلاحظ أناقتها اللافتة، واختيارها الأنيق للقطع والألوان على حد سواء، خلال المناسبات الأخيرة الماضية.

إطلالة لافتة لكيت ميدلتون في لندن

وقد اعتمدت في تلك الزيارة الرسمية على فستان طويل باللون الأحمر بنقوشات الـHoundstooth، جاء من توقيع أليساندرا ريتش Alessandra Rich، مع تصميم مميز للأزرار الأمامية، وياقة واسعة.

ونسّقت مع الفستان حذاء أسود ذا إكسسوار ذهبي من توقيع جنيفر شاماندي Jennifer Chamandi، واختارت مع اللوك سلسلة ذهبية يبدو أنها جديدة من دار Asprey، مستوحاة من فطر المشروم وشجر البلوط، والتي ترمز إلى العراقة والنبالة، وقد نسّقت معهما زوجاً من أقراط Twisted Sphere Hoop ذا التصميم المدوّر.

عشق كيت ميدلون لنقوشات الـHoundstooth

يُذكر أنه ليست تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها دوقة كامبريدج، نقوشات الـHoundstooth تحديداً، فيبدو أنها تعشقها بشكل خاص، حتى قبل أن تدخل العائلة الملكية، كهذا اللوك بالتنورة القصيرة بلوني الأبيض والأسود من تلك النقشة، وهما أكثر الألوان شهرة في نقوشات الـHoundstooth.



أما بعد دخولها العائلة الملكية، فقد أصبح اختيارها لتلك النقشة أكثر فخامة بقطع وستايلات مختلفة من الأزياء، والذي يعكس ذوقها الملكي، فتلك النقشة تحديداً تعتبر المفضلة لدى السيدات بالعائلات الملكية، وطالما كانت مفضلة أيضاً للأميرة ديانا، لأنها تضفي أناقة وسحراً خاصاً للمرأة.

من المرات المميزة التي ظهرت بها كيت ميدلتون بتلك النقشة أيضاً، هو ظهورها بهذا الفستان من Zara بمطلع 2021، لموديل أنيق مطبوع بالكامل بنقشة الـHoundstooth، وقد نسّقت معه حذاء أسود مدبباً من الأمام، وسوف نلاحظ أن كيت عند اعتماد هذا النوع من الفساتين يقع اختيارها دائماً على الأحذية السوداء مع كعب بسيط.

وفي سبتمبر 2015، لفتت الدوقة أنظارنا جميعاً بعد أن استأنفت مهامها الملكية بعد إنجاب الأميرة شارلوت، وهي تطل علينا بفستان مُشابه لفستان زارا، ولكنه أقصر قليلاً وأكثر فخامة من توقيع رالف لورين Ralph Lauren.

لا تركز كيت ميدلتون على النقوشات بلونَي الأبيض والأسود فحسب، بل شاهدناها في 2018 بإحدى جولاتها الملكية في السويد والنرويج، وهي ترتدي معطف أحمر وأبيض بنقشة الـHoundstooth من توقيع مصممتها المفضلة كاثرين والكر، وهذا اللوك تحديداً جاء مشابهاً لحد كبير لواحد من إطلالات الأميرة ديانا لتايور مميز من موسكينو.

وفي المقابل، لم تكتفِ كيت بالمعاطف والفساتين بتلك النقشة فحسب، بل تألقت أيضاً بالبليزر الرسمي بنقشة الـHoundstooth في عدة مناسبات مختلفة، من العلامة التجارية Smythe، وقد نسقته بطريقة بإحدى المرات، باعتماد بنطلون باللون الأحمر العنبي بقصّة مستقيمة، وكعب أسود سميك، وبمناسبة أخرى اعتمدت معه توب أسود برقبة عالية.

وأيضاً لفتنا إطلالتها بالمعطف الطويل بنقشة الـHoundstooth التقليدية، خلال زيارتها لإحدى المؤسسات الخيرية في ديسمبر 2015، إذ اعتمدت على ستايل أنيق، ذي ياقة مرفوعة من علامة Reiss.

بينما تألقت في أكتوبر 2018 خلال زيارة لمتحف فيكتوريا وألبرت، بفستان من Erdem يحمل تلك النقوشات، بستايل مريح وطويل، ومنفوش قليلاً من ناحية منتصف الساق، لإطلالة مميزة نسقت معه حزام خصر باللون الفوشيا الفاقع، وكعباً عالياً فيلفت من نفس لون الحذاء.