الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

في أحدث إطلالتها.. الملكة إليزابيث بالأحمر تكريماً لزوجها

حركة نشاط واسعة شهدتها العائلة الملكية هذا الأسبوع، بداية من ظهور دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بإطلالتها الأنيقة لمتحف فيكتوريا آند ألبيرت، وحديث الأمير هاري عن حياته وطفولته في حوار آخر مع أوبرا وينفري، ونختتمها بزيارة الملكة إليزابيث الثانية إلى حاملة طائرات HMS Queen Elizabeth قبل رحلة السفينة الأولى إلى شرق آسيا، وذلك في مدينة بورتسموث Portsmouth.

وقد شاهدنا الملكة إليزابيث أنيقة ومميزة، وهي تصعد على متن السفينة HMS Queen Elizabeth في بورتسموث، بعد سبع سنوات من تسميتها السفينة إلى جانب زوجها الراحل الأمير فيليب الذي توفي الشهر الماضي.

إطلالة الملكة إليزابيث أثناء زيارتها لحاملة الملكية البحرية في بورتسموث



ارتدت الملكة معطفاً من الكشمير الأحمر، ومعه فستاناً من الصوف الكريب من تصميم ستيوارت بارفين Stewart Parvin، تلك الدار الشهيرة باعتمادها أزياء العائلة الملكية تحديداً الملكة.

وقد نسّقت مع المعطف، قبعة باللون الأحمر أيضاً مزينة بالورد من نفس اللون من تصميم راشيل تريفور مورغان Rachel Trevor Morgan.



إكسسوار الملكة إليزابيث يشيد بالحب للأمير فيليب أثناء زيارتها حاملة البحرية الملكية



أكثر ما لفت الأنظار في تلك الإطلالة، هو اختيارها لهذا البروش المعروف بـبروش سكاراب Scarab Brooch، المصنوع من الذهب الأصفر والياقوت المنحوت والألماس، والذي كان هدية شخصية من فيليب في عام 1966، وبذلك يكون بمثابة تكريم خاص لزوجها الراحل الأمير فيليب، خاصة أنه كان من قدامى المحاربين في البحرية.



والجدير بالذكر أن الملكة إليزابيث الثانية، قد ارتدت هذا الإكسسوار الهائل من قبل في مناسبات عدة من قبل كان أشهرها، عندما اختارته ضمن إطلالتها بصورتها الرسمية مع الأمير الراحل، احتفالاً بالذكرى السبعين لزواجهما في عام 2017.