الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أجمل إطلالات الثنائي رحمة رياض وألكسندر علوم

أعلن أمس كل من الفنانة العراقية الشابة رحمة رياض، والفنان العراقي الأمريكي ألكسندر علوم، ارتباطهما بشكل رسمي، وذلك عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، إذ شارك كل من الثنائي صورة تجمعه بالآخر من أجل إعلان الخبر.

ويبدو أن الثنائي يجمعهما الكثير من الصفات والأمور، ففضلاً عن أن كلاً منهما من أصل عراقي، فكلاهما يتمتع بأناقة لافتة للغاية، فمنذ أن شاهدنا رحمة رياض ببرنامج المواهب ستار أكاديمي وقد لفتتنا بإطلالاتها الأنيقة، وفي المقابل عمل ألكسندر علوم بفترة من حياته كعارض أزياء للعديد من الماركات، وبهذه المناسبة السعيدة، لمَ لا نلقي نظرة تفصيلية على أجمل إطلالات كل منهما.



إطلالات رحمة رياض

لفتت رحمة رياض الأنظار إليها مؤخراً بإطلالاتها الأنيقة ببرنامج المواهب عراق أيدول، باعتبارها عنصراً مهماً في لجنة التحكيم، وقد تألقت رحمة بالعديد من الفساتين المختلفة، على غرار الفستان الأصفر من قطعتين، لتنورة منفوشة من الستان وتوب قصير، من توقيع إحسان شامون، لستايل مستوحى أكثر من اللوك الهندي، وقد اختارت معه رفع شعرها للوراء، لتبرز الرقبة العالية للفستان.



كذلك، أعجبنا كيف بدت أنثوية وناعمة، بهذا الموديل الكشكش من يوسف الجسمي، مع لونه الروز الأنيق، والأكمام المنسدلة المنفوخة، واختارت معه صندلاً مفتوحاً، بلمسة ذهبية.



الفساتين القصيرة أيضاً، لا تتخلى عنها رحمة رياض، وهي من الموديلات التي تبرز رشاقتها، خاصة أنها من الصبايا متوسطات الطول، كهذا الموديل الذي ظهرت فيه بأحد البرامج باللون الأسود، مزركش بلمسة لامعة.



أو كهذا التصميم للفستان البليزر ذي اللمسة المكشكشة المنفوشة أيضاً، باللون البينك الفاقع، واعتمدت معه رفع شعرها لأعلى بالكامل، مع مجوهرات بارزة، فطالما ترمز رحمة رياض على اعتماد قطع المجوهرات الفخمة بإطلالاتها.



اختيارات رحمة رياض الكاجوال والسيمي كاجوال، تتسم أيضاً بالفخامة، كإطلالتها بالمعطف الطويل بستايل واسع Over Size، مع توب وبنطلون أسود، وحذاء أسود بكعب عالٍ، وأكملت اللوك بتلك الحقيبة البوتش الفخمة من فالنتينو.



وبستايل آخر، قد اعتمدت على الأسلوب المحايد، لستايل كاجوال لتي-شيرت ومعطف وبنطلون وسنيكرز باللون اللون الأوف وايت، وقد اعتمدت مع اللوك قبعة أنثوية، تناسب ذوقها الفخم.



أناقة لافتة بإطلالات ألكسندر علوم

يميل ألكسندر علوم إلى اعتماد الألوان الشبابية الفاتحة عادة، سواء كان بالستايل الكاجوال أو الكلاسيك، كاختيار البدل الكلاسيك، ذات ستايل واسع نسبياً، باللون الرمادي الثلجي، وقد نسّق معها التي شيرت الأبيض للمسة أكثر عصرية.



أما بالإطلالات السيمي كاجوال والكاجوال، فيبدو أن ألكسندر علوم، يميل كثيراً إلى اعتماد الدينم بإطلالاته، فقد شاهدناه أكثر من مرة بالجاكيت الجينز القصير، وقد نسّق معه البنطلون الرياضي، وحذاء سنيكرز ملوناً.



أعجبنا أيضاً اختياراته لهذا النوع من الجاكيت الجلد القصير، فعادة ما تناسبه بشكل كبير، خاصة أن ألكسندر علوم يتمتع بطول قامة، ومرة أخرى اعتمد على نفس القصّة للجاكيت ولكن بستايل مبطن باللون الزيتوني، وقد نسّق معه الجينز الكحلي، وقبعة وسنيكرز أسود.



ستايل آخر شبابي بألوان مبهجة اعتمده ألكسندر علوم، للشورت الأوف وايت، مع القميص الفستقي، وقد نسق معهما سنيكرز أبيض، وقبعة من نفس اللون، إذ يبدو أن القبعات الرياضية الكاجوال من القطع التي لا يتخلى عنها.

ونختتم إطلالات ألكسندر علوم بالتي شيرت الأخضر الرمادي، مع الجينز الأزرق، وقفازات الجلد باللون البيج، لإطلالة أنيقة مستوحاة من أجواء الأكشن.