الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

كيت ميدلتون تنسخ إطلالة سابقة للأميرة ديانا

إطلالة جديدة رصدناها هذا الأسبوع لـدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وذلك خلال جولتها الصغيرة برفقة زوجها الأمير ويليام في اسكتلندا، إذ قاما الثنائي بزيارة مؤسسة خيرية رائدة في مجال الرعاية الاجتماعية في اسكتلندا في شمال لاناركشاير.

كيت ميدلتون ترتدي إطلالة متشابهة إلى حد كبير مع إطلالة سابقة للأميرة ديانا



وقد اختارت كيت ميدلتون الظهور بإطلالة باللون الأزرق، لجاكيت بليزر من زارا Zara مع أزرار ذهبية، وتنورة ميدي طويلة من علامة هوب Hope بقصّة البليسيه، وقد نسّقت مع اللوك حقيبة يد من علامة ميتير Métier الإيطالية، متطابقة مع الحذاء من نفس اللون.

وسرعان ما ظهرت كيت بهذا اللوك، إلا وقد رافقتها صور للأميرة الراحلة ديانا، وهي ترتدي إطلالة متشابهة عام 1992، استنسختها دوقة كامبريدج، حيث شوهدت ديانا بتنسيق محايد ملائم لفترة التسعينات آنذاك، لبليزر طويل مع ستايل Over Size، ذو أزرار ذهبية، وقصّة طويلة نسبياً، وتنورة بليسيه ميدي طويلة أيضاً، ونسّقت مع اللوك حذاء أزرق ذا لمعة خفيفة.



والجدير بالذكر واللافت في الأمر، أن كلاً من ديانا وكيت كانتا ترتديان خاتم الزواج الخاص بهما «الخاتم ذاته» بهذا اللوك، والذي جاء متناغماً مع وجود الحجر الأزرق الفخم بالخاتم، مع تلك الإطلالة باللون الأزرق.



فضلاً عن أن دوقة كامبريدج لا تتخلى إطلاقاً عن ارتداء هذا الخاتم تحديدًا، والذي يعبّر عن محبتها لزوجها باعتباره خاتم الزواج الذي قدّمه ويليتم كهدية لها، كما يعبّر ارتداء الخاتم عن أن الأميرة الراحلة حاضرة معها في كل المناسبات، إذ يعود الخاتم في الأصل إلى خاتم زواج الأميرة ديانا.

الثنائي كيت وويليام سيقضيان باقي الأيام في اسكتلندا

يُذكر أنه كل من الدوق والدوقة، سوف يقضيان الأسبوع في اسكتلندا من أجل جولتهما الصغيرة، لزيارة العديد من الأماكن وتقديم الدعم كجزء من المهام الخاصة بالعائلة الملكية، كزيارة جزيرة أوركني، وجامعة سانت أندروز، والمدينة الجامعية، وهي المنطقة التي شهدت على قصة حب كيت وويليام، حيث التقيا كطلاب قبل 20 عاماً.

وقد قال ويليام عن تلك الزيارة: «لا داعي للقول، إن المكان الذي تقابل فيه زوجتك المستقبلية يحتل مكانة خاصة جداً في قلبك»، وأضاف: «جورج وشارلوت ولويس يعرفون بالفعل كم هي عزيزة اسكتلندا بالنسبة لنا، وقد بدؤوا في بناء ذكرياتهم السعيدة هنا أيضاً».

وفيما يخص تلك الجولة، نتطلع بشوق أن نشاهد باقي إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، والتي نتوقع أن تكون غاية في الأناقة أيضاً.